Skip to main content
Menu
المواضيع

معطيات واحصائيات

فلسطينيون لم يشتركوا في القتال أثناء قتلهم بيد قوات الأمن الإسرائيلية (لا يشمل الذين كانوا هدف لعمليات اغتيال) داخل الاراضي المحتلة, خلال العملية العسكرية الاسرائيلية "الرصاص المصبوب"

  • 2009

    • كانون الثاني

      • انغام رأفت عطاالله المصري

        ابنة ال- 10، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-18.01.2009 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت أثناء تواجدها بالشارع مع أشخاص أخرون.

      • جهان سامي سعدي الحلو

        ابنة ال- 16، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-18.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت عندما كانت بمنزلها مع أبناء أسرتها.

      • صابرين محمد صبحي ابو سماحة

        ابنة ال- 17، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-18.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: وجدت جثتها تحت أنقاض منزلها.

      • غنيمة مسعود نمر أبو حليمة

        ابنة ال- 60، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-18.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: امرأة عاجزة بقيت في منزلها بعد ان اجلاء عائلتها لمجمع مدارس الوكالة لعدم قدرتها على الحركة كذلك عدم تمكن طاقم الصليب الاحمر من الوصول لها لاجلائها.

      • فاطمة عوض خليل غَبِن

        ابنة ال- 62، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، أصيبت بيوم-18.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة, وتوفت بيوم-17.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت وهي في طريقها لمنزلها.

      • انتصار فريد سليمان المصري

        ابنة ال- 36، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-18.01.2009 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت حينما عادت لتتفقد بيتها الموجود بجانب الحدود.

      • عبد جمعة محمود عياد

        80 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 18.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: أُطلقت عليه النار مع زوجته من جانب جنود أثناء محاولتهم الهرب من منزلهم في حي الزيتون.

      • محضية سليمان محمد عياد

        ابنة ال- 70، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-18.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: أُطلقت عليها النار مع زوجها من جانب جنود أثناء محاولتهم الهرب من منزلهم بحي الزيتون.

      • مريم مطاوع نصر الله مطاوعين

        ابنة ال- 82، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-18.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: وجدت جثتها تحت أنقاض منزلها الذي قُصف وهُدم بالجرافات.

      • ماهر عبد العظيم يوسف أبو رجيلة

        24 عام، سكان خُزَاعَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 18.01.2009 داخل خُزَاعَة، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد وقف إطلاق النار عندما كان في طريقه مع أُسرته لأرضهم وعند إطلاق النار عليه كان على مسافة 400 م من الشريط الحدودي. لمزيد من المعلومات

      • محمد عبد الله سلامة ابو عطيوي

        17 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 17.01.2009 داخل مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل وهو واقف امام منزله بنيران اتت من منطقة المغراقة الواقعة شمال مخيم اللاجئين.

      • بلال محمد شحدة الأشقر

        5 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 17.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة فوسفور ابيض. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو واخيه بعد ان تم قصف مدرسة الوكالة في بيت لاهيا بعد ان لجأت العائلة للمدرسة وقد اصيبت الام في راسها ويدها اليمنى التي بترت في وقت لاحق.

      • محمد محمد شحدة الأشقر

        3 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 17.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة فوسفور ابيض. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو واخيه بعد ان تم قصف مدرسة الوكالة في بيت لاهيا بعد ان لجأت العائلة للمدرسة وقد اصيبت الام في راسها ويدها اليمنى التي بترت في وقت لاحق.

      • أحمد فواز أحمد صالح

        4 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 17.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء تواجده في منزله مع أبناء أُسرته.

      • فوزية فواز أحمد صالح

        ابنة ال- 3، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-17.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بينما كانت بمنزلها مع أبناء عائلتها.

      • أنوار مروان فايق شحادة

        ابنة ال- 13، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-17.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بينما كانت بمنزلها مع أبناء عائلتها.

      • منير سامي أمين شحيبر

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 17.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد تفجير مبنى قريب لمنزله.

      • إبراهيم محمد كساب شُراب

        17 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 17.01.2009 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: كان مسافرا برفقة أبيه وأخيه في سيارة أثناء فترة وقف إطلاق النار حينها أطلق الجنود عليهم النار. أصيب والده أثناء قيادته للسيارة التي اصطدمت بحائط آنذاك. أمرهم الجنود بالترجل من السيارة وعندما خرجوا أطلقوا النار عليهم. أصيب أخوه كساب ببطنه وقتل فورا، أما إبراهيم فقد أصيب بقدميه ونزف حتى الموت إلى منتصف الليل أمام الجنود.

      • سندس سعيد حسن ابو سلطان

        ابنة ال- 3، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، أصيبت بيوم-17.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة, وتوفت بيوم-28.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: أُصيبت بشظايا في رأسها أثناء تواجدها بجانب منزلها.

      • نعيم محمد عبد شحادة

        51 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 17.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء زياره لتقديم واجب العزاء في قريبته التي قُتلت.

      • كساب محمد كساب شُراب

        28 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 17.01.2009 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: كان مسافرا برفقة أبيه وأخيه في سيارة أثناء فترة وقف إطلاق النار حينها أطلق الجنود عليهم النار. أصيب والده أثناء قيادته للسيارة التي اصطدمت بحائط آنذاك. أمرهم الجنود بالترجل من السيارة وعندما خرجوا أطلقوا النار عليهم. أصيب كساب ببطنه وقتل فورا، أخوه إبراهيم أصيب بقدميه ونزف حتى الموت إلى منتصف الليل أمام الجنود.

      • فاطمة محمود عبيد عبد الله

        ابنة ال- 55، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-17.01.2009 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت في منزلها بحي عزبة عبد ربه.

      • فتحي محمد عبد الله عبيد

        63 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 17.01.2009 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في منزله بحي عزبة عبد ربه.

      • محمد صالح سعيد أبو دية

        53 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 17.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل وهو في طريق عودته لمنزله.

      • محمد محمود محمد جربوع

        22 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 17.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة, وتوفي بيوم 25.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: صياد قُتل من إطلاق نار على صيادين كانوا على مراكبهم مقابل شاطئ غزة.

      • مصعب ناصر بدوان دعنا

        17 عام، سكان الخَليل، محافظة الخليل، قتل بيوم 16.01.2009 داخل الخَليل، محافظة الخليل، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء قيامه برشق الحجارة على الجنود خلال مظاهرة.

      • علاء سعيد خميس مودد

        33 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 16.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بخيمة عزاء في حي الشجاعية وكان هناك نشاط لرجال مسلحين في المنطقة.

      • صبحي محمد خميس مودد

        51 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 16.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بخيمة عزاء في حي الشجاعية وكان هناك نشاط لرجال مسلحين في المنطقة.

      • مصعب صبحي محمد مودد

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 16.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل في خيمة عزاء في حي الشجاعية وكان مسلحين فلسطينيين ينشطون في المنطقة.

      • منال حسن علي البطران

        ابنة ال- 32، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتلت بيوم-16.01.2009 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت عندما تم قصف منزلها وعلى ما يبدو انه تم استهداف زوجها.

      • بلال عيسى عبد الهادي البطران

        6 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.01.2009 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل بعد قصف المنزل الذي استهدف والده.

      • إيمان عيسى عبد الهادي البطران

        ابنة ال- 10، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتلت بيوم-16.01.2009 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت بعد ان تم قصف منزلهم والذي يبدو بان المستهدف كان ابوها.

      • احسان عيسى عبد الهادي البطران

        ابنة ال- 10، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتلت بيوم-16.01.2009 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت بعد ان تم قصف منزلهم والذي يبدو بان المستهدف كان ابوها.

      • إسلام عيسى عبد الهادي البطران

        ابنة ال- 14، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتلت بيوم-16.01.2009 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت بعد ان تم قصف منزلهم والذي يبدو بان المستهدف كان ابوها.

      • عز الدين عيسى عبد الهادي البطران

        3 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.01.2009 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل بعد ان تم قصف منزلهم والذي يبدو بان المستهدف كان ابوه.

      • أنور سلمان رشدي ابو عيطة

        7 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 16.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان واقفاً أمام بيته مع ثلاثة من أبناء أُسرته.

      • ملك سلامة عبد الحي ابو عيطة

        ابنة السنتين، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-16.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بينما كانت واقفة أمام بيتها مع ثلاثة من أبناء أسرتها.

      • أحمد سلامة عبد الحي ابو عيطة

        15 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 16.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان واقفاً أمام بيته مع ثلاثة من أبناء أسرته.

      • عبد الله محمد عبد الجوجو

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 16.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان متواجداً في منزله بحي تل الهوى.

      • آية عز الدين محمد أبو العيش

        ابنة ال- 13، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-16.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت بينما كان مع عائلتها في المنزل في عزبة عبدربه.

      • ميار عز الدين محمد أبو العيش

        ابنة ال- 14، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-16.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت بينما كان مع عائلتها في المنزل في عزبة عبدربه.

      • نور شهاب الدين محمد أبو العيش

        ابنة ال- 16، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-16.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت بينما كان مع عائلتها في المنزل في عزبة عبدربه.

      • بيسان عز الدين محمد أبو العيش

        ابنة ال- 21، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-16.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت بينما كان مع عائلتها في المنزل في عزبة عبدربه.

      • روان إسماعيل محمد النجار

        ابنة ال- 6، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-16.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بالشارع بجانب بيتها.

      • علي كمال بدوي خضر

        13 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 16.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل وهو بداخل منزله بحي التفاح.

      • أحمد عبد علي بنر

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 16.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل وهو في خيمة عزاء شقيقه بحي الشجاعية بعد نشاط لمسلحين في المنطقة.

      • مهند عامر خليل الجديلي

        7 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.01.2009 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بداخل بيته.

      • أنور صلاح إبراهيم أبو تيلخ

        22 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 16.01.2009 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 17.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بعد ان ظل بمنزله لرعاية اغنامه بينما كان افراد عائلته قد فروا الى مدرسة الوكالة.

      • عطية طلب عبد ربه ابو الحصير

        44 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 16.01.2009 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 17.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد أن بقي في منزله ليحرس الأغنام بعد أن هربت أسرته إلى إحدى مدارس وكالة الغوث.

      • عيسى محمد عيّاده ارميلات

        11 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 16.01.2009 داخل رَفَح، محافظة رفح. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان يجمع حطب مع أصحابه.

      • نصار عبد المهدي نصار مطاوع

        81 عام، سكان المُغْراقَه (ابو مِدِّين)، محافظة غزة، قتل بيوم 16.01.2009 داخل المُغْراقَه (ابو مِدِّين)، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بداخل منزله.

      • زكية عبد الحي علي ابو عيطة

        ابنة ال- 50، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-16.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بينما كانت واقفة أمام بيتها مع ثلاثة من أبناء أسرتها.

      • فايز سعيد فرج شمالي

        52 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 16.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل من صاروخ سقط بالقرب من منزله.

      • هاشم رباح محيي الدين الحتو

        47 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 16.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو وناصر الصيفي بينما كانا يركبان سيارة بمحاذاة المقبرة التي يطلق منها الصواريخ.

      • محمود حسين محمد مطر

        27 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 16.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 18.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: يعاني من تخلف عقلي خرج من بيته واختفى لمدة يومين وبعد انسحاب الجيش من المنطقة وجد أخيه جُثته بجانب مفترق العامودي شمال المدينة حيث أُصيب في الفخد وعلى ما يبدو بقى ينزف طوال يومين دون أن يتمكن أي شخص من مساعدته.

      • فايز علي العبد بنر

        35 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 16.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان متواجداً في خيمة عزاء بحي الشجاعية بعد نشاط لمسلحين بالمنطقة.

      • عبد علي عبد بنر

        48 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 16.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان متواجداً في خيمة عزاء بحي الشجاعية.

      • أحمد منصور حسني حسونة

        20 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 16.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما حاول مساعدة طفل أُصيب بينما كان يلعب في حقل بمنطقة الشُرفا في حي التفاح وذُكر اسمه في قائمة المقاتلين، ولكن تحقيق بيتسيلم نفى ذلك.

      • علي كمال بدوي البراوي

        13 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 16.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء لعبه في حقل في منطقة الشرفا بحي التفاح ، أخيه وصديقه جاءوا لمساعدته فأُطلق صاروخ أخر باتجاههم فقُتل الصديق أحمد منصور حسني حسونة وأُصيب الأخ ونُقل للعلاج في مصر.

      • محمد شعبان أحمد إسليم

        49 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة حربية خلال عملية اغتيال, وتوفي بيوم 11.06.2011. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: توفي متاثرا بجراحه بعد ان اصيب في قصف بيت صعيد صيام خلال حملة "الرصاص المصبوب" الاسرائيلية قبل حوالي ثلاثة سنوات.

      • اريج عطا حسن ارميلات

        ابنة الاقل من عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-15.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع والدتها وأخيها وأُختها وجدتها عندما جاءوا لتفقد منزلهم الذي قُصف.

      • صابرين عطا حسن ارميلات

        ابنة ال- 15، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-15.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع والدتها وأخيها وأُختها وجدتها عندما جاءوا لتفقد منزلهم الذي قُصف.

      • براء عطا حسن ارميلات

        عام واحد، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع والدته وأخواته الإثنتين وجدته عندما جاءوا لتفقد منزلهم الذي قُصف.

      • سحر علي شعبان إسليم

        ابنة ال- 16، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: جاره لسعيد صيام قُتلت في قصف منزله.

      • عبد الله نبيل شعبان إسليم

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: جار لسعيد صيام قُتل في قصف منزله.

      • حسام محمد شعبان إسليم

        7 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: جار لسعيد صيام قُتل في قصف منزله.

      • أحمد محمد شعبان إسليم

        13 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: جار لسعيد صيام قُتل في قصف منزله.

      • أحمد أسامة محمد قرطم

        6 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: جاره لسعيد صيام قُتل في قصف منزله.

      • آلآء عدي سلامة الحداد

        ابنة ال- 13، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة فوسفور ابيض. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: حُرقت حتى الموت مع والدها ووالدتها وأخيها بعد قصف سيارتهم بالفسفور الأبيض خلال محاولتهم الهرب من بيتهم بحي تل الهوى.

      • محمد ماجد علي حسين

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء تواجده بمنزله.

      • ثائر سهيل علي حسين

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء تواجده بمنزله.

      • شيماء عادل إبراهيم الجدبة

        ابنة ال- 9، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع أختها وأخيها في بيت أحد أقارب العائلة بعد هروبهم إليه.

      • ياسمين عادل إبراهيم الجدبة

        ابنة ال- 14، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع أختها وأخيها في بيت أحد أقارب العائلة بعد هروبهم إليه.

      • كريم مصباح محمد ابو سيدو

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل خلال سيره في الشارع.

      • عيسى محمد جبر ابو عيده

        15 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء وقوفه بجانب بيته حيث قصفت عربة كارو كانت تمر من أمامه.

      • محمد السيد محمد ابو عكيلة

        7 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء وقوفه بجانب منزله بحي النصر بعد تفجير مبنى قريب.

      • حنين فضل محمد البطران

        ابنة ال- 8، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت أثناء هروبها مع أسرتها من منزلها الواقع بحي التفاح.

      • أحمد فؤاد محمد ثابت

        26 عام، سكان مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، قتل بيوم 15.01.2009 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل وهو في طريقه راكبا على سكوتر لشراء أغراض.

      • محمد محمد سالم الناعوق

        73 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان جالساً مع أُسرته وجيرانه في فناء منزل بشارع العودة.

      • عبد اللطيف محمد محمد الناعوق

        53 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان جالساً مع أُسرته وجيرانه في فناء منزل بشارع العودة.

      • فادي تيسير مصطفى عبد الله

        23 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان جالساً مع أُسرته وجيرانه في فناء منزل بشارع العودة.

      • محمد أحمد محمود عبد الله

        62 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان جالساً مع أُسرته وجيرانه في فناء منزل بشارع العودة.

      • رجب محمود أحمد علوان

        27 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان جالساً مع أُسرته وجيرانه في فناء منزل بشارع العودة.

      • رسمي محمد علي ابو جرير

        36 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 15.01.2009 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: كان مسافراً مع مصطفى بركة إلى رفح لشراء وقود وفي الطريق أُطلقت عليهم النار من دبابة فأصيب الإثنين فطلبوا بالتليفون شقيق بركة وعند نجاحه بالوصول إليهم كانا الإثنين قد فارقا الحياة.

      • مصطفى كامل أحمد بركة

        44 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 15.01.2009 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: كان مسافراً مع رسمي أبو جرير إلى رفح لشراء وقود وفي الطريق أطلقت عليهم النار من دبابة فأُصيب الإثنين فاتصل بأخيه، وبعد تمكن الأخ من الوصول اليهم كانا الأثنين قد فارقا الحياة.

      • عائشه عياد عيد ارميلات

        ابنة ال- 67، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-15.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت مع كنتها وأحفادها الثلاثة عندما رجعوا لتفقد منزلهم الذي قُصف.

      • زهير عبد الحميد رمضان العالول

        47 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان في الشارع في حي الصبرا مع مسلحين من اقرباءه.

      • محمد مزين موسى شعبان

        22 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 31.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: أُصيب أثناء محاولته الهرب من منزله المجاور القريب من منزل القيادي في حماس محمود الزهار الذي قُصف وتُوفي متأثراً بجراحه بعد إسبوعين وقُتل اثنين من إخوته في الحدث.

      • بلال مزين موسى شعبان

        18 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع أخيه أثناء محاولته الهرب من منزله المجاور القريب من منزل القيادي في حماس محمود الزهار الذي قُصف وشقيق أخر له توفي بعد خمسة عشر يوماً متأثراً بجراحه.

      • عبد الناصر جمال أسعد شحيبر

        46 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء محاولته إسعاف ابن عمه.

      • محمد نبيل شعبان إسليم

        20 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: جار لسعيد صيام قُتل في قصف منزله.

