Skip to main content

الإدارة المدنية تفكك وتصادر ثلاثة بركسات سكنية وبركس كان يستخدم كمصدر للرزق في محافظة القدس, 14.12.20

قرابة الثامنة والنصف من صباح يوم الاثنين الموافق وصل مندوبو الإدارة المدنية مزودين بشاحنة ورافعة يرافقهم عناصر شرطة حرس الحدود إلى تجمع الزرعي (زعاترة) المجاور لقرية الزعيّم في محافظة الق...
قراءة المقال كاملاً العودة إلى وضع الفيديو

الإدارة المدنية تفكك وتصادر ثلاثة بركسات سكنية وبركس كان يستخدم كمصدر للرزق في محافظة القدس, 14.12.20

قرابة الثامنة والنصف من صباح يوم الاثنين الموافق وصل مندوبو الإدارة المدنية مزودين بشاحنة ورافعة يرافقهم عناصر شرطة حرس الحدود إلى تجمع الزرعي (زعاترة) المجاور لقرية الزعيّم في محافظة القدس. فككت القوات وصادرت بركسين من الخشب سقفها من الصفيح كانت تسكنها أسرتان مكونتان كل من زوجين.

تسكن في التجمع 20 عائلة تعدّ معا 125 فردا وبضمنهم 45 قاصرا. ترتبط منشآت السكان بالكهرباء والماء من قرية الزعيّم كما يتعلم أطفال التجمع في مدارس الزعيم. واصلت القوات من هناك إلى قرية الزعيم نفسها وفككت وصادرت بركس كان يستخدم مغسلة للسيارات يملكها أحد سكان القرية. كذلك صادرت القوات عدة عمل يملكها صاحب المصلحة التجارية.

بالتزامن مع ذلك ونحو الثامنة والنصف وصل مندوبو الإدارة مزودين بشاحنة ورافعة يرافقهم عناصر شرطة حرس الحدود إلى تجمع أبو النوار الواقع جنوب شرق بلدة العيزرية في المناطق التي تعرّفها السلطات الإسرائيلية مناطق E1. فككت القوات وصادرت بركس من الخشب سقفه من الصفيح كانت تسكنه أسرة تعدّ 6 أفراد وبضمنهم 4 أطفال.

الموقع:

معلومات اضافية:

آخر الفيديوهات