      • عماد حسن محمد النجار

        24 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما ذهب لإسعاف مصابين مسلحين.

      • منذر غالب حمدان دغمش

        41 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان عائداً لتفقد منزله بحي تل الهوى.

      • ليلى راشد وهدان ابو عقيلين

        ابنة ال- 64، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بداخل منزلها.

      • عدي سلامة يوسف الحداد

        54 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة فوسفور ابيض. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: حُرق حتى الموت مع زوجته واثنين من أبنائه عندما قُصفت السيارة التي حاولوا الهرب بها من منزلهم بالفسفور الأبيض.

      • احسان محمود زكي الحداد

        ابنة ال- 45، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة فوسفور ابيض. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: حرقت حتى الموت مع زوجها واثنين من أولادها عندما قُصفت السيارة التي حاولوا الهرب بها من منزلهم بحي تل الهوى بالفسفور الأبيض.

      • حاتم عدي سلامة الحداد

        23 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة فوسفور ابيض. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: حرق حتى الموت مع والديه وأُخته عندما قُصفت السيارة التي حاولوا الهرب بها من منزلهم بحي تل الهوى بالفسفور الأبيض.

      • مقبل عيد سلام جرابيع

        86 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء خروجه من منزله بحي عزبة عبد ربه.

      • إياد محمود شعبان صيام

        35 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: شقيق سعيد صيام قتل بعد قصف وتفجير منزل عائلة صيام.

      • إيمان عبد القادر جبريل إسليم

        ابنة ال- 21، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت في قصف وتفجير منزل سعيد صيام.

      • سماح عطية محمد صيام

        ابنة ال- 33، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: صهرة سعيد صيام قُتلت مع زوجها في قصف منزله.

      • امل عياد عودة ارميلات

        ابنة ال- 33، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-15.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع حماتها وثلاثة من أولادها عندما رجعوا لتفقد منزلهم الذي قُصف.

      • مدحت فارس محمود حجاج

        26 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء هروبه من مزرعة الدجاج التي يعمل بها عندما قامت الجرافات العسكرية بالبدء بهدمها.

      • أحمد عطا موسى الكتناني

        19 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع أربعة مواطنين أخرين بحي الشعف، بينما كان يحاول مساعدة اثنين من المسلحين بعد إصابتهما.

      • أحمد فايز شعبان البحطيطي

        19 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع والده وثلاثة مواطنين أخرين بحي الشعف بينما كان يحاول مساعدة اثنين من المسلحين بعد إصابتهما.

      • صائب نافذ شعبان البحطيطي

        18 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع أربعة مواطنين أخرين بحي الشعف بينما كان يحاول مساعدة اثنين من المسلحين بعد إصابتهما.

      • فايز شعبان عمر البحطيطي

        42 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع ابنه وثلاثة مواطنين أخرين بحي الشعف بينما كانوا يحاولون مساعدة اثنين من المسلحين بعد إصابتهما.

      • سهيل يونس إبراهيم الصفدي

        19 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع أربعة مواطنين أخرين بحي الشعف بينما كانوا يحاولون مساعدة اثنين من المسلحين بعد إصابتهما.

      • خضر عبد الغفار موسى الجدبة

        40 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بسبب قصف منزل احد اقرباءه.

      • أحمد مزين موسى شعبان

        21 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو واخيه اثناء هروبهم من منزلهم المجاور لمنزل احد اعضاء حماس البارزين محمود الزهار والذي تم قصفه وقد جرح شقيق اخر له توفي بعد 15 يوما متأثرا بجراحه.

      • ماهر خالد جعفر البيك

        49 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بجوار المجمع الاسلامي في غزة اثناء تواجد مسلحين في المنطقة.

      • ماهر هاشم حمدان دغمش

        46 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: سمع صوت قصف على منزل الجيران فذهب مع ابنه لاستيضاح الأمر فقُتل وأُصيب ابنه بعد أن أُطلق صاروخ أخر على المنزل.

      • عماد سعيد محمد النجار

        32 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء ذهابه مع أحد الأقارب لمساعدة مسلحين مصابين.

      • ناصر عبد الحي أمين النديم

        45 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من دبابة, وتوفي بيوم 12.10.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان هارباً مع أُسرته من منزلهم وأُصيب اثنين من أبنائه إصابات طفيفة.

      • عز الدين عادل خالد الفرا

        13 عام، سكان القَرَارَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 14.01.2009 داخل القَرَارَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان راكبا دراجة هو وابن عمه ذاهبين لشراء مستلزمات وقد اصيب ابن عنه بجراح.

      • محمود خضر محمود ابو كميل

        13 عام، سكان المُغْراقَه (ابو مِدِّين)، محافظة غزة، قتل بيوم 14.01.2009 داخل المُغْراقَه (ابو مِدِّين)، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل في بستان مجاور لمنزله.

      • عائشه إبراهيم السيد النجار

        ابنة ال- 3، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-14.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع والدتها أثناء لعبها في فناء المنزل.

      • علاء فتحي داوود القرم

        13 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: خرج مع أخته لطلب سيارة إسعاف بعد أن أصاب بيتهم صاروخ. وجدت جثثم في الشارع.

      • عصمت فتحي داوود القرم

        ابنة ال- 15، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: خرجت مع أخيها لطلب سيارة إسعاف بعد أن أصاب بيتهم صاروخ. وجدت جثثم في الشارع.

      • نور عز الدين وحيد موسى

        ابنة ال- 15، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت بينما كانت مع افراد اسرتها داخل منزلها الكائن في حي الصبرا.

      • عبد الله ناصر عبد الله السدودي

        6 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، اصيب بيوم 14.01.2009 داخل مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 18.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: نقل للمستشفى بعد إصابته بغيبوبة وفي الطريق أُصيب في رأسه من صاروخ انفجر بالقرب من السيارة التي كانت تقله وتوفي بعد عدة أيام من علاجه في مصر متأثراً بجراحه.

      • خليل محمد موسى بهار

        12 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: ُقُتل وهو بداخل منزله بحي الشعف.

      • حليمة محمد محمد صيام

        ابنة ال- 77، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-14.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت أثناء خروجها من منزلها لكي تساعد أقاربها بعد قصف منزلهم حيث هدمت الجرافات المنزل على جثتها.

      • أكرم خضر عبد القادر معروف

        46 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 14.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بمنزله.

      • كفا محمد عبد الرحمن الندر

        ابنة ال- 39، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-14.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت اثناء ذهابها لمساعدة امرأة جريحة واطفالها المجاورين لمنزلها.

      • محمد شحادة علي أحمد عابد

        42 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل عند عودته لمنزله من اجل اخذ بعض الحاجيات لافراد عائلته.

      • فتحي داوود عبد القرم

        42 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع عماد فروانة بصاروخ عندما كان جالساً بجانب منزله بحي تل الهوا,فروانة كان ناشطاً مسلحاً.

      • حنان شعبان عرابي النجار

        ابنة ال- 40، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-14.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع ابنتها الرضيعة عندما ركضت باتجاه أولادها الذين أُصيبوا من قصف في فناء المنزل.

      • زايد محمد محمد جنيد

        30 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 14.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة فوسفور ابيض. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء محاولته إسعاف جاراته حنان وعائشة النجار اللتان أُصيبتا في قصف على فناء منزلهن.

      • أحمد محمد عبد ربه البلبيسي

        40 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 14.01.2009 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل خلال عودته لحي الشوكة لكي يتمون باحتياجات بعد هروبه مع أسرته من المكان، وقد تواجد مسلحين في المنطقة.

      • رجاء محمد رمضان غَبِن

        ابنة ال- 37، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-14.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت أثناء وقوفها في مدخل بيتها.

      • عز الدين وحيد محمد موسى

        51 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء تواجده في منزله مع أُسرته بحي الصبرة.

      • أحمد عز الدين وحيد موسى

        27 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء تواجده في منزله مع أُسرته بحي الصبرة.

      • محمد عز الدين وحيد موسى

        23 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء تواجده في منزله مع أُسرته بحي الصبرة.

      • وحيد عز الدين وحيد موسى

        28 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء تواجده في منزله مع أُسرته بحي الصبرة.

      • سميره عفيف حسن موسى

        ابنة ال- 48، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت أثناء تواجدها في منزلها مع أُسرتها بحي الصبرة.

      • كفا محمد عبد الرحمن النذر

        ابنة ال- 40، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-14.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة فوسفور ابيض. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت عندما خرجت لمساعدة جاراتها حنان وعائشة النجار اللتان أُصيبتا في قصف على فناء منزلهن.

      • خليل العبد جابر

        63 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع زوجته في قصف على شقته في بناية سكنية.

      • شادية أحمد جابر

        ابنة ال- 53، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي وزوجها في قصف شقتها في عمارة سكنية.

      • جمال طه محمد مغاميس

        49 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 15.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: مسؤول سابق في حرس الرئاسة في السلطة الفلسطينية قتل بقصف منزله الكائن بعمارة سكنية.

      • أسامة كايد محمد أبو جياب

        45 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل عندما قام الجيش بتفجير منزل جاره زهير الكردي في حي الشيخ رضوان.

      • أحمد مصطفى أحمد مقداد

        81 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل عندما قام الجيش بتفجير منزل جاره زهير الكردي في حي الشيخ رضوان.

      • محمد وجيه محمد الرفاعي

        24 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل من صاروخ عندما كان يحاول مساعدة جيرانه على إخراج أغراض من منزلهم بعد قصفه.

      • توفيق فارس شحادة شحادة

        58 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بصاروخ أُطلق على منزله.

      • فادي محمد عمر زناد

        25 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 14.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء وقوفه بمدخل منزله.

      • ياسر صقر إسماعيل إطميزة

        34 عام، سكان إذْنَا، محافظة الخليل، قتل بيوم 13.01.2009 داخل إذْنَا، محافظة الخليل، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: أخذه جنود أثناء رعي أغنامه إلى حاجز ترقوميا وهناك أطلق عليه الجندي الذي يحرسه الرصاص. حسب ادعاء الجيش فإنه حاول سرقة سلاح أحد الجنود.

      • نبيل كمال محمد مخراق (ابو سمرة)

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء ركوبه مع ابن عنه عربة يجرها حصان في طريقهم للبيت عائدين من ارضهم.

      • فراس فايز كامل ابو سمرة

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء ركوبه مع ابن عمه عربة يجرها حصان في طريقهم للبيت عائدين من ارضهم.

      • مجدي ناهد حرب أسليم اسليم (البسوس)

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: اصيب بجراح هو ابن عمه بينما كانوا يجمعون الحطب حينها مر بالمكان الشاب عمار سعد الذي قام بنقلهم لمنزل مجاور يعود لعائلة فرحات الذي استهدف بصاروخ قضى على يوسف فرحات و3 اخرين.

      • محمد مدحت حرب أسليم اسليم (البسوس)

        10 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: اصيب بجراح هو ابن عمه بينما كانوا يجمعون الحطب حينها مر بالمكان الشاب عمار سعد الذي قام بنقلهم لمنزل مجاور يعود لعائلة فرحات الذي استهدف بصاروخ قضى على يوسف فرحات و3 اخرين.

      • عمار فضل العبد سعد

        25 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء عودته لمنزله مع والده من خيمة عزاء وفي الطريق شاهد اطفال من عائلة اسليم مصابين بجراح جراء سقوط صاروخ وقد دخل هو والاطفال الى منزل عائلة فرحات الذي تم استهدافه بصاروخ اخر.

      • يوسف محمد فؤاد الفراحتة

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بواسطة صاروخ استهدف منزل احد اقاربه بعد ان التجأ عمار سعد ومجدي ومحمد اسليم الى ذلك المنزل.

      • محمد جميل عبد الله قديح

        14 عام، سكان خُزَاعَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 13.01.2009 داخل خُزَاعَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع خمسة أخرين بحي النجار وهو في طريقه إلى دكان مقابل بيته لشراء الحاجيات إثر نشاط لمسلحين بالمنطقة.

      • ممدوح مساعد محمد قديح

        17 عام، سكان خُزَاعَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 13.01.2009 داخل خُزَاعَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع خمسة آخرين بحي النجار. تمكن من الهروب من النيران التي أطلقتها المروحيات باتجاه مجموعة من الناس وحينئذ أطلق صاروخ آخر قتله. كان هذا إثر نشاط لمسلحين في المنطقة.

      • آلآء خالد خليل النجار

        ابنة ال- 15، سكان خُزَاعَة، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-13.01.2009 داخل خُزَاعَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت بينما كانت في منزل والدها قد لجأت اثر نزوحها هي وافراد اخرين من عائلتها.

      • خليل حمدان أحمد النجار

        75 عام، سكان خُزَاعَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 13.01.2009 داخل خُزَاعَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كانت في منزل قد لجأت اثر نزوحه هو وافراد اخرين من عائلته.

      • قاسم طلعت جميل عبد النبي

        6 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع أخيه وعمه بعد قصف منزلهم.

      • باسم طلعت جميل عبد النبي

        11 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 13.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 14.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع أخيه وعمه بعد قصف منزلهم.

      • عبد الرحمن إبراهيم توفيق جاب الله

        13 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان بجوار منزله.

      • محمود محمد محمود جاب الله

        13 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان بجوار منزله.

      • مصطفى محمد ناصر العشي

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء تواجده على سطح منزله.

      • غسان إبراهيم محمود أبو زر

        24 عام، سكان خُزَاعَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 13.01.2009 داخل خُزَاعَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع خمسة أخرين بحي النجار أثناء ذهابه لعمله إثر نشاط لمسلحين بالمنطقة.

      • ياسر منسي عبد الله قديح

        34 عام، سكان خُزَاعَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 13.01.2009 داخل خُزَاعَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بحي النجار مع خمسة أخرين أثناء ذهابه إلى عمله كذلك فإن مسلحين عملوا بالمنطقة.

      • رشا أحمد خليل السميري

        ابنة ال- 20، سكان القَرَارَة، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-13.01.2009 داخل عَبَسَان الجَديدَة (الصَغِيرَة )، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت بينما كانت تركب عربة يجرها حصان في طريقها لزيارة اقاربها.

      • مؤمن أحمد جمعة السميري

        21 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 13.01.2009 داخل عَبَسَان الجَديدَة (الصَغِيرَة )، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يركب عربة يجرها حصان في طريقها لزيارة اقاربه.

      • محمد زكي أحمد أبو عودة

        19 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 13.01.2009 داخل عَبَسَان الجَديدَة (الصَغِيرَة )، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل وهو في طريقه لمنزله بعد ان قدم المساعدة في اخماد حريق عند جيرانه.

      • محمود سعيد محمد الشاعر

        47 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 13.01.2009 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان عائداً بسيارة مع ابنه إلى منزلهم وأُصيب الإبن.

      • أكرم محمد مطر السيقلي

        53 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 13.01.2009 داخل خُزَاعَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 14.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان راكباً على دراجة نارية في طريق عودتة إلى منزله.

      • نهاد محمد فياض ابو كميل

        29 عام، سكان المُغْراقَه (ابو مِدِّين)، محافظة غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل المُغْراقَه (ابو مِدِّين)، محافظة غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يقود شاحنة خلال وقف اطلاق النار لاسباب انسانية.

      • عز الدين علي محمد الأشقر

        32 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء سفره مع اثنين من أصدقائه على عربة يجرها حصان.

      • محمد عادل خليل الأشقر

        29 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء سفره مع اثنين من أصدقائه على عربة يجرها حصان.

      • أسامة عبد الله أحمد خلة

        29 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 13.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 17.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع اثنين من أصدقائه بينما كان يسير على عربة يجرها حصان.

      • نعيم عبد الله علي ابو ريان

        54 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بصاروخ بعد أن اقترب من عربة أُصيبت بصاروخ قبل ذلك.

      • أحمد محمد أيوب خلة

        22 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 13.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 14.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في الشارع بينما كان ذاهباً لمنزل صديقه.

      • أمجد فضل عبد الله ابو ريان

        23 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان واقفاً في مدخل منزل صديقه الناشط في تنظيم الأحرار.

      • هاني محمد عبد الله ابو ريان

        25 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان ذاهبا مع صديقه لاحضار الحليب من مدرسة الوكالة.

      • مراد رزق جميل طنبورة

        27 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان ذاهبا مع صديقه لاحضار الحليب من مدرسة الوكالة.

      • رزق سليم حسين ابو الكأس

        62 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع زوجته بمنزلهم.

      • نظيرة محمد خالد ابو الكأس (الحلو)

        ابنة ال- 60، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-13.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع زوجها بمنزلهم.

      • رامي محمود رجب القدرة

        30 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل وهو في طريقه إلى منزل صديقه.

      • صدام جميل سليم عبد النبي

        19 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 13.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع اثنين من أبناء أخيه بعد قصف منزلهم.

      • جهاد علاء الدين عبد الرحمن العمصي

        19 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 13.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 14.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان واقفاً على سطح منزله.

      • عبد المجيد شحادة عبد الخالق خضر

        69 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 13.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة, وتوفي بيوم 18.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: أصيب أثناء عمله في الأراضي الزراعية في عزبة عبد ربه.

      • نهاد محمد فياض ابو كميل

        29 عام، سكان المُغْراقَه (ابو مِدِّين)، محافظة غزة، اصيب بيوم 13.01.2009 داخل مفرق نتساريم، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 27.02.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان يقود شاحنة بطريقه لغزة بعد التنسيق مع الصليب الأحمر.

      • ايات كمال محمود البنا

        ابنة ال- 11، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-12.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع ثلاثة أشخاص أخرون بعد قصف للبناية التي كانت تسكن بها ومن بين القتلى طبيب كان يحاول إسعاف المصابون.

      • محمود جمال حسن محمدين

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 12.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء إسعافه لمصابين مسلحين.

      • فضل الله عماد حسان النجار

        عام واحد، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 12.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان مسافرا بسيارة مع سائق أجرة كان في طريقه لتعبئة خزانات مياه.

      • نشأت رائد زكي الفيري

        11 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 12.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان مسافرا بسيارة مع سائق أجرة كان في طريقه لتعبئة خزانات مياه.

      • جهاد رشاد شعبان دلول

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 12.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بجانب منزله بحي الزيتون.

      • محمد علاء الدين فلاح السوافيري

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 12.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 13.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء وقوفه بمدخل بيته في حي الزيتون.

      • روحية أحمد سليمان النجار

        ابنة ال- 47، سكان خُزَاعَة، محافظة خانيونس، أصيبت بيوم-12.01.2009 داخل خُزَاعَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق رصاص حي, وتوفت بيوم-13.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت أثناء سيرها بمقدمة مجموعة من النساء وهي تحمل راية بيضاء بعد أن أمر الجنود المواطنين بالخروج من بيوتهم. لمزيد من المعلومات

      • محمود سليمان محمود النجار

        56 عام، سكان خُزَاعَة، محافظة خانيونس، اصيب بيوم 12.01.2009 داخل خُزَاعَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق رصاص حي, وتوفي بيوم 13.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتلت أثناء سيرها بمقدمة مجموعة من النساء وهي تحمل راية بيضاء بعد أن أمر الجنود المواطنين بالخروج من بيوتهم. لمزيد من المعلومات

      • صبري محمد حسن سلمان

        55 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 12.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة, وتوفي بيوم 21.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: اصيب بينما كان في منزله مع افراد عائلته.

      • عفاف ربيع حسن جمعة

        ابنة ال- 34، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-12.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت أثناء مكوثها في بيتها مع أفراد عائلتها.

      • محمد عدنان خلف الحداد

        21 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 12.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان بالشارع بجانب منزله بحي الزيتون.

      • فريال كمال محمود البنا

        ابنة ال- 23، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-12.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع ثلاثة أشخاص أخرون في قصف على البناية السكنية التي تسكن بها، من بينهم طبيب حاول إسعاف مصابين.

      • إياد زياد فارس جابر

        34 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 12.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل وهو في طريقه للعمل في مصنع بلاستيك.

      • محمد فايز سعيد السوافيري

        44 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 12.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 01.02.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: أُصيب إصابات خطة بينما كان واقفاً مقابل بيته في حي الزيتون.

      • جبر حسين علي حبيب

        42 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 12.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان يحاول إسعاف أخيه الذي أُصيب قبل ذلك بعد نشاط لإثنين من المسلحين بالجوار.

      • حسن محمد علي اشتيوي

        54 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 12.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في مدخل منزله.

      • عبد الله محمد حمدان أبو روك

        16 عام، سكان خُزَاعَة، محافظة خانيونس، اصيب بيوم 11.01.2009 داخل خُزَاعَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 23.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: أصيب عندما ساعد هو وأصدقاؤه عجوزا على الهروب من بيته وتوفي لاحقا.

      • أسامة خالد حسين أبو رجيلة

        16 عام، سكان خُزَاعَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 11.01.2009 داخل عَبَسَان الكَبِيرَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو وابيه واخيه واخته بينما كانوا في ارضهم.

      • عبد الرحمن محمد عطية غَبِن

        14 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 11.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل في طريقه من الدكان إلى بيته.

      • فارس طلعت أسعد حمودة

        ابن عامان، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 11.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بعد ان تم قصف منزلهم والذي يبدو بان المستهدف كان ابوه.

      • سحر أحمد رمضان غَبِن

        ابنة ال- 16، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-11.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بالشارع بعد محاولتها الرجوع مع عائلتها لمنزلها لأخذ طعام وأغراض والعودة إلى المدرسة التي وجدوا بها مأوى.

      • هيثم ياسر يوسف معروف

        10 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 11.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بالشارع مع محاولته الرجوع مع عائلته لمنزله لأخد طعام وأغراض والعودة إلى المدرسة التي وجدوا بها مأوى.

      • خولة أحمد رمضان غَبِن

        ابنة ال- 14، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-11.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بالشارع بعد محاولتها الرجوع مع عائلتها لمنزلها لأخذ طعام وأغراض والعودة إلى المدرسة التي وجدوا بها مأوى.

      • فاطمة محمد رشدي معروف

        ابنة ال- 14، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-11.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بالشارع بعد محاولتها الرجوع مع عائلتها لمنزلها لأخذ طعام وأغراض والعودة إلى المدرسة التي وجدوا بها مأوى.

      • إياد طاهر أحمد شحادة

        16 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 11.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة فوسفور ابيض, وتوفي بيوم 12.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: أُصيب إصابات حرجة عندما كان بجانب مسجد أبو الخير بالمدينة وتوفي باليوم التالي.

      • محمد طلعت أسعد حمودة

        15 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 11.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: أُصيب بعد قصف منزل عائلته بحي تل الهوى وبقي ينزف عدة ساعات حيث مُنعت سيارات الإسعاف من الدخول إلى الحي وكذلك قُتل أخيه الرضيع في القصف.

      • آمال نجيب محمد علوش

        ابنة ال- 12، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-11.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتل أثناء هروبها مع أُسرتها الى منزل أقاربها.

      • مصعب عبد المحسن علي خضر

        13 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 11.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء هروبه مع أُسرته إلى منزل أقارب.

      • تسنيم ياسر جابر الرفاتي

        عام واحد، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-11.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت خلال تواجدها في منزل جدها.

      • هديل جبر دياب الرفاتي

        ابنة ال- 8، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، أصيبت بيوم-11.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفت بيوم-13.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت في منزلها.

      • علاء حامد محمد أبو جامع

        19 عام، سكان بَنِي سُهِيلا، محافظة خانيونس، قتل بيوم 11.01.2009 داخل بَنِي سُهِيلا، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يجلس مع ابن عمه في ساحة منزله.

      • محمد عبد الله مصطفى الشاعر

        24 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 11.01.2009 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان مع صديقه في الشارع ولم يكن مسلحين في المنطقه.

      • مدللة أحمد محمد أبو ركبة

        ابنة ال- 82، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-11.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت أثناء هروبها مع عائلتها من منزلهم بعد قصف منزل جيرانهم.

      • مها ياسر يوسف معروف

        ابنة ال- 15، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-11.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت في الشارع بينما كانت مع افراد اسرتها في طريقهم لشراء حاجيات الطعام واغراض لاخذها الى المكان الذي لجأوا فيه بعد خروجهم من المنزل.

      • بهاء خالد عبد المنعم عابد

        25 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 11.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان يُملء خزانات المياه على سطح منزله.

      • محمد يونس نصير أبو جامع

        17 عام، سكان بَنِي سُهِيلا، محافظة خانيونس، قتل بيوم 11.01.2009 داخل بَنِي سُهِيلا، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يجلس مع ابن عمه في ساحة منزله.

      • جميله حسن زياده زياده

        ابنة ال- 77، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-11.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت فور خروجها من منزلها مع أسرتها لتقديم المساعدة لمصابين.

      • علاء الدين فتحي صالح بشير

        41 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 11.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل فور خروجه من منزله مع أسرته لتقديم المساعدة لمصابين.

      • صهيب علاء الدين فتحي بشير

        19 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 11.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل فور خروجه من منزله مع أسرته لتقديم المساعدة لمصابين.

      • إبراهيم محمد حسين خلف

        39 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 11.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو وقريبه أثناء نومهما في منزلهما.

      • بلال يحيى محمد خلف

        18 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 11.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع أحد أفراد أُسرته أثناء نومهم بمنزلهم.

      • دلال عاشور أسعد القطاطي

        ابنة ال- 46، سكان غزّة، محافظة غزة، أصيبت بيوم-11.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة, وتوفت بيوم-12.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: أُصيبت بينما كانت في منزلها.

      • محمد عبد طاهر الجلب

        67 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 11.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل على أيدي جنود أثناء وقوفه على شباك منزله وكان يحاول إشعار الجنود بأن هناك مدنيين بالمنزل.

      • رامز جمال عبد ربه

        38 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بعد قصف بقالة لعائلة عبدربه.

      • رندة جمال فرج عبد ربه

        ابنة ال- 43، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-10.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل عندما قصف صاروخ بقالة عائلة عبد ربه.

      • سفيان عبد الحي جودت عبد ربه

        47 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل عندما قصف صاروخ بقالة عائلة عبد ربه.

      • عز الدين علي عوض البرس

        16 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 10.01.2009 داخل مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: اصيب بشظايا بينما كان يقف على بلكونة منزل اخيه في الطابق الخامس في ابراج النوري.

      • علي كمال علي الندر

        10 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع أخيه بجانب منزلهم.

      • عامر كمال علي الندر

        15 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع اخيه بينما كانوا بجوار منزلهم.

      • عبد الحكيم خضر محمد سلطان

        14 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء تواجده بالشارع بجانب منزله.

      • امينة نافذ محمد الحلو

        ابنة ال- 14، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-10.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع أخيها بمنزلها.

      • محمد نافذ محمد الحلو

        21 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع شقيقته في منزله.

      • وسام إبراهيم مصباح نبهان

        16 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في فناء منزله.

      • عبد الرحمن أحمد عبد الله حبوش

        4 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بداخل بيته بجانب ورشة تم قصفها بحي التفاح.

      • حنان فتحي عبد الغني النجار

        ابنة ال- 41، سكان خُزَاعَة، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-10.01.2009 داخل خُزَاعَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق قذيفة فوسفور ابيض. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت اثناء نزوحها هي وافرراد عائلتها لبيت والديها بعد ان تم تدمير منزلها من قبل الجيش الاسرائيلي.

      • محمد يحيى سعيد البابا

        11 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 10.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 26.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: أُصيب بينما كان جالساً مع عائلته في فناء منزله وتُوفي بعد فترة.

      • أنعام عبد درويش البابا

        ابنة ال- 32، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-10.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت أثناء جلوسها مع عائلتها في فناء منزلها.

      • عبد المعطي راتب عبد المعطي سلمان

        21 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان بالشارع مع أصدقاء.

      • سامي عمر سعيد سلمان

        36 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان بالشارع مع أصدقاء.

      • شادي فتحي أحمد جنيد

        29 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل عند اقترابه من احد الجرحى لمساعدته وقد ذكر اسمه عاى احد مواقع الجهاد الاسلامي ولكن تحقيق اجراه بتسيلم بين انه لم يكن من عضوا في الجناح المسلح.

      • سلمان فياض ابو مدين

        75 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: عثر على جثته بين ركام منزله الذي تم هدمه بالجرافات.

      • إبراهيم محمد مصطفى أبو حميدان

        74 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع أقارب من العائلة في منزله.

      • داوود محمد غالي عسلية

        35 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع أخيه خلال زيارة أحد أقارب العائلة.

      • عطا كمال عبد الرحمن الدحدوح

        23 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء محاولته مع أشخاص أخرين تشغيل مولد كهربائي في قطعة أرض زراعيه لكي يشحنوا الهواتف النقالة.

      • محمد سعدي سعيد عليوة

        23 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 10.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 15.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء محاولته مساعدة عمته على الهرب من بيتها بعد أن أُطلق صاروخ على سيارة ناشط من حماس كانت تقف أمام البيت.

      • سعيد محمد يوسف ابو مطر

        51 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع ابنه في منزلهم بحي الشيخ رضوان حيث كان ابنه ناشطاً في الذراع العسكري لحماس.

      • عاهد كامل شحادة بنر

        23 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: عمل كشرطي وعضو ناشط في الجناح العسكري لفتح حتى سيطرت خماس على قطاع غزة وقد قتل بينما كان جالسا مع صديقه امام منزله.

      • سامي بشير عبد سعد

        32 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: خدم في الشرطة حتى استيلاء حماس على غزة، وقُتل أثناء جلوسه مع صديقه مقابل منزله.

      • صهيب محمد إبراهيم القرعان

        15 عام، سكان الزَوايْدَة، محافظة دير البلح، قتل بيوم 09.01.2009 داخل الزَوايْدَة، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل أثناء جلوسه في ساحة منزله مع أفراد أسرته. تواجد مسلحون في المنطقة.

      • وداد محمد إبراهيم القرعان

        ابنة ال- 16، سكان الزَوايْدَة، محافظة دير البلح، قتلت بيوم-09.01.2009 داخل الزَوايْدَة، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت أثناء جلوسها في ساحة منزلها مع أفراد أسرتها. تواجد مسلحون في المنطقة.

      • محمد إبراهيم خليل القرعان

        55 عام، سكان الزَوايْدَة، محافظة دير البلح، قتل بيوم 09.01.2009 داخل الزَوايْدَة، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل أثناء جلوسه في ساحة منزله مع أفراد أسرته. تواجد مسلحون في المنطقة.

      • رنا فايز نور صالحه

        ابنة ال- 11، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-09.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت في بيتها مع افراد عائلتها.

      • ضياء الدين فايز نور صالحه

        13 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 09.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل في بيته مع افراد عائلته.

      • رلى فايز نور صالحه

        عام واحد، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-09.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت في بيتها مع افراد عائلتها.

      • بهاء الدين فايز نور صالحه

        4 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 09.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان مع افراد اسرته في المنزل.

      • غنيمة سلطان فوزي حلاوة

        ابنة ال- 10، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-09.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بمنزلها بشارع غزة.

      • محمد عاطف محمد ابو الحسنى

        12 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 09.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في منزله بشارع غزة.

      • آلآء أحمد فتحي جابر

        ابنة ال- 11، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-09.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت بينما كانت بمنزلها في شارع غزة.

      • فاطمة رائد زكي جاد الله

        ابنة ال- 10، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-09.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت عندما كانت بجانب منزلها.

      • نريمان أحمد عبد الكريم أبو عودة

        ابنة ال- 15، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-09.01.2009 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بداخل منزلها.

      • إسماعيل أيمن جميل ياسين

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 09.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان مع عائلته بمنزله بحي الزيتون.

      • أحمد إبراهيم سامي ابو قليق

        17 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 09.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عند مروره بجانب أبراج الندى القريبة من الخيمة التي كان يسكن بها.

      • محمد مبارك العبد صالح

        65 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 09.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان مع افراد الاسرة في المنزل.

      • حليمة إسماعيل إبراهيم صالح

        ابنة ال- 58، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-09.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت بينما كانت مع افراد الاسرة في المنزل.

      • امل أحمد ياسين المدهون

        ابنة ال- 21، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، أصيبت بيوم-09.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة, وتوفت بيوم-11.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: اصيبت بمنزلها وتوفيت متاثرة بجراحها لاحقا.

      • سمية جمعة سعيد سعد

        ابنة ال- 19، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-09.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت اثناء وقوفها امام منزلها مع افراد عائلتها.

      • فاطمة سعيد مصطفى سعد

        ابنة ال- 42، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-09.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت اثناء وقوفها امام منزلها مع افراد عائلتها.

      • أحمد محمد عودة الكرد

        30 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 09.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: عثر على جثته في الشارع بعد قيامه بزيارة منزل اخيه بصحبة احد اولاده.

      • هشام محمود ذيب سنان

        22 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 09.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل عندما صعد لسطح المنزل لمراقبة الاحداث.

      • تامر جمال محمود أبو هليل

        23 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 09.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء تواجده بالشارع مقابل منزله مع أشخاص أخرون وكان يعمل مدرس في مدرسة لحماس، وبعد فحص بيتسيلم تبين بأنه لم يكن ناشط في الذراع العسكري.

      • رندة فايز محمد صالحه

        ابنة ال- 34، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-09.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع أربعة من أولادها وأختها أثناء تواجدهم في منزلهم.

      • فاطمة فايز محمد الحلو

        ابنة ال- 21، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-09.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت أثناء زيارتها لمنزل أختها.

      • حسام إبراهيم مطير نصار (القرعان)

        23 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 09.01.2009 داخل الزَوايْدَة، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بمنزله حيث كان بالمنطقة مسلحين.

      • إياد صابر حسن نصار (القرعان)

        20 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 09.01.2009 داخل الزَوايْدَة، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بمنزله حيث كان بالمنطقة مسلحين.

      • باسم إبراهيم حسين نصار (القرعان)

        24 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 09.01.2009 داخل الزَوايْدَة، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بمنزله حيث كان بالمنطقة مسلحين.

      • اسعيد سليمان سعيد الرويضي

        54 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 09.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بصاروخ بعد خروجه لإحضار مياه لعائلته.

      • جوّاد محمود محمد الهسي

        35 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 09.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل من صاروخ أُطلق باتجاه منزل مجاور يسكنه ناشط من حماس.

      • عماد سليم محمد الكيال

        35 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 09.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في منزله بعد قصف منزل مجاور.

      • علاء حماد محمود مُرتجى

        25 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 09.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: صحفي. قتل أثناء مكوثه في بيته بحي الزيتون كما أصيبت والدته.

      • عامر إبراهيم خليل بعلوشة

        9 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 08.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل عندما كان يلعب مع اطفال اخرين في الساحة الداخلية للبناية التي يسكن فيها.

      • محمد أكرم إبراهيم أبو دقة

        14 عام، سكان عَبَسَان الكَبِيرَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 08.01.2009 داخل عَبَسَان الكَبِيرَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو وأخوه عندما كانا في طريقهما إلى بيت عمهما. حسب بحث بتسيلم فإنه على ما يبدو لم يتواجد مسلحون في المنطقة.

      • إبراهيم أكرم إبراهيم أبو دقة

        15 عام، سكان عَبَسَان الكَبِيرَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 08.01.2009 داخل عَبَسَان الكَبِيرَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو وأخوه عندما كانا في طريقهما إلى بيت عمهما. حسب بحث بتسيلم فإنه على ما يبدو لم يتواجد مسلحون في المنطقة.

      • بسمة ياسر عبد ربه الجلاوي

        ابنة ال- 5، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-08.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت وهي في طريقها إلى العيادة برفقة والدتها وقد أصيبت الوالدة كذلك.

      • براء إياد سميح شلحة

        ابنة ال- 6، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-08.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت أثناء تواجدها في الشارع مقابل بيتها مع أناس آخرين. تواجد مسلحون في المنطقة.

      • بيان خالد إبراهيم خليف

        12 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 08.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتلت أثناء تواجدها في الشارع مقابل بيتها مع أناس آخرين. تواجد مسلحون في المنطقة.

      • محمد خضر عبد رجب

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 08.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان مع عائلته بمنزله بحي الزيتون.

      • أحمد مبارك حسين الشريحي

        75 عام، سكان القَرَارَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 08.01.2009 داخل القَرَارَة، محافظة خانيونس. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء محاولته الإنتقال من بيته إلى بيت ابنه.

      • فاتن عبد العزيز سلمي زنيد

        ابنة ال- 31، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-08.01.2009 داخل القَرَارَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بينما كانت هاربة هي وعائلتها من منزلهم إلى إحدى المدارس في المنطقة.

      • جهاد عواد عودة ابو مضيف

        56 عام، سكان القَرَارَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 08.01.2009 داخل القَرَارَة، محافظة خانيونس. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد أن عاد إلى منزله من المدرسة التي وجدت عائلته بها مأوى,وظهر اسمه كناشط في الذراع العسكري للجهاد الإسلامي ولكن وبعد فحص بيتسيلم تبين بأنه مدني.

      • عطوه عواد عودة ابو مضيف

        66 عام، سكان القَرَارَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 08.01.2009 داخل القَرَارَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء مغادرته المدرسة التي التجأ اليها هو وافراد عائلته ذاهبا لتفقد ظروف منزله.

      • إبراهيم محمد إبراهيم أبو طير

        56 عام، سكان عَبَسَان الجَديدَة (الصَغِيرَة )، محافظة خانيونس، قتل بيوم 08.01.2009 داخل عَبَسَان الكَبِيرَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يقود دراجته الهوائية عائدا من مزرعته تحقيق اجرته بتسيلم بين انه لم يكن هناك مقاتلين في المنطقة.

      • يوسف عوني عبدالرحيم الجرو

        عام واحد، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 08.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع والدته بداخل منزلهم.

      • حليمة محمد حسن بدوان

        61 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 08.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتلت أثناء تواجدها في منزلها مع أسرتها.

      • عمر علي حماد ابو مغيصب

        19 عام، سكان وادِي السَلْقَا، محافظة دير البلح، قتل بيوم 08.01.2009 داخل وادِي السَلْقَا، محافظة دير البلح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بمنزله الذي يبعد 60 م عن معبر كيسوفيم وقبل ربع ساعة من مقتله وقع تبادل لإطلاق النار بالمنطقة بين مسلحين وجنود.

      • ربيع مصباح محمود العريني

        49 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 08.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان يملءُ دلو مياه بمدخل منزله.

      • البينا فلاديمير يوسف الجرو

        ابنة ال- 25، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-08.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع ابنها الرضيع في منزلهم.

      • إيهاب جمال حسن الوحيدي

        19 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 08.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: صحفي قُتل في شرفة منزل عائلة زوجته بحي تل الهوى.

      • بسام شعبان إبراهيم قوتة

        28 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 08.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: يعمل بشركة نقل إمدادات لصالح وكالة الغوث قُتل بعد أن أطلق جنود النار على قافلة إمدادات ترفع علم وكالة الغوث.

      • جمال أحمد حسين نشوان

        42 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 08.01.2009 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل على سطح منزله.

      • نجود رجب سويلم غَبِن

        ابنة ال- 29، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-08.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت في البيت.

      • علاء محمد شحدة ضهير

        24 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 08.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان واقفا بالشارع مع أخيه وابن عمه الذي كان ناشطاً في الذراع العسكري للجهاد الإٍسلامي.

      • باسم محمد شحدة ضهير

        22 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 08.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان واقفا بالشارع مع أخيه وابن عمه الذي كان ناشطاً في الذراع العسكري للجهاد الإسلامي.

      • مأثر محمد سالم زنيد

        ابنة ال- 23، سكان القَرَارَة، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-08.01.2009 داخل القَرَارَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت أثناء هروبها مع عائلتها من منزلهم إلى فناء أحد المدارس بالمنطقة.

      • رقية محمد محمد أبو النجا

        ابنة ال- 55، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-08.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت في بيتها بحي تل الهوى مع نسيبها إيهاب الوحيدي.

      • امل خالد محمد منيب عبد ربه

        ابنة السنتين، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-07.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت عندما غادرت هي وافراد عائلتها المنزل وكانت تحمل علم ابيض.

      • سعاد خلاد محمد منيب عبد ربه

        ابنة ال- 9، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-07.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت عندما غادرت هي وافراد عائلتها المنزل وكانت تحمل علم ابيض.

      • توفيق خالد إسماعيل الكحلوت

        11 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان مسافراً بسيارة مع عائلته حيث قُتل أيضا والده واثنين من إخوته وأحد أقارب العائلة.

      • حبيب خالد إسماعيل الكحلوت

        13 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان مسافراً بسيارة مع عائلته حيث قُتل أيضا والده واثنين من إخوته وأحد أقارب العائلة.

      • محمد خالد إسماعيل الكحلوت

        14 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان مسافراً بسيارة مع عائلته حيث قُتل أيضا والده واثنين من إخوته وأحد أقارب العائلة.

      • خالد إسماعيل محمد الكحلوت

        43 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان مسافراً بسيارة مع ثلاثة من أبنائه وأحد أقارب العائلة.

      • محمد فريد أحمد المعصوابي

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في الشارع بعد أن أطق مسلحون قذائف من المنطقة.ذُكر اسمه في منتديات حماس كمعتنق للإسلام.

      • محمود زكي عيسى حميد

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في الشارع بعد أن أطق مسلحون قذائف من المنطقة.

      • مصطفى رشاد فضل الخالدي

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في الشارع بعد أن أطق مسلحون قذائف من المنطقة.

      • عبد الله جهاد حسين جودة

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في الشارع بعد أن أطق مسلحون قذائف من المنطقة.

      • ديما سعيد أحمد الرحل

        ابنة ال- 5، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، أصيبت بيوم-07.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة, وتوفت بيوم-03.03.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت عندما اطلق صاروخ على منزلها.

      • رضوان محمد رضوان عاشور

        11 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع أخيه في منزلهم بحي الزيتون.

      • عبد الرحمن محمد رضوان عاشور

        10 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع أخيه في منزلهم بحي الزيتون.

      • حسام رائد رجب صبح

        11 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان في أحد الشوارع بحي السلاطين.

      • حامد محيي الدين حسن السميري

        50 عام، سكان القَرَارَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 07.01.2009 داخل القَرَارَة، محافظة خانيونس. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء ذهابه من البيت للبقالة.

      • سالم حرب حماد البنش

        56 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 07.01.2009 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في منزله.

      • محمد محمد أحمد أبو ركبة

        85 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في منزله.

      • محمد عليان عبد الرحمن الأشقر

        30 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع اثنين من إخوته أثناء وقوفه مع أخرين من أبناء عائلته مقابل منزلهم القريب من محطة شرطة.

      • حازم عليان عبد الرحمن الأشقر

        31 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع اثنين من إخوته أثناء وقوفه مع أخرين من أبناء عائلته مقابل منزلهم القريب من محطة شرطة.

      • احسان عليان عبد الرحمن الأشقر

        24 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع اثنين من أخوته أثناء وقوفه مع أخرين من أبناء عائلته مقابل منزلهم القريب من محطه شرطة.

      • بدر محمد موسى أبو راشد

        ابنة ال- 72، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-07.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بينما كانت في منزلها مع عائلتها.

      • أدهم خميس محمد نصير

        36 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 07.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق رصاص حي, وتوفي بيوم 29.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: أطلق عليه الجنود النار عندما مر بمفترق زمّو أثناء ركوبه على عربة مربوطة بحصان وقد حاول مساعدة عائلة عبد ربه.

      • صلاح حسن سلامة رافع

        39 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء قيامه باخلاء افراد عائلته بسبب القصف.

      • حسن خليل أحمد الكحلوت

        19 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل خلال سفره بسيارة مع عائلته.

      • نسيم سلامة اسبيرو سابا

        24 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في الشارع بعد أن أطق مسلحون قذائف من المنطقة.

      • حاتم وليد سالم غزال

        42 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان واقفا في شرفة بيته بحي التفاح.

      • حسن سالم ناجي الهواري

        80 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 07.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: أُصيب بشظايا عندما كان في خيمته بحي الزيتون.

      • براءة رامز فايز الداية

        عام واحد، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو 21 شخصا اخرا من العائلة بعد قصف المنزل من قبل الدبابات الاسرائيلية وقد اعلنت قوات الجيش بانه تم قصف المنزل عن طريق الخطأ وانهم لم يتلقوا تحذيرا باخلاء منزلهم قبل القصف.

      • يوسف محمد فايز الداية

        ابن عامان، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بواسطة قذيفة هاون سقطت على الشارع المجاور لمدرسة الفاخورة التابع للوكالة الذي التجأ اليه المواطنين الذين تركوا منازلهم اثناء الحرب وقد اطلق المسلحين في وقت سابق الصواريخ من منطقة مجاورة.

      • قمر محمد فايز الداية

        ابنة ال- 5، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي و 21 شخصا اخرا من العائلة بعد قصف المنزل من قبل الدبابات الاسرائيلية وقد اعلنت قوات الجيش بانه تم قصف المنزل عن طريق الخطأ وانهم لم يتلقوا تحذيرا باخلاء منزلهم قبل القصف.

      • ختام إياد فايز الداية

        ابنة ال- 8، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي و 21 شخصا اخرا من العائلة بعد قصف المنزل من قبل الدبابات الاسرائيلية وقد اعلنت قوات الجيش بانه تم قصف المنزل عن طريق الخطأ وانهم لم يتلقوا تحذيرا باخلاء منزلهم قبل القصف.

      • آلآء إياد فايز الداية

        ابنة ال- 6، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي و 21 شخصا اخرا من العائلة بعد قصف المنزل من قبل الدبابات الاسرائيلية وقد اعلنت قوات الجيش بانه تم قصف المنزل عن طريق الخطأ وانهم لم يتلقوا تحذيرا باخلاء منزلهم قبل القصف.

      • علي إياد فايز الداية

        10 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو 21 شخصا اخرا من العائلة بعد قصف المنزل من قبل الدبابات الاسرائيلية وقد اعلنت قوات الجيش بانه تم قصف المنزل عن طريق الخطأ وانهم لم يتلقوا تحذيرا باخلاء منزلهم قبل القصف.

      • رابعة إياد فايز الداية

        ابنة السنتين، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي و 21 شخصا اخرا من العائلة بعد قصف المنزل من قبل الدبابات الاسرائيلية وقد اعلنت قوات الجيش بانه تم قصف المنزل عن طريق الخطأ وانهم لم يتلقوا تحذيرا باخلاء منزلهم قبل القصف.

      • اريج محمد فايز الداية

        ابنة ال- 3، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي و 21 شخصا اخرا من العائلة بعد قصف المنزل من قبل الدبابات الاسرائيلية وقد اعلنت قوات الجيش بانه تم قصف المنزل عن طريق الخطأ وانهم لم يتلقوا تحذيرا باخلاء منزلهم قبل القصف.

      • شرف الدين إياد فايز الداية

        4 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو 21 شخصا اخرا من العائلة بعد قصف المنزل من قبل الدبابات الاسرائيلية وقد اعلنت قوات الجيش بانه تم قصف المنزل عن طريق الخطأ وانهم لم يتلقوا تحذيرا باخلاء منزلهم قبل القصف.

      • صابرين فايز مصباح الداية

        ابنة ال- 24، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي و 21 شخصا اخرا من العائلة بعد قصف المنزل من قبل الدبابات الاسرائيلية وقد اعلنت قوات الجيش بانه تم قصف المنزل عن طريق الخطأ وانهم لم يتلقوا تحذيرا باخلاء منزلهم قبل القصف.

      • رغدة فايز مصباح الداية

        ابنة ال- 34، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي و 21 شخصا اخرا من العائلة بعد قصف المنزل من قبل الدبابات الاسرائيلية وقد اعلنت قوات الجيش بانه تم قصف المنزل عن طريق الخطأ وانهم لم يتلقوا تحذيرا باخلاء منزلهم قبل القصف.

      • روضة هلال حسين الداية

        ابنة ال- 28، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي و 21 شخصا اخرا من العائلة بعد قصف المنزل من قبل الدبابات الاسرائيلية وقد اعلنت قوات الجيش بانه تم قصف المنزل عن طريق الخطأ وانهم لم يتلقوا تحذيرا باخلاء منزلهم قبل القصف.

      • إياد فايز مصباح الداية

        35 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع 21 شخصا من اقاربه في بيت تجمعوا فيه وقد اعترف الجيش الاسرائيلي انه تم قصف المنزل بالخطأ كذلك لم يتم تحذير العائلة باخلاء المنزل قبل القصف.

      • تزال إسماعيل محمد الداية

        ابنة ال- 28، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت مع 21 شخصا من اقاربها في بيت تجمعوا فيه وقد اعترف الجيش الاسرائيلي انه تم قصف المنزل بالخطأ كذلك لم يتم تحذير العائلة باخلاء المنزل قبل القصف.

      • رامز فايز مصباح الداية

        26 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع 21 شخصا من اقاربه في بيت تجمعوا فيه وقد اعترف الجيش الاسرائيلي انه تم قصف المنزل بالخطأ كذلك لم يتم تحذير العائلة باخلاء المنزل قبل القصف.

      • صفاء صالح محمد الداية

        ابنة ال- 20، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت مع 21 شخصا من اقاربها في بيت تجمعوا فيه وقد اعترف الجيش الاسرائيلي انه تم قصف المنزل بالخطأ كذلك لم يتم تحذير العائلة باخلاء المنزل قبل القصف.

      • مروان حسن عبد المأذون قديح

        4 عام، سكان عَبَسَان الكَبِيرَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 06.01.2009 داخل عَبَسَان الكَبِيرَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء قيامه باللعب مع اخته في الساخة الداخلية للمنزل وقد اصيب بشظايا صاروخ اصاب محول الكهرباء في الشارع وقد اصيبت اخته بجراح.

      • زكريا يحيى إبراهيم الطويل

        4 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 06.01.2009 داخل مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء قصف منزل احد نشطاء حماس بينما كان يلعب خلف منزل عمه الذي لجأت اليه عائلته بعد هروبها من منزلها.

      • حسن عطا حسن عزام

        عام واحد، سكان المُغْراقَه (ابو مِدِّين)، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق فلاشت (مقذوفات مسمارية) من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو ووالديه واخيه بينما كانوا في ساحة البيت.

      • محمد عطا حسن عزام

        13 عام، سكان المُغْراقَه (ابو مِدِّين)، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق فلاشت (مقذوفات مسمارية) من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو ووالديه واخيه بينما كانوا في ساحة البيت.

      • عطا حسن عارف عزام

        46 عام، سكان المُغْراقَه (ابو مِدِّين)، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق فلاشت (مقذوفات مسمارية) من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو وولديه في ساحة منزلهم.

      • أسيل معين شفيق ذيب

        ابنة ال- 9، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي و10 افراد من عائلتها بينما كانوا جالسين في حديقة المنزل بجوار مدرسة الفاخورة علما بأن مسلحين كانوا قد أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • عصام سمير شفيق ذيب

        13 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو و10 افراد من عائلته بينما كانوا جالسين في حديقة المنزل بجوار مدرسة الفاخورة علما بأن مسلحين كانوا قد أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • محمد سمير شفيق ذيب

        23 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو و10 افراد من عائلته بينما كانوا جالسين في حديقة المنزل بجوار مدرسة الفاخورة علما بأن مسلحين كانوا قد أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • مصطفى معين شفيق ذيب

        13 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو و10 افراد من عائلته بينما كانوا جالسين في حديقة المنزل بجوار مدرسة الفاخورة علما بأن مسلحين كانوا قد أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • محمد معين شفيق ذيب

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو و10 افراد من عائلته بينما كانوا جالسين في حديقة المنزل بجوار مدرسة الفاخورة علما بأن مسلحين كانوا قد أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • سمير شفيق عبد الحميد ذيب

        44 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو و10 افراد من عائلته بينما كانوا جالسين في حديقة المنزل بجوار مدرسة الفاخورة علما بأن مسلحين كانوا قد أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • آمال مطر صالح ذيب

        ابنة ال- 36، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي و10 افراد من عائلتها بينما كانت تقف في مدخل المنزل الواقع بجوار مدرسة الفاخورة علما بأن مسلحين كانوا قد أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • فاطمة سمير شفيق ذيب

        ابنة ال- 21، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي و10 افراد من عائلتها بينما كانت تقف في مدخل المنزل الواقع بجوار مدرسة الفاخورة علما بأن مسلحين كانوا قد أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • آلآء معين شفيق ذيب

        ابنة ال- 19، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي و10 افراد من عائلتها بينما كانت تقف في مدخل المنزل الواقع بجوار مدرسة الفاخورة علما بأن مسلحين كانوا قد أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • شمّه سالم حسين ذيب

        ابنة ال- 67، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي و10 افراد من عائلتها بفي منزلها الواقع بجوار مدرسة الفاخورة علما بأن مسلحين كانوا قد أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • نور معين شفيق ذيب

        ابنة ال- 3، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي و10 افراد من عائلتها بفي منزلها الواقع بجوار مدرسة الفاخورة علما بأن مسلحين كانوا قد أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • بشار سمير موسى ناجي

        13 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • اماني محمد فايز الداية

        ابنة ال- 6، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع واحد وعشرون شخصا من عائلتها بعد قصف الجيش لمنزل العائلة حيث أقر الجيش بعد ذلك بأنه قصف المنزل بالخطأ وبأنه لم يحذر العائلة بأن المنزل سيُقصف.

      • لينا عبد المنعم نافذ حسن

        ابنة ال- 9، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • محمد باسم أحمد شقورة

        8 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • عبد الله محمد شفيق عبد الله

        10 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون, وتوفي بيوم 07.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • إسماعيل عدنان حسن ابو حويلة

        15 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • عاهد إياد محمد قداس

        13 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون, وتوفي بيوم 07.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • آدم مأمون صقر الكردي

        3 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل عندما قُصف بيته.

      • عماد محمد فؤاد أبو عسكر

        13 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • إبراهيم أحمد حسين معروف

        14 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • رفيق عبد الباسط صالح الخضري

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل برصاص شرطي كان يركب دراجة نارية وقد مر به وبصديقه حينما كانا يسيران في الشارع.

      • أمجد مجدي أحمد البايض

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل برصاص شرطي كان يركب دراجة نارية وقد مر به وبصديقه حينما كانا يسيران في الشارع.

      • عبد الجليل حسن عبد الجليل الهليس

        8 عام، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء وقوفه بجانب سيارة شرطة في المنطقة التي يقيم بها.

      • رنين عبد الله أحمد صالح

        ابنة ال- 11، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت في منزلها مع والدتها ووالدها وحماتها.

      • سحر حاتم هشام داوود

        ابنة ال- 16، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بجوار منزلها.

      • إسلام عودة خليل أبو عمشة

        ابنة ال- 11، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت عندما كانت بمنزلها.

      • يوسف سعد يوسف الكحلوت

        17 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان في بيته بشارع السكة.

      • حذيفة جهاد خالد الكحلوت

        17 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بجانب منزله.

      • أحمد موسى أحمد عرفات

        29 عام، سكان عَبَسَان الجَديدَة (الصَغِيرَة )، محافظة خانيونس، قتل بيوم 06.01.2009 داخل عَبَسَان الجَديدَة (الصَغِيرَة )، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بالقرب من منزله.

      • إسلام إسماعيل سليمان عبد الجواد

        ابنة ال- 26، سكان مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت بينما كانت في منزلها حيث ان منزل جيرانها يعود لاحد نشطاء حماس الذي تم قصفه.

      • إسماعيل محمد محمود ابو ناصر

        54 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل خلال مساعده أبنته على أخلاء منزلها الذي أصيب في قصف منزل مجاور.

      • مصباح أيوب إبراهيم أيوب

        63 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد أن هرب من منزله الى منزل الجيران حيث عُثر على جثته هناك بعد انتهاء العملية العسكرية.

      • عبد الله أحمد قدورة صالح

        54 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل في بيته مع زوجته وابنته وكنته.

      • محظية شحادة حسن صالح

        ابنة ال- 50، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت في بيتها مع زوجها وابنتها وكنتها.

      • ساميه فتحي عبد الفتاح صالح

        ابنة ال- 18، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت في بيتها مع والديّ زوجها وشقيقته.

      • عبد الرحمن صالح عبد الحميد ياسين

        21 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد أن صعد على سطح منزله لإصلاح خزانات المياه ,بيتسيلم فحصت تقارير ذُكر فيها أنه كان مقاتل ونفت ذلك بعد الفحص.

      • ناجي رمزي يوسف مصطفى (ميط)

        21 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، اصيب بيوم 06.01.2009 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 12.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: أُصيب أثناء مروره بجانب منزل لأحد نشطاء حماس تم قصفه وتوفي بعد عدة أيام من إصابته.

      • محمود عبد الله عطيوة أبو شعر

        26 عام، سكان المُغْراقَه (ابو مِدِّين)، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل المُغْراقَه (ابو مِدِّين)، محافظة غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل وهو في طريقه لمنزله الذي يبعد مسافة 900 م من معبر كيسوفيم.

      • فداء فريد سلامة أبو شعر

        ابنة ال- 20، سكان وادِي السَلْقَا، محافظة دير البلح، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل المُغْراقَه (ابو مِدِّين)، محافظة غزة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بينما كانت تبحث عن زوجها محمود أبو شعر الذي أُطلقت عليه النار وقُتل وهو في طريق عودته لمنزله.

      • عفاف محمد العبد ضميدة

        ابنة ال- 29، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت اثناء نشرها غسيل الملابس على سطح منزلها.

      • سلسبيل رامز فايز الداية

        ابنة الاقل من عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت مع 21 شخصا من اقاربها في بيت تجمعوا فيه وقد اعترف الجيش الاسرائيلي انه تم قصف المنزل بالخطأ كذلك لم يتم تحذير العائلة باخلاء المنزل قبل القصف.

      • حمدي يوسف إبراهيم حماد

        33 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء مساعدة جيرانه بإخلاء محتويات منزلهم.

      • هيجر إسماعيل يوسف نصيوي

        ابنة ال- 60، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت وهي في منزلها بعد ان تم قصف منزل جيرانها.

      • حاكمة عبد الرحمن مصطفى العطار

        ابنة ال- 72، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، أصيبت بيوم-06.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفت بيوم-05.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت بجوار منزلها.

      • شتيوي سعد مشرف الشيخ مناع

        62 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل وهو في طريقه إلى صلاة الظهر بالمسجد.

      • محمد تيسير محمد زملط

        10 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 06.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 05.06.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: أُصيب في بيته وقُتل بالحادث والده وجدته أيضا.

      • أمين عبد محمد خضر

        23 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • أنور حسن محمد لبد

        52 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • محمد رمضان حمد الدبس

        20 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • محمد عايش منصور أبو نصر

        24 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • خضر أحمد إبراهيم زيدان

        40 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • خضرة عبد العزيز عبد العزيز عوض

        ابنة ال- 40، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • عطية حسن مصطفى المدهون

        58 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • عبدالرحيم يوسف موسى الدبس

        24 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • سعيد محمود حسن العمري

        34 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • إياد جابر إبراهيم أمن

        20 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • رحاب عبد المنعم رمضان عوض

        ابنة ال- 47، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • فايز مصباح هشام الداية

        60 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع واحد وعشرون شخصاً من أفراد عائلته بعد قصف منزل العائلة ولاحقاً اعترف الجيش بأنه قصف المنزل بالخطأ وبأنه لم يحذر العائلة بنيته قصف المنزل.

      • كوكب سعيد حسين الداية

        ابنة ال- 57، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع إحدى وعشرون شخصاً من عائلتها بعد قصف الجيش لمنزل العائلة حيث أقر الجيش بعد ذلك بأنه قصف المنزل بالخطأ وبأنه لم يحذر العائلة بأن المنزل سيُقصف.

      • تيسير محمد عبد العزيز زملط

        48 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو ووالدته ابنه توفي لاحقا متأثرا بجراجه.

      • خديجة عبد الرازق عبد الفتاح زملط

        ابنة ال- 71، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل هي وابنها وقد توفي حفيدها لاحقا متاثرا بجراحه.

      • عبد الوهاب أحمد حسين حسنين

        51 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء محاولته الهرب من بيته على تراكترون حاملاً علماً أبيض.

      • حسين خليل حسن عرفات

        63 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء عودته للمنزل لتفقده بعد نزوحه عن منزله.

      • هبة جميل علي عمشة

        ابنة ال- 28، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت اثناء عودتها للبيت لاخذ مستلزماتها.

      • محمد إياد فايز الداية

        أقل من عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع واحد وعشرون شخصاً من أفراد عائلته بعد قصف منزل العائلة، ولاحقا اعترف الجيش بأنه قصف المنزل بالخطأ وبأنه لم يحذر العائلة بنيته قصف المنزل.

      • عماد محمد عبد الرحمن شعلق

        63 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: شرطي قتل عندما تم قصف منزل جاره احد نشطاء حركة حماس المجاور لمنزله.

      • عبد محمد عبد قداس

        25 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا، والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • مفيد فتحي عبد الله ابو سعده

        37 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 06.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد سقوط قذائف هاون على الشارع القريب من مدرسة الفاخورة التابعة لوكالة الغوث بمخيم اللاجئين جباليا، والتي استخدمها السكان كملجأ بعد أن اضطروا لترك منازلهم وقبل ذلك فإن مسلحين أطلقوا قذائف من المنطقة. لمزيد من المعلومات

      • نضال أحمد محمود السموني

        32 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة, وتوفي بيوم 04.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل على يد جنود اسرائيليين كانوا متواجدين في منزل مجاور بينما كان يحاول اسعاف جريح بالقرب من منزله.

      • زكريا حامد خميس السموني

        7 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل في مدخل منزله.

      • مطيعة عبد الرحمن إبراهيم السموني

        ابنة ال- 66، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت في مدخل منزلها.

      • حمدي محمود محمد السموني

        79 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بحي الزيتون عندما امر الجنود عائلة السموني بالتجمع في منزل واحد وفي صباح اليوم التالي تم قصف المنزل وتهدم البيت على رؤوس ساكنيه مما ادى الى مقتل 21 شخصا وجرح عدد اخر وقد منع الجيش الصليب الاحمر من اجلاء الجرحى لمدة يومين.

      • امل زكي عارف عليوة

        ابنة ال- 40، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت مع اطفالها الاربعة عند قصف منزلها الكائن بالطابق الرابع في حي الشجاعية.

      • مؤمن حيدر إسماعيل عليوة

        12 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتلت هي واختها ووالدتها واثنين من اخوتها عندما استهدف صاروخ منزلها الكائن في الطابق الرابع في حي الشجاعية.

      • معتصم حيدر إسماعيل عليوة

        13 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو واخيه ووالدته واثنين من اخواته عندما استهدف صاروخ منزلها الكائن في الطابق الرابع في حي الشجاعية.

      • لانا حيدر إسماعيل عليوة

        ابنة ال- 9، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي واختها ووالدتها واثنين من اخوتها عندما استهدف صاروخ منزلها الكائن في الطابق الرابع في حي الشجاعية.

      • إسماعيل حيدر إسماعيل عليوة

        6 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو واخيه ووالدته واثنين من اخواته عندما استهدف صاروخ منزلها الكائن في الطابق الرابع في حي الشجاعية.

      • ناجي نضال عبد السلام الحملاوي

        15 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 05.01.2009 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل حينما تناول الطعام مع أفراد أسرته في الساعة بعد أن أطلق مسلحون من حماس قذائف من الحي نفسه.

      • إبراهيم روحي محمد عقل

        16 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 05.01.2009 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل حينما تناول الطعام مع أفراد أسرته في الساعة بعد أن أطلق مسلحون من حماس قذائف من الحي نفسه.

      • عامر رزق صابر أبو عيشة

        40 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء قصف. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو وزوجته و3 من ابنائه في منزلهم في حي النصر على بعد 200 متر من قيادة وزارة الداخلية في حين تحقيق منظمة بتسيلم افاد بعدم وجود مسلحين في المنطقة.

      • نهيل خالد عبد الرحمن أبو عيشة

        ابنة ال- 31، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء قصف. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هو وزوجها و3 من ابنائها في منزلهم في حي النصر على بعد 200 متر من قيادة وزارة الداخلية في حين تحقيق منظمة بتسيلم افاد بعدم وجود مسلحين في المنطقة.

      • غيداء عامر رزق أبو عيشة

        ابنة ال- 7، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء قصف. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي ووالديها واخيها بينما كانت في البيت في حي النصر والواقعة على بعد 200 متر من مبنى وزارة الداخلية.

      • سيد عامر رزق أبو عيشة

        11 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء قصف. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو ووالديه واخته بينما كان في البيت في حي النصر والواقعة على بعد 200 متر من مبنى وزارة الداخلية.

      • محمد عامر رزق أبو عيشة

        9 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء قصف. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو ووالديه واخته بينما كان في البيت في حي النصر والواقعة على بعد 200 متر من مبنى وزارة الداخلية.

      • شهد محمد أمين حجي

        ابنة السنتين، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: ابنه محمد أمين حجي الذي قُتل قبل ذلك من قذيفة أصابت منزل العائلة ,قُتلت مع محمد سمير حجي و علا عرفات بنيران جنود اثناء محاولتهم الوصول مع مواطنين أخرين لمكان أمن بعد أن أمرهم الجنود بترك منازلهم وأُصيبت والدتها أيضا بالحادث.

      • مؤمن محمود طلال علاو

        10 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان على سطح منزله مع أُسرته وأُصيب أخيه وأُخته.

      • محمد سمير أمين حجي

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع شهد حجي وعلا عرفات على يد افراد الجيش بينما كانوا يحاولون ايجاد مخبأ مع اناس اخرين وقد نعت منظمة الجهاد الاسلامي على موقع الانترنت استشهادهم.

      • إسلام جابر عرفات عبد الدايم

        16 عام، سكان عِزْبَة بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 05.01.2009 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق فلاشت (مقذوفات مسمارية) من دبابة, وتوفي بيوم 08.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد إصابته بسهام قذيفة مسمارية بينما كان متواجداً في خيمة عزاء وقُتل بالحادث خمسة أشخاص أخرين.

      • عرفات محمد عرفات عبد الدايم

        12 عام، سكان عِزْبَة بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق فلاشت (مقذوفات مسمارية) من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد إصابته بسهام قذيفة مسمارية بينما كان متواجداً في خيمة عزاء وقُتل بالحادث خمسة أشخاص أخرين.

      • ايات يوسف محمد الضفدع

        ابنة ال- 12، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت بينما كانت في المنزل في حي التفاح مع افراد العائلة.

      • ندى رضوان نعيم مرضي

        ابنة ال- 5، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-05.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: أُصيبت في منطقة العطاطرة بينما كانت تسير مع عائلتها رافعين علماً أبيض في محاولة للبحث عن مكان آمن وتوفيت في اليوم التالي من إصابتها.

      • خليل محمد خليل حلس

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بجانب بيته.

      • هنادي باسم كامل خليفة

        ابنة ال- 12، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت وهي بداخل منزلها في حي الزيتون.

      • آية أسامة نايف السرساوي

        ابنة ال- 5، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتل خلال تواجده في منزل جده بحي الشجاعية.

      • نادية مصباح سالم سعد

        ابنة ال- 12، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت عندما كانت على سطح منزلها بحي الشجاعية.

      • محمود محمد خميس ابو قمر

        14 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء مروره بالشارع.

      • رمضان محمد علي فلفل

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان بجانب بيته في حي الزيتون.

      • محمد سالم عواد الطرفاوي

        4 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل وهو في منزله.

      • إبراهيم معين العبد جحا

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد أن غادر منزله برفقة عائلته بأوامر من الجنود وكان يرفع علم أبيض حيث أُطلقت عليه النار من جنود كانوا بداخل أحد المنازل وبقي يعاني عدة ساعات لأن الجيش منع دخول سيارات الإسعاف للمنطقة.

      • جهاد علي أحمد أبو جبارة

        54 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 05.01.2009 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع ابنيه بعد أن قام أحدهما برفقة مسلحين آخرين بإطلاق قذائف من الحي نفسه.

      • علي سلامة دياب الخطيب

        41 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان يسير بالشارع.

      • باسم مصطفى عبد الله الهبيل

        26 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد أن اعتلى سطح منزله لكي يُملئ خزانات المياه.

      • بسام محمود محمد حمودة

        34 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان في خيمة عزاء.

      • شادي عصام يوسف حمد

        32 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 05.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة, وتوفي بيوم 07.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: اعتقل على أيدي جنود وأُخذ إلى الحاجز وأُطلق سراحه وأُطلقت عليه النار وهو في طريق عودته الى بيته في نفس اليوم.

      • باسل عبد الحميد محمود ابو غبن

        39 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في قصف على منزل جاره.

      • كامله علي مصطفى العطار

        ابنة ال- 82، سكان العطاطرة، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-05.01.2009 داخل العطاطرة، محافظة شمال غزة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: رفضت الانضمام الى ابنه واحفادها الذين فروا من البيت يوم 5 كانون الثاني 2009 وقد عثروا على جثتها بعد عودتهم للمنزل يوم 20 كانون الثاني 2009.

      • سمير عمر صالح سعدية

        51 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بصاروخ أُطلق على موقع عسكري بينما كان عائدا من بيت شقيقته.

      • خضرة العبد خليل الملح

        ابنة ال- 80، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بداخل منزلها بحي الشجاعية.

      • لبنى فؤاد توفيق الملح

        ابنة ال- 27، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بداخل منزلها بحي الشجاعية.

      • سليمة مصلح صبحي سلام

        ابنة ال- 77، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-05.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بينما كانت في منزلها.

      • ماهر يونس رمضان عبد الدايم

        32 عام، سكان عِزْبَة بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق فلاشت (مقذوفات مسمارية) من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع خمسة أخرون بسهام قذيفة مسمارية أثناء تواجده بخيمة عزاء.

      • سعيد جمال سعيد عبد الدايم

        28 عام، سكان عِزْبَة بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 05.01.2009 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق فلاشت (مقذوفات مسمارية) من دبابة, وتوفي بيوم 06.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: أُصيب بسهام قذيفة مسمارية عندما كان في خيمة عزاء وتوفي بعد يوم من إصابته وخمسة أخرون قُتلوا بالحادث.

      • فايز يوسف رزق حسن

        50 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع ابنته في منزله.

      • ناي فايز يوسف حسن

        ابنة ال- 28، سكان غزّة، محافظة غزة، أصيبت بيوم-05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفت بيوم-13.02.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع والدها بمنزلها.

      • محروس أمين محمد شحيبر

        36 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بعد قصف شاحنة العائلة في الكراج.

      • علا مسعود خليل عرفات

        ابنة ال- 27، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع شهد حجي ومحمد سمير حجي بنيران أطلقها جنود خلال محاولتهم الوصول مع مواطنين أخرين لمكان آمن.

      • محمد أمين مصطفى حجي

        36 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بمنزله بحي الزيتون بعد إصابة منزل العائلة بقذيفة.

      • أحمد صدقي حمدان كحيل

        25 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع اثنين من عائلته بعد أن قُصف منزله بحي الزيتون.

      • فدوى خليل محمد كحيل

        ابنة ال- 52، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع اثنين من عائلتها بعد قُصف منزلها بحي الزيتون.

      • محمود صدقي حمدان كحيل

        21 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع اثنين من عائلته بعد أن قُصف منزله بحي الزيتون.

      • وفاء نبيل علي أبو جراد

        ابنة ال- 21، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، أصيبت بيوم-05.01.2009 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق فلاشت (مقذوفات مسمارية) من دبابة, وتوفت بيوم-07.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: أُصيبت بسهام قذيفة مسمارية وتوفيت متأثرة بجراحها بعد يومين وقُتل بالحدث خمسة أشخاص أخرين.

      • علاء إبراهيم سلامة مطر

        23 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بجانب منزله مع ابن عمه احمد مطر.

      • أحمد فتحي محمد مطر

        19 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بجانب منزله مع ابن عمه علاء مطر.

      • زكريا عبد الناصر إبراهيم الكيالي

        19 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل من صاروخ أصاب منطقة مفتوحة بجانب منزله.

      • نافذ جمال سعيد عبد الدايم

        22 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 05.01.2009 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق فلاشت (مقذوفات مسمارية) من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد إصابته بسهام قذيفة مسمارية بينما كان متواجداً في خيمة عزاء وقُتل بالحادث خمسة أشخاص أخرين.

      • عبدالرحيم سعدالله مطر أبو حليمة

        13 عام، سكان العطاطرة، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة فوسفور ابيض. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: احترقت حتى الموت مع اختها واخويها بعد ان قصف منزلهم بقذيفة فسفور ابيض كما اصيب 5 من افراد عائلتها بحروق فارق احداهما الحياة متاثرا بذلك.

      • شهد سعدالله مطر أبو حليمة

        عام واحد، سكان العطاطرة، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة فوسفور ابيض. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: احترقت حتى الموت مع اختها واخويها بعد ان قصف منزلهم بقذيفة فسفور ابيض كما اصيب 5 من افراد عائلتها بحروق فارق احداهما الحياة متاثرا بذلك.

      • زيد سعدالله مطر أبو حليمة

        10 عام، سكان العطاطرة، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة فوسفور ابيض. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: احترقت حتى الموت مع اختها واخويها بعد ان قصف منزلهم بقذيفة فسفور ابيض كما اصيب 5 من افراد عائلتها بحروق فارق احداهما الحياة متاثرا بذلك.

      • حمزة سعدالله مطر أبو حليمة

        7 عام، سكان العطاطرة، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة فوسفور ابيض. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: احترقت حتى الموت مع اختها واخويها بعد ان قصف منزلهم بقذيفة فسفور ابيض كما اصيب 5 من افراد عائلتها بحروق فارق احداهما الحياة متاثرا بذلك.

      • مفيد صالح محمد ولويل

        21 عام، سكان قَلْقِيلْيَة، محافظة قلقيلية، قتل بيوم 04.01.2009 داخل قَلْقِيلْيَة، محافظة قلقيلية، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء قيامه برشق الحجارة على المركبات والمسافرين على شارع الفيه منشه.

      • أحمد عطية حلمي السموني

        4 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي, وتوفي بيوم 06.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل على يد جنود اسرائيليين داهموا منزل عطية السموني وجرح اخرين من العائلة وقد منع ذلك الجندي قيام سيارة الاسعاف من الوصول للمنطقة حيث فارق الحياة متاثرا باصابته.

      • عطية حلمي محمود السموني

        46 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي, وتوفي بيوم 05.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بنيران الجنود الذين اقتحموا المنزل كذلك طفله البالغ 4 سنوات مات متأثرا بجراحه وقد من الجنود سيارة الاسعاف من الوصول للمنطقة كما اصيب افراد اخرين من العائلة.

      • وليد رشاد حلمي السموني

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة, وتوفي بيوم 05.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: اسمه ظهر على قوائم الجهاد الاسلامي ولكن تحريات منظمة بتسيلم بينت انه لم يكن من الجناح العسكري.

      • إياد عزات علي السموني

        31 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي, وتوفي بيوم 05.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: اصيب بعيار في رجله بينما كان على رأس مجموعة من عائلة السموني التي كانت قد هجرت بيتها و كانت يداه مقيدتان ويلوح بعلم ابيض وقد منع الجنود افراد العائلة من نقله للمستشفى.

      • محمد إبراهيم حلمي السموني

        25 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 05.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بحي الزيتون عندما امر الجنود عائلة السموني بالتجمع في منزل واحد وفي صباح اليوم التالي تم قصف المنزل وتهدم البيت على رؤوس ساكنيه مما ادى الى مقتل 21 شخصا وجرح عدد اخر وقد منع الجيش الصليب الاحمر من اجلاء الجرحى لمدة يومين.

      • اسحاق إبراهيم حلمي السموني

        13 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 05.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بحي الزيتون عندما امر الجنود عائلة السموني بالتجمع في منزل واحد وفي صباح اليوم التالي تم قصف المنزل وتهدم البيت على رؤوس ساكنيه مما ادى الى مقتل 21 شخصا وجرح عدد اخر وقد منع الجيش الصليب الاحمر من اجلاء الجرحى لمدة يومين.

      • رزقة وائل فارس السموني

        ابنة ال- 14، سكان غزّة، محافظة غزة، أصيبت بيوم-04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفت بيوم-05.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت في حي الزيتون عندما وجه الجيش اوامره لعائلة السموني بالتجمع في احد المنازل وفي اليوم التالي تم قصف ذلك المنزل وانهياره على رؤوس ساكنيه وقتل 21 مدنيا كما منع الصليب الاحمر من اخلاء الجثث لمدة يومين.

      • إسماعيل إبراهيم حلمي السموني

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 05.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتلت بحي الزيتون بعد أن أمر جنودٌ عائلة السموني بالتجمع بداخل أحد منازل العائلة وفي صباح اليوم التالي قصف المنزل وانهار على رؤوس قاطنيه فقُتل واحدٌ وعشرون شخصا وأُصيب العديد ومنع الجنود الصليب الأحمر من إجلاء المصابين لمدة يومين.

      • توفيق رشاد حلمي السموني

        21 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 05.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتلت بحي الزيتون بعد أن أمر جنودٌ عائلة السموني بالتجمع بداخل أحد منازل العائلة وفي صباح اليوم التالي قصف المنزل وانهار على رؤوس قاطنيه فقُتل واحدٌ وعشرون شخصا وأُصيب العديد ومنع الجنود الصليب الأحمر من أجلاء المصابين لمدة يومين.

      • فارس وائل فارس السموني

        12 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 05.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قٌتلت بحي الزيتون بعد أن أمر جنودٌ عائله السموني بالتجمع بداخل أحد منازل العائلة وفي صباح اليوم التالي قصف المنزل وأنهار على رؤوس قاطنيه فقُتل واحدٌ وعشرون شخصا وأُصيب العديد ومنع الجنود الصليب الأحمر من إجلاء المصابين لمدة يومين.

      • هدى نائل فارس السموني

        ابنة ال- 16، سكان غزّة، محافظة غزة، أصيبت بيوم-04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفت بيوم-05.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بحي الزيتون بعد أن أمر جنودٌ عائلة السموني بالتجمع بداخل أحد منازل العائلة وفي صباح اليوم التالي قصف المنزل وانهار على رؤوس قاطنيه فقُتل واحدٌ وعشرون شخصا وأُصيب العديد ومنع الجنود الصليب الأحمر من إجلاء المصابين لمدة يومين.

      • معتصم محمد إبراهيم السموني

        أقل من عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 05.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتلت بحي الزيتون بعد أن أمر جنودٌ عائلة السموني بالتجمع بداخل أحد منازل العائلة وفي صباح اليوم التالي قُصف المنزل وانهار على رؤوس قاطنيه فقُتل واحدٌ وعشرون شخصا وأُصيب العديد ومنع الجنود الصليب الأحمر من إجلاء المصابين لمدة يومين.

      • محمد حلمي طلال السموني

        أقل من عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 05.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بحي الزيتون عندما امر الجنود عائلة السموني بالتجمع في منزل واحد وفي صباح اليوم التالي تم قصف المنزل وتهدم البيت على رؤوس ساكنيه مما ادى الى مقتل 21 شخصا وجرح عدد اخر وقد منع الجيش الصليب الاحمر من اجلاء الجرحى لمدة يومين.

      • مها محمد إبراهيم السموني

        ابنة ال- 20، سكان غزّة، محافظة غزة، أصيبت بيوم-04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفت بيوم-05.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت في حي الزيتون عندما وجه الجيش اوامره لعائلة السموني بالتجمع في احد المنازل وفي اليوم التالي تم قصف ذلك المنزل وانهياره على رؤوس ساكنيه وقتل 21 مدنيا كما منع الصليب الاحمر من اخلاء الجثث لمدة يومين.

      • حمدي ماهر حمدي السموني

        23 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 05.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتلت في حي الزيتون عندما وجه الجيش اوامره لعائلة السموني بالتجمع في احد المنازل وفي اليوم التالي تم قصف ذلك المنزل وانهياره على رؤوس ساكنيه وقتل 21 مدنيا كما منع الصليب الاحمر من اخلاء الجثث لمدة يومين.

      • صفاء صبحي محمد السموني

        ابنة ال- 23، سكان غزّة، محافظة غزة، أصيبت بيوم-04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفت بيوم-05.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت في حي الزيتون عندما وجه الجيش اوامره لعائلة السموني بالتجمع في احد المنازل وفي اليوم التالي تم قصف ذلك المنزل وانهياره على رؤوس ساكنيه وقتل 21 مدنيا كما منع الصليب الاحمر من اخلاء الجثث لمدة يومين.

      • عزة صلاح طلال السموني

        ابنة السنتين، سكان غزّة، محافظة غزة، أصيبت بيوم-04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفت بيوم-05.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت في حي الزيتون عندما وجه الجيش اوامره لعائلة السموني بالتجمع في احد المنازل وفي اليوم التالي تم قصف ذلك المنزل وانهياره على رؤوس ساكنيه وقتل 21 مدنيا كما منع الصليب الاحمر من اخلاء الجثث لمدة يومين.

      • حنان خميس سعدي السموني

        ابنة ال- 35، سكان غزّة، محافظة غزة، أصيبت بيوم-04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفت بيوم-05.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت بحي الزيتون عندما امر الجنود عائلة السموني بالتجمع في منزل واحد وفي صباح اليوم التالي تم قصف المنزل وتهدم البيت على رؤوس ساكنيه مما ادى الى مقتل 21 شخصا وجرح عدد اخر وقد منع الجيش الصليب الاحمر من اجلاء الجرحى لمدة يومين.

      • طلال حلمي محمد السموني

        51 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 05.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بحي الزيتون عندما امر الجنود عائلة السموني بالتجمع في منزل واحد وفي صباح اليوم التالي تم قصف المنزل وتهدم البيت على رؤوس ساكنيه مما ادى الى مقتل 21 شخصا وجرح عدد اخر وقد منع الجيش الصليب الاحمر من اجلاء الجرحى لمدة يومين.

      • نصار إبراهيم حلمي السموني

        5 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 05.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بحي الزيتون عندما امر الجنود عائلة السموني بالتجمع في منزل واحد وفي صباح اليوم التالي تم قصف المنزل وتهدم البيت على رؤوس ساكنيه مما ادى الى مقتل 21 شخصا وجرح عدد اخر وقد منع الجيش الصليب الاحمر من اجلاء الجرحى لمدة يومين.

      • رحمة محمد محمود السموني

        ابنة ال- 46، سكان غزّة، محافظة غزة، أصيبت بيوم-04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفت بيوم-05.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت بحي الزيتون عندما امر الجنود عائلة السموني بالتجمع في منزل واحد وفي صباح اليوم التالي تم قصف المنزل وتهدم البيت على رؤوس ساكنيه مما ادى الى مقتل 21 شخصا وجرح عدد اخر وقد منع الجيش الصليب الاحمر من اجلاء الجرحى لمدة يومين.

      • رزقة محمد محمود السموني

        ابنة ال- 55، سكان غزّة، محافظة غزة، أصيبت بيوم-04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفت بيوم-05.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت بحي الزيتون عندما امر الجنود عائلة السموني بالتجمع في منزل واحد وفي صباح اليوم التالي تم قصف المنزل وتهدم البيت على رؤوس ساكنيه مما ادى الى مقتل 21 شخصا وجرح عدد اخر وقد منع الجيش الصليب الاحمر من اجلاء الجرحى لمدة يومين.

      • رشاد حلمي محمود السموني

        41 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 05.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل في حي الزيتون عندما امر الجنود افراد عائلة السموني بالتجمع في منزل واحد وفي صباح اليوم التالي تم قصف المنزل مما ادى لمقتل 21 شخصا وجرح عددا اخر بعد ان انهار المنزل على رؤوسهم جراء القصف.

      • رباب عزات علي السموني

        ابنة ال- 36، سكان غزّة، محافظة غزة، أصيبت بيوم-04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفت بيوم-05.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل في حي الزيتون عندما امر الجنود افراد عائلة السموني بالتجمع في منزل واحد وفي صباح اليوم التالي تم قصف المنزل مما ادى لمقتل 21 شخصا وجرح عددا اخر بعد ان انهار المنزل على رؤوسهم جراء القصف.

      • يوسف عبد محسن بربخ

        14 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 04.01.2009 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع والده واثنين من اخوته وابن عمه اثناء قيامهما بقطع الاخشاب لاستخدامها لايقاد النار بالفرن في ساحة المنزل.

      • موسى يوسف حسن بربخ

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 04.01.2009 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع والده واثنين من اخوته وابن عمه اثناء قيامهما بقطع الاخشاب لاستخدامها لايقاد النار بالفرن في ساحة المنزل.

      • إسماعيل عبد الله سليمان أبو سنيمة

        14 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 04.01.2009 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان عائدا لبيته من زيارة شقيقته في قرية الشهداء بالقرب من معبر كيرم شالوم.

      • زياد محمد سلمى أبو سنيمة

        9 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 04.01.2009 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يلعب بالشارع المجاور لمنزله.

      • إبراهيم زياد رمضان النمر

        19 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان واقفا على سطح منزلهم مع افراد عائلته.

      • عبد الكريم زياد رمضان النمر

        13 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان واقفا على سطح منزلهم مع افراد عائلته.

      • سهير زياد رمضان النمر

        ابنة ال- 10، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل بينما كان واقفة على سطح منزلهم مع افراد عائلتها.

      • أسماء إبراهيم حسين عفانه

        ابنة ال- 12، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل بينما كان واقفة على سطح منزل مع افراد عائلتها.

      • غادة رياض رجب أبو حليمة

        ابنة ال- 21، سكان العطاطرة، محافظة شمال غزة، أصيبت بيوم-04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة فوسفور ابيض, وتوفت بيوم-29.03.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: احترقت بشكل بليغ من قذيفة تحتوي على الفسفور الابيض قصفت منزلها اضافة لخمسة من افراد اسرتها احترقوا حتى الموت من الحروق ويبدو ان القذيفة استهدفت ابوهم.

      • مطر سعد مطر أبو حليمة

        17 عام، سكان العطاطرة، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل على أيدي جنود بينما كان مع اثنين من أبناء عائلته يسيرون بقاطرة يجرها تراكتور في طريقهم إلى المستشفى رافعين علماً أبيض بعد قصف منزلهم بالفسفور.

      • محمد حكمت مطر أبو حليمة

        16 عام، سكان العطاطرة، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل على أيدي جنود بينما كان مع اثنين من أبناء عائلته يسيرون بقاطرة يجرها تراكتور في طريقهم الى المستشفى رافعين علماً أبيض بعد قصف منزلهم بالفسفور.

      • شذى العبد محمد الهباش

        ابنة ال- 10، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع ابنة عمتها بينما كانت تلعب على سطح منزلها وأُصيب ثلاثة أولاد أخرون.

      • إسراء قصي محمد الهباش

        ابنة ال- 12، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع ابنة عمتها بينما كانت تلعب على سطح منزلها وأُصيب ثلاثة أولاد أخرون.

      • محمود خالد عليان المشهراوي

        12 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو وابن عمه اللذان كانوا يلعبون على سطح المنزل.

      • أحمد خضر دياب صبيح

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو وابن عمه اللذان كانوا يلعبون على سطح المنزل.

      • عبد الرحمن أحمد عبد ربه العطاونة

        15 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة, وتوفي بيوم 18.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان بطريقه للبيت وعثر على جثته في الشارع.

      • إياد نبيل عبد الرحمن صالح

        16 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل عندما كان بجوار منزله في برج العودة.

      • حمزة زهير رزق طنطيش

        11 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو وابن عمه اللذان كانوا يلعبون على سطح المنزل.

      • محمود زاهر رزق طنطيش

        17 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو وابن عمه اللذان كانوا يلعبون على سطح المنزل.

      • بهاء الدين مؤيد كمال أبو وادي

        7 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان مع افراد اسرته في المنزل في حي الزيتون.

      • محمد فرج إسماعيل حسونة

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في حي التفاح وهو في طريقه لمنزل شقيقته.

      • فرح عمار فؤاد الحلو

        عام واحد، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت اثناء هروبها مع افراد عائلتها بعد ان داهم الجنود المنزل وقتل جدها.

      • محمود سامي يحيى عسلية

        3 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان في منزله مع عائلته.

      • وديع أمين عمر عمر

        ابن عامان، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان في منزله مع عائلته.

      • وئام جمال محمود ألكفارنة

        ابنة السنتين، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، أصيبت بيوم-04.01.2009 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة, وتوفت بيوم-05.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بينما كانت في منزلها مع عائلتها التي أُصيب جميع أفرادها في القصف.

      • ربى محمد فضل أبو راس

        ابنة ال- 13، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتل بجانب منزله بحي الزيتون.

      • إبراهيم كمال صبحي عواجه

        8 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان في أحد الشوارع بحي السلاطين.

      • جهاد سمير فايز أرحيم

        8 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بالقرب من منزله بحي الزيتون.

      • أنس عارف عارف بركة

        7 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح, وتوفي بيوم 07.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: أُصيب عندما كان في أرض زراعية بجانب بيته ونُقل إلى مصر لتلقي العلاج وهناك توفي متأثرا بجراحه.

      • سلمان حماد مرازيق ابو خماش

        39 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 04.01.2009 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان في طريقه لشراء دقيق.

      • جهاد كمال حسن أحمد

        ابنة ال- 17، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-04.01.2009 بالقرب من نتساريم ، محافظة دير البلح. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت عندما كان مسافرة بسيارة مع عائلتها.

      • هاشم عوني عبد الفتاح جدوع

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع اخوته الاثنين في منزلهم الكائن في حي الصبرا بعد قصف منزلهم.

      • لطفي عوني عبد الفتاح جدوع

        18 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع اثنين من إخوته بعد قصف منزلهم بحي الصبرة.

      • عائد عماد جمال خيرة

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل عندما كان يتجول في منطقة تواجد بها مسلحون.

      • السيد جوّاد محمد السكسك

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل على سطح منزله.

      • أحمد حسين عبد ربه المبحوح

        28 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بجانب بيته حيث كان هناك نشاط لمسلحين في المنطقة.

      • محمد معين عطية أبو الجديان

        19 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان في الشارع مع أصدقائه.

      • عبدالرحيم حلمي العبد الأشقر

        52 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان جالساً في صالون منزله.

      • غسان علي علي أبو العمرين

        22 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل متأثراً من إصابته بشظايا في رأسه.

      • حمودة شحادة خضر ابو سلطان

        53 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان جالساً مع أصدقاء في فناء المنزل.

      • عيد عيّاده سالم ابو ربيع

        59 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل المُغْراقَه (ابو مِدِّين)، محافظة غزة، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 22.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بالقرب من منزله.

      • أحمد سامي أحمد ابو مدين

        54 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 04.01.2009 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل وهو في طريق عودته لمنزله مع زوجته واثنين من أبنائه.

      • شوقي عبد الجواد مثقال العطار

        46 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بمدخل منزله وهو ينتظر والدته التي كانت على سطح المنزل وتقوم بتلويح العلم الابيض.

      • أحمد محمد محمود أدهم

        55 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بمدخل منزله بنيران الجنود الاسرائيليين المتمركزين على سطح مدرسة عمر بن الخطاب.

      • لؤي يحيى سلمان أبو حليمة

        17 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة, وتوفي بيوم 03.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يلعب مع صديقه خارج منزله كما اصيب زميله بجراح.

      • جميله عبد العزيز سالم الداعور

        ابنة ال- 61، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: وجدت جثتها وجثة ابنها في منزلهم وعليهما أثار ثقوب أعيرة نارية.

      • محمد أحمد محمد الداعور

        31 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: وجدت جثته مع جثة والدته في منزلهم وعليهما أثار ثقوب من أعيرة نارية.

      • ابتسام أحمد محمد القانوع

        ابنة ال- 40، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: الجنود هدموا منزلها بالجرافات وعند خروجها مع حماتها كانت تحمل علم أبيض فأُطلقت عليها النار وقُتلت.

      • سمير عيّاده يوسف الشرافي

        47 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل أثناء وقوفه بمدخل بيته.

      • علي موسى سمير القطناني

        15 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق فلاشت (مقذوفات مسمارية). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: أُصيب أثناء هروبه مع أُسرته من منزله وقُتل بعد أن هوجمت سيارة الإسعاف التي وصلت لإخلائهم.

      • عرفة هاني عرفات عبد الدايم

        41 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق فلاشت (مقذوفات مسمارية). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: مُسعف قُتل خلال إسعاف مصابين.

      • محمد نصر عطية حمدونة

        18 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان في الشارع مع أصدقائه.

      • عائد عبد الهادي عبد الخالق أبو ندى

        40 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل وهو في طريق عودته من عمله على دراجه ناريه.

      • السيد حمودة شحادة ابو سلطان

        26 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان جالساً مع أصدقائه في فناء منزله.

      • إسماعيل موسى إسماعيل السوسي

        49 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء جلوسه مع أصدقاء بفناء المنزل.

      • صافية سالم حسين حيدر

        ابنة ال- 41، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، أصيبت بيوم-04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة, وتوفت بيوم-14.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بجانب بيتها.

      • رية سلامة سلمان أبو حجّاج

        ابنة ال- 56، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتلت بيوم-04.01.2009 داخل جُحْر الدِيك، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع ابنتها بينما كانت تسير مع مجموعة أشخاص وكانت تحمل علما أبيض بعد أن أطلق جندي كان يجلس في الدبابة النار عليهم وبقيت جثتهن بالشارع حتى انسحاب الجيش لأنه لم يسمح للإسعاف بالوصول للمكان وسبق ذلك أن العائلة اضطرت لترك منزلها الذي قُصف. لمزيد من المعلومات

      • ماجدة عبد الكريم أبو حجّاج

        ابنة ال- 35، سكان جُحْر الدِيك، محافظة غزة، قتلت بيوم-04.01.2009 داخل جُحْر الدِيك، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت مع والدتها بينما كانت تسير مع اناس اخرين ويرفعون الاعلام البيضاء من قبل جندي بداخل دبابة اسرائيلية وبقيت الجثثت ملقاة على الارض لحين انسحاب قوات الجيش من المكان ولم يسمح الجنود باخلائها. لمزيد من المعلومات

      • بسام محمد فاروق أبو عجوة

        31 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان ذاهبا لشراء الحاجيات من احد البقالات وذلك بصاروخ استهدف احد السيارات ولكن اخطا الهدف.

      • فؤاد محمود حسن الحلو

        62 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق رصاص حي. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بنيران جنود دخلوا إلى منزله.

      • مهدي عبد حسن بربخ

        20 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 04.01.2009 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع والده واثنين من إخوته وابن عمه بينما كانوا يكسرون جذع شجرة لإشعال فرن الخبيز في فناء المنزل.

      • روحي جمال رمضان السلطان

        28 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في فناء مدرسة أسماء التابعة لوكالة الغوث بعد لجوء أُسرته إليها.

      • عمر سعدالله عبد الجواد الجرو

        63 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في منزله مع أُسرته.

      • حسين محمود عبد المالك السلطان

        23 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في فناء مدرسة أسماء التابعة لوكالة الغوث بعد لجوء أُسرته إليها.

      • عبد سمير علي السلطان

        20 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في فناء مدرسة أسماء التابعة لوكالة الغوث بعد لجوء أسرته إليها.

      • ليلى نبيه محمود السموني

        ابنة ال- 44، سكان غزّة، محافظة غزة، أصيبت بيوم-04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفت بيوم-05.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بحي الزيتون بعد أن أمر جنودٌ عائلة السموني بالتجمع بداخل أحد منازل العائلة وفي صباح اليوم التالي قُصف المنزل وانهار على رؤوس قاطنيه فقُتل واحدٌ وعشرون شخصاً وأُصيب العديد ومنع الجنود الصليب الأحمر من إجلاء المصابين لمدة يومين.

      • عمر أحمد محمود البرادعي

        11 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان يرافق مُسعف لمقاتلين مصابين.

      • وائل يوسف مطر أبو جراد

        21 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد صعوده للطابق الثاني في منزله لجلب مياه لعائلته وذكر اسمه كمقاتل في أحد مواقع فتح الإلكترونية وبعد تحقيق بيتسيلم لم يثبت ذلك.

      • سعدالله مطر مسعود أبو حليمة

        45 عام، سكان العطاطرة، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة فوسفور ابيض. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل جراء إصابة بيته بقذيفة فوسفور أبيض إصابة مباشرة. احترق أربعة من أبنائه حتى الموت كما احترقت كنته بشكل بليغ وتوفيت متأثرة بجراحها لاحقا. أصيب أربعة أفراد آخرين من العائلة بحروق.

      • أحمد محمد أحمد البلعاوي

        62 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل من قصف قريب من مستشفى الأطفال.

      • هشام حمدان العبد الفيومي

        36 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بعد إصابته من صاروخ أثناء هروبه مع أسرته من منزلهم بحي الشعف بعد قصف الحي وأُصيب أيضا عددا من أفراد الأسرة.

      • عوني سعدي سلمان الذيب

        54 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان واقفا بمدخل بيته بنيران أُطلقت بإتجاه جاره أحمد أبو دف الناشط بالذراع العسكري لحماس.

      • سامي خليل سعيد لظن

        49 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 04.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل في بيته بحي السوداني كما أصيبت زوجته.

      • عبد حسن محمد بربخ

        44 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 04.01.2009 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع ثلاثة من أبنائه وابن أخيه أثناء تكسيرهم لجذع شجرة لإشعال فرن الخبيز في فناء المنزل.

      • رضا خليل حسن علي

        ابنة ال- 42، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-04.01.2009 بالقرب من نتساريم ، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتل بينما كان مسافراً بسيارة أُجرة مع أُسرته.

      • شريف عبد المعطي سليمان ارميلات

        15 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 03.01.2009 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يجلس في خيمة مجاورة لمنزله حيث جرح 10 من اقرباءه.

      • أحمد شاهر فايق خضير

        12 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قذيفة من دبابة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان بجوار منزله.

      • هاني محمد موسى السيلاوي

        6 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بتفجير وقصف مسجد المقادمة الذي تتهمه قوات الجيش بوجود مخبأ ذخيرة ومتفجرات فيه قتل في الحادث 15 شخصا منهم 5 من افراد الجناح العسكري لحماس واحد افراد الجناح المسلح للجهاد الاسلامي.

      • محمد موسى إسماعيل السيلاوي

        11 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بقذيفة هاون ضربت الشارع المجاو لمدرسة الفاخورة التابعة للوكالة في مخيم جباليا التي التجأ اليها السكان اثناء الحرب علما بان مسلحين اطلقوا صواريخ من تلك المنطقة.

      • أحمد إسماعيل موسى السيلاوي

        20 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في قصف مسجد المقادمة الذي ادعى الجيش بأنه كان مخزناً للسلاح والذخيرة وقُتل بالقصف أيضا خمسة عشر شخصا منهم خمسة نشطاء في الذراع العسكري لحماس وناشط في الذراع العسكري للجهاد الإسلامي.

      • ركان محمد موسى العر

        4 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 03.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 18.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل في بيته مع اربعة من افراد العائلة.

      • إبراهيم محمد موسى العر

        11 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 03.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 18.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل في بيته مع اربعة من افراد العائلة.

      • فداء محمد موسى العر

        ابنة ال- 17، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، أصيبت بيوم-03.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفت بيوم-18.01.2009. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت في بيتها مع اربعة من افراد العائلة.

      • أحمد أسعد ذيب طبيل

        15 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء تفجير وقصف مسجد المقادمة التي تتهم قوات الجيش انه مخزن للاسلحة والذخائر وقد قتل 15 شخصا من 5 من افراد من مليشيات حماس وشخص واحد من افراد الجهاد الاسلامي.

      • راجح ناهد راجح زياده

        17 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء تفجير وقصف مسجد المقادمة التي تتهم قوات الجيش انه مخزن للاسلحة والذخائر وقد قتل 15 شخصا من 5 من افراد من مليشيات حماس وشخص واحد من افراد الجهاد الاسلامي.

      • حسن نسيم عامر حجو

        15 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء تفجير وقصف مسجد المقادمة التي تتهم قوات الجيش انه مخزن للاسلحة والذخائر وقد قتل 15 شخصا من 5 من افراد من مليشيات حماس وشخص واحد من افراد الجهاد الاسلامي.

      • محمود صلاح أحمد الغول

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 03.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: طالب قُتل في مزرعة لعائلتة.

      • شهد حسين نظمي سلطان

        ابنة ال- 6، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-03.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بينما كانت بداخل منزلها مع عائلتها.

      • يوسف عثمان مصطفى أبو حسنين

        36 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 03.01.2009 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان ذاهباً إلى منزل أخيه القريب من الحدود.

      • رائد عبد الرحمن محمد المسامحة

        20 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في قصف مسجد المقادمة الذي ادعى الجيش بأنه كان مخزناً للسلاح والذخيرة وقُتل بالقصف أيضاً خمسة عشر شخصاً منهم خمسة نشطاء في الذراع العسكري لحماس وناشط في الذراع العسكري للجهاد الإسلامي.

      • عبد الرحمن محمد قطيفان المسامحة

        46 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في قصف مسجد المقادمة الذي ادعى الجيش بأنه كان مخزناً للسلاح والذخيرة وقُتل بالقصف أيضا خمسة عشر شخصا منهم خمسة نشطاء في الذراع العسكري لحماس وناشط في الذراع العسكري للجهاد الإسلامي.

      • سالم محمد سلمي ابو قليق

        25 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل في المدرسة الأمريكية التي كان يعمل حارسا فيها.

      • أكرم فارس جابر الغول

        47 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.01.2009 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قاضي وكان قد استقال من منصبه بعد ان سيطرت حماس على قطاع غزة وقد قتل في مزرعة العائلة.

      • بهاء بسام حسن الأشقر

        19 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بعد قصف وتفجير مسجد المقادمة الذي تتهمه قوات الجيش بانه مخبا لتخزين الاسلحة والذخائر وقد قتل 15 شحصا بالحادث منهم 5 من الجناح العسكري لحماس وواحد من الجناح العسكري للجهاد الاسلامي.

      • محمد موسى حسن العر

        43 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في منزله مع أربعة من أفراد الأسرة.

      • إيمان نمر سليمان العرور

        ابنة ال- 26، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-03.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتل في منزلها مع أربعة من أفراد أسرتها.

      • عواطف سلمان سلامة أبو خوصة

        ابنة ال- 45، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-03.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بينما كانت تحاول إنقاذ جثة إياد أبو خوصة.

      • أسعد سعدي أحمد حمودة

        75 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 03.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة هاون, وتوفي بيوم 05.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بحي الزيتون.

      • محمد إياد عبد ربه الأسطل

        11 عام، سكان القَرَارَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 02.01.2009 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو وطفلين اخرين من عائلته بينما كانوا يلعبون في الشارع.

      • عبد ربه إياد عبد ربه الأسطل

        8 عام، سكان القَرَارَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 02.01.2009 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو وطفلين اخرين من عائلته بينما كانوا يلعبون في الشارع.

      • عبد الستار وليد عبد الرحمن الأسطل

        11 عام، سكان القَرَارَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 02.01.2009 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع اثنين من أبناء عائلته خلال لعبهم بالشارع.

      • حمامدة إبراهيم علي مصبح

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 02.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق قذيفة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان بجوار منزله.

      • سجود حمدي جمعة الدردساوي

        ابنة ال- 13، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-02.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت أثناء مكوثها في منزلها بحي الشجاعية.

      • ماجد خليل محمد البردويل

        30 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 02.01.2009 داخل مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء قيادته سيارته.

      • تهاني كمال ابو عايش

        ابنة ال- 19، سكان جُحْر الدِيك، محافظة غزة، قتلت بيوم-02.01.2009 داخل جُحْر الدِيك، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بعد إصابتها بشظايا صاروخ في رأسها بينما كانت في منزلها الذي يبعد 700 م من الحدود مع إسرائيل وعلى ما يبدو فإن النار وجهت على موقع قريب أُطلقت منه صواريخ.

      • نافذ محمد عيسى المطوق

        48 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 02.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء وقوفه امام منزله بعدما تم قصف منزله.

      • نوال إسماعيل ريان

        ابنة ال- 40، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-01.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء قصف من طائرة حربية. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: زوجة نزار ريان المسؤول البارز في حماس قتلت مع 15 من افراد عائلتها بعد تفجير المنزل بصواريخ حيث ادعت قوات الجيش بان المنزل يستخدم كمخزن اسلحة وان هناك نفقا اسفل المنزل. لمزيد من المعلومات

      • هيام عبد الرحمن ريان

        ابنة ال- 45، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-01.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء قصف من طائرة حربية. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: زوجة نزار ريان المسؤول البارز في حماس قتلت مع 15 من افراد عائلتها بعد تفجير المنزل بصواريخ حيث ادعت قوات الجيش بان المنزل يستخدم كمخزن اسلحة وان هناك نفقا اسفل المنزل. لمزيد من المعلومات

      • إيمان خليل ريان

        ابنة ال- 45، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-01.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء قصف من طائرة حربية. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: زوجة نزار ريان المسؤول البارز في حماس قتلت مع 15 من افراد عائلتها بعد تفجير المنزل بصواريخ حيث ادعت قوات الجيش بان المنزل يستخدم كمخزن اسلحة وان هناك نفقا اسفل المنزل. لمزيد من المعلومات

      • شرين سعيد ريان

        ابنة ال- 25، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-01.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء قصف من طائرة حربية. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: زوجة نزار ريان المسؤول البارز في حماس قتلت مع 15 من افراد عائلتها بعد تفجير المنزل بصواريخ حيث ادعت قوات الجيش بان المنزل يستخدم كمخزن اسلحة وان هناك نفقا اسفل المنزل. لمزيد من المعلومات

      • أسعد نزار عبد القادر ريان

        عام واحد، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء قصف من طائرة حربية. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: ابن نزار ريان المسؤول البارز في حماس قتل مع 15 من افراد عائلته بعد تفجير المنزل بصواريخ حيث ادعت قوات الجيش بان المنزل يستخدم كمخزن اسلحة وان هناك نفقا اسفل المنزل. لمزيد من المعلومات

      • أسامة نزار عبد القادر ريان

        ابن عامان، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء قصف من طائرة حربية. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: ابن نزار ريان المسؤول البارز في حماس قتل مع 15 من افراد عائلته بعد تفجير المنزل بصواريخ حيث ادعت قوات الجيش بان المنزل يستخدم كمخزن اسلحة وان هناك نفقا اسفل المنزل. لمزيد من المعلومات

      • عيشة نزار عبد القادر ريان

        ابنة السنتين، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-01.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء قصف من طائرة حربية. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: ابنة نزار ريان المسؤول البارز في حماس قتلت مع 15 من افراد عائلتها بعد تفجير المنزل بصواريخ حيث ادعت قوات الجيش بان المنزل يستخدم كمخزن اسلحة وان هناك نفقا اسفل المنزل. لمزيد من المعلومات

      • ريم نزار عبد القادر ريان

        ابنة ال- 4، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-01.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء قصف من طائرة حربية. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: ابنة نزار ريان المسؤول البارز في حماس قتلت مع 15 من افراد عائلتها بعد تفجير المنزل بصواريخ حيث ادعت قوات الجيش بان المنزل يستخدم كمخزن اسلحة وان هناك نفقا اسفل المنزل. لمزيد من المعلومات

      • حليمة نزار عبد القادر ريان

        ابنة ال- 4، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-01.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء قصف من طائرة حربية. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: ابنة نزار ريان المسؤول البارز في حماس قتلت مع 15 من افراد عائلتها بعد تفجير المنزل بصواريخ حيث ادعت قوات الجيش بان المنزل يستخدم كمخزن اسلحة وان هناك نفقا اسفل المنزل. لمزيد من المعلومات

      • مريم نزار عبد القادر ريان

        ابنة ال- 9، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-01.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء قصف من طائرة حربية. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: ابنة نزار ريان القيادي في حركة حماس قُتلت مع خمسة عشر من أبناء عائلتها وبحسب إدعاء الجيش فإن البيت اُستخدم كمخزن للسلاح وحُفر أسفله نفق وبحسب مصادر رسمية فإن الجيش حذر أبناء العائلة ولكنهم رفضوا إخلاء المنزل. لمزيد من المعلومات

      • عبد الرحمن نزار عبد القادر ريان

        5 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء قصف من طائرة حربية. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: ابن نزار ريان القيادي في حركة حماس قُتل مع خمسة عشر من أبناء عائلتها وبحسب إدعاء الجيش فإن البيت اُستخدم كمخزن للسلاح وحُفر أسفله نفق وبحسب مصادر رسمية فإن الجيش حذر أبناء العائلة ولكنهم رفضوا إخلاء المنزل. لمزيد من المعلومات

      • عبد القادر نزار عبد القادر ريان

        11 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء قصف من طائرة حربية. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: ابن نزار ريان القيادي في حركة حماس قُتل مع خمسة عشر من أبناء عائلتها وبحسب إدعاء الجيش فإن البيت اُستخدم كمخزن للسلاح وحُفر أسفله نفق وبحسب مصادر رسمية فإن الجيش حذر أبناء العائلة ولكنهم رفضوا إخلاء المنزل. لمزيد من المعلومات

      • آية نزار عبد القادر ريان

        ابنة ال- 11، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-01.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء قصف من طائرة حربية. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: ابنه نزار ريان القيادي في حركة حماس قُتلت مع خمسة عشر من أبناء عائلتها وبحسب إدعاء الجيش فإن البيت اُستخدم كمخزن للسلاح وحُفر أسفله نفق وبحسب مصادر رسمية فإن الجيش حذر أبناء العائلة ولكنهم رفضوا إخلاء المنزل. لمزيد من المعلومات

      • زينب نزار عبد القادر ريان

        ابنة ال- 8، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-01.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء قصف من طائرة حربية. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: ابنه نزار ريان القيادي في حركة حماس قُتلت مع خمسة عشر من أبناء عائلتها وبحسب إدعاء الجيش فإن البيت اُستخدم كمخزن للسلاح وحُفر أسفله نفق وبحسب مصادر رسمية فإن الجيش حذر أبناء العائلة ولكنهم رفضوا إخلاء المنزل. لمزيد من المعلومات

      • غسان نزار عبد القادر ريان

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 01.01.2009 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق قنبلة من طائرة حربية, وتوفي بيوم 02.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: ابن نزار ريان المسؤول البارز في حماس قتلت مع 15 من افراد عائلته بعد تفجير المنزل بصواريخ حيث ادعت قوات الجيش بان المنزل يستخدم كمخزن اسلحة وان هناك نفقا اسفل المنزل. لمزيد من المعلومات

      • محمد حسام رضوان عليان

        17 عام، سكان الزَوايْدَة، محافظة دير البلح، قتل بيوم 01.01.2009 داخل الزَوايْدَة، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان في طريقه للبيت هو والشاب محمد ابو سويرح وعلى ما يبدو فان مسلحين اطلقوا صواريخ من المنطقة التي كانوا فيها.

      • محمد ماهر صياح أبو سويرح

        16 عام، سكان الزَوايْدَة، محافظة دير البلح، اصيب بيوم 01.01.2009 داخل الزَوايْدَة، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 18.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: اصيب بجراح بينما كان عائدا الى بيته مع محمد عليان وعلى ما يبدو فان مسلحين اطلقوا صواريخ من تلك المنطقة وقد نقل للعلاج الى مصر والسعودية وتوفي هناك متأثرا بجراحه.

      • عيون جهاد يوسف النصلة

        ابنة ال- 15، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-01.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت مع اخيها الرضيع وهي بداخل منزلها في ابراج الندا.

      • المعز لدين الله جهاد يوسف النصلة

        ابن عامان، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 01.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو واخواته الاثنتين قي بيت العائلة الكائنة في ابراج الندا.

      • فاطمة صلاح إسماعيل صلاح

        ابنة ال- 42، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-01.01.2009 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت بينما كان في منزله مع افراد عائلته.

      • فادي ناصر موسى شبات

        24 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 01.01.2009 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 02.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء وقوفه مع اناس اخرين امام محل والده وقد قتل عددا منهم بينهم اطفال في الحادث علما بأن نشطاء المقاومة قد اطلقوا صواريخ من منطقة مجاورة.

      • بشير إسماعيل شعبان عبيد

        49 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 01.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال..

  • 2008

    • كانون الاول

      • نافذ كمال عبد الجواد ابو سبت

        24 عام، سكان بَنِي سُهِيلا، محافظة خانيونس، قتل بيوم 31.12.2008 داخل بَنِي سُهِيلا، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو ومحمد ابو دقة بعد ان قدم المساعدة لابن عنه لاخراج محتويات المنزل الذي تم تفجيره من قبل الجيش الاسرائيلي وذكر انه تم نقل بعض المحتويات على عربة مثل انبوبة غاز واشياء اخرى ولن بتسيلم تقوم بفحص الرواية.

      • محمد إسماعيل عبد أبو دقة

        17 عام، سكان بَنِي سُهِيلا، محافظة خانيونس، قتل بيوم 31.12.2008 داخل بَنِي سُهِيلا، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو ومحمد ابو دقة بعد ان قدم المساعدة لابن عنه لاخراج محتويات المنزل الذي تم تفجيره من قبل الجيش الاسرائيلي وذكر انه تم نقل بعض المحتويات على عربة مثل انبوبة غاز واشياء اخرى ولن بتسيلم تقوم بفحص الرواية.

      • أحمد محمد مسلم أبو حطب

        25 عام، سكان القَرَارَة، محافظة خانيونس، اصيب بيوم 31.12.2008 داخل القَرَارَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 04.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: أُصيب عندما كان في طريقه إلى بيت صديقه ونُقل للعلاج في مصر حيث توفي هناك متأثراً بجراحه.

      • شحدة حمدان حسين أبو تيلخ

        51 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، اصيب بيوم 31.12.2008 داخل مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 01.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يجمع العشب من بستان علفا للاعنام.

      • إيمان حسن محمود ابو عريضة

        ابنة ال- 34، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتلت بيوم-31.12.2008 داخل مخيم الشابورة، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت في منزلها من صاروخ أطلقه الجيش على حديقة عامة قريبة لمنزلها.

      • إيهاب عمر خليل المدهون

        33 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 31.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: طبيب قُتل مع المسعف محمد أبو حصيرة بعد نزولهم من سيارة الإسعاف لتقديم العلاج لمسلحين مصابين.

      • فاطمة ابو جبة فرج علوش

        ابنة ال- 63، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-31.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت في المنزل.

      • أيمن صالح أحمد شباط

        70 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 31.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بواسطة صاروخ اطلق على ارض مجاورة لمنزله.

      • ابتهال عبد الله توفيق كشكو

        ابنة ال- 7، سكان غزّة، محافظة غزة، أصيبت بيوم-30.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء قصف من طائرة حربية, وتوفت بيوم-28.12.2008. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت بينما كانت بمنزلها في حي الزيتون.

      • ميساء منير يحيى كشكو

        ابنة ال- 20، سكان غزّة، محافظة غزة، أصيبت بيوم-30.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء قصف من طائرة حربية, وتوفت بيوم-28.12.2008. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت بينما كانت بمنزلها في حي الزيتون.

      • هيا طلال شحدة حمدان

        ابنة ال- 12، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-30.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة حربية. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع أخيها وأُختها عندما ذهبوا لإلقاء قمامة.

      • إسماعيل طلال شحدة حمدان

        9 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 30.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة حربية, وتوفي بيوم 31.12.2008. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع اثنتين من إخواته عندما ذهبوا لإلقاء قمامة.

      • لمى طلال شحدة حمدان

        ابنة ال- 4، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-30.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة حربية. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع أخيها وأُختها عندما ذهبوا لإلقاء قمامة.

      • خليل إبراهيم جابر ابو نادي

        68 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 30.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان في بستان بجانب منزله.

      • محمد يوسف عبد الله حسنين

        40 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 30.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بينما كان يحاول تقديم الإسعاف لإسماعيل القرم.

      • إسماعيل عليوة العبد القرم

        42 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 30.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في قصف على مزرعة كان يعمل بها كحارس بالقرب من مستوطنة نتساريم سابقا حيث يوجد في المنطقة موقع للأمن الوطني الفلسطيني.

      • اكرام أنوار خليل بعلوشة

        ابنة ال- 14، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-29.12.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت مع اربعة من اخواتها عندما استهدف منزلها المجاور لمسجد عماد عقل ولم تتلقى العائلة اي تحذير قبل قصف المسجد. لمزيد من المعلومات

      • سمر أنوار خليل بعلوشة

        ابنة ال- 12، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-29.12.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي واربعة من اخواتها اثناء قصف مسجد عماد عقل ولم يتم تحذير العائلة بالخروج قبل عملية القصف. لمزيد من المعلومات

      • دينا أنوار خليل بعلوشة

        ابنة ال- 7، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-29.12.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي واربعة من اخواتها اثناء قصف مسجد عماد عقل ولم يتم تحذير العائلة بالخروج قبل عملية القصف. لمزيد من المعلومات

      • تحرير أنوار خليل بعلوشة

        ابنة ال- 17، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-29.12.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي واربعة من اخواتها اثناء قصف مسجد عماد عقل ولم يتم تحذير العائلة بالخروج قبل عملية القصف. لمزيد من المعلومات

      • جواهر أنوار خليل بعلوشة

        ابنة ال- 4، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-29.12.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت هي واربعة من اخواتها اثناء قصف مسجد عماد عقل ولم يتم تحذير العائلة بالخروج قبل عملية القصف. لمزيد من المعلومات

      • عماد أحمد عبد الله سمور

        34 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 29.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع ثمانية اخرين يقومون بنقل اسطوانات الاوكسجين ومعدات خيث قصفت بصاروخ وسويت بالارض.

      • رامي سعدي ذيب غباين

        23 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 29.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع ثمانية اخرين يقومون بنقل اسطوانات الاوكسجين ومعدات خيث قصفت بصاروخ وسويت بالارض.

      • محمود نبيل ذيب غباين

        13 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 29.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع ثمانية اخرين يقومون بنقل اسطوانات الاوكسجين ومعدات خيث قصفت بصاروخ وسويت بالارض.

      • أشرف سيد خميس الدباغ

        28 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 29.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع ثمانية اخرين يقومون بنقل اسطوانات الاوكسجين ومعدات خيث قصفت بصاروخ وسويت بالارض.

      • محمد ماجد إبراهيم كعبر

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 29.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع ثمانية اخرين يقومون بنقل اسطوانات الاوكسجين ومعدات خيث قصفت بصاروخ وسويت بالارض.

      • أحمد يوسف إبراهيم خلة

        18 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 29.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع ثمانية اخرين يقومون بنقل اسطوانات الاوكسجين ومعدات خيث قصفت بصاروخ وسويت بالارض.

      • محمد باسل محمود ماضي

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 29.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع ثمانية اخرين يقومون بنقل اسطوانات الاوكسجين ومعدات خيث قصفت بصاروخ وسويت بالارض.

      • بلال سهيل ذيب غباين

        20 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 29.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة), وتوفي بيوم 02.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع ثمانية اخرين يقومون بنقل اسطوانات الاوكسجين ومعدات خيث قصفت بصاروخ وسويت بالارض.

      • معاذ ياسر عبد أبو طير

        6 عام، سكان عَبَسَان الكَبِيرَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 29.12.2008 داخل عَبَسَان الكَبِيرَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان مع والده امام المنزل وقد ظهر احد النشطاء في الجناح العسكري للجهاد الاسلامي حينها في المنطقة.

      • إبراهيم سليمان محمد بركة

        11 عام، سكان بَنِي سُهِيلا، محافظة خانيونس، اصيب بيوم 29.12.2008 داخل بَنِي سُهِيلا، محافظة خانيونس, وتوفي بيوم 05.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل في الشارع اثناء عودته لمنزله من منزل جدته.

      • ثائر شاكر شعبان قرموط

        16 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 29.12.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 04.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: أُصيب في رأسه عندما كان مع أسرته بمنزله ونُقل الى مصر حيث توفي هناك متأثراً بجراحه.

      • شادي يوسف رمضان غَبِن

        13 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 29.12.2008 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل بجانب منزله من إطلاق نار على أراضي مفتوحة بالقرب من الجمعية الإسلامية.

      • عماد جمال شحدة أبو خاطر

        14 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 29.12.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل أثناء تواجده برفقة صديقيه في بستان بمحاذاة بيته.

      • وسام أكرم ربيع عيد

        13 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 29.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة استطلاع (الزنانة). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع ثمانية أشخاص أخرين بعد أن حمَّلوا شاحنة بإسطوانات اُكسجين ومعدات من ورشة أُصيبت في قصف مبنى مجاور.

      • محمد محيي الدين أحمد المدهون

        47 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 29.12.2008 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل أثناء وقوفه بالشارع بعد إصابته بشظايا في قصف على منزل قريب.

      • عرفات راتب شكري الخواجا

        21 عام، سكان نِعْلِين، محافظة رام الله والبيرة، قتل بيوم 28.12.2008 داخل نِعْلِين، محافظة رام الله والبيرة، جراء إطلاق نار. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل خلال مظاهرة.

      • محمد سعدات فهمي الخواجا

        19 عام، سكان نِعْلِين، محافظة رام الله والبيرة، اصيب بيوم 28.12.2008 داخل نِعْلِين، محافظة رام الله والبيرة، جراء إطلاق نار, وتوفي بيوم 01.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل خلال مظاهرة.

      • نبيل محمود محمد أبو طعيمة

        16 عام، سكان خُزَاعَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 28.12.2008 داخل خُزَاعَة، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل أثناء جلوسه مع أخيه في أرضهم الزراعية والتي تقع على بعد حوالي 900 مترا من الشريط الحدودي. أصيب شقيقه ونقل للعلاج في مصر.

      • ضياء الدين عارف فرهود ابو خبيزة

        14 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 28.12.2008 داخل مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع اثنين من اقاربه بواسطة صاروخ على سيارة احد اقرباءه اثناء وقوفهم بجوارها.

      • محمد زياد محمود العبسي

        13 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 28.12.2008 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 29.12.2008. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع اثنين من اخوته وجرح عدد اخر من افراد الاسرة بعد قصف منزلهم وكان قبل عدة ساعات ان قام مسلحين باطلاق قذائف بالقرب من المنزل.

      • صدقي زياد محمود العبسي

        4 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 28.12.2008 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 29.12.2008. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو واثنين من اخوته في حين اصيب اخ اخر بينما كانوا في المنزل بعد تدمير المنزل علما بأنه قبل عدة ساعات من الحادث تم اطلاق قذائف من تلك المنطقة.

      • أحمد زياد محمود العبسي

        12 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 28.12.2008 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 29.12.2008. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو واثنين من اخوته في حين اصيب اخ اخر بينما كانوا في المنزل بعد تدمير المنزل علما بأنه قبل عدة ساعات من الحادث تم اطلاق قذائف من تلك المنطقة.

      • يونس جميل فرهود ابو خبيزة

        19 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 28.12.2008 داخل مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع اثنين من اقاربه بواسطة صاروخ على سيارة احد اقرباءه اثناء وقوفهم بجوارها.

      • محمد علي سالم ابو خبيزة

        19 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 28.12.2008 داخل مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع اثنين من اقاربه بواسطة صاروخ على سيارة احد اقرباءه اثناء وقوفهم بجوارها.

      • خليل تيسير خليل عويضة

        34 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 28.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان في مسجد الشفاء الذي تم قصفه.

      • راوية رجب أحمد عوض

        ابنة ال- 33، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-28.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت بينما كانت تنتظر سيارة أُجرة بالقرب من مركز الشرطة الذي قُصف بحي الشجاعية.

      • نعمان خميس حسين الكيلاني

        47 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 28.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في قصف مركز شرطة بحي الشجاعية عندما كان ماراً بالمكان.

      • مصطفى كمال إبراهيم الحطاب

        19 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 28.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بعد قصف مركز الشرطة في حي الشجاعية.

      • وليد محمد سليمان جبر

        19 عام، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، اصيب بيوم 28.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 30.12.2008. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في قصف على النفق الذي كان يعمل به على الحدود بين غزة ومصر.

      • محمد خميس حسين الكيلاني

        48 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 28.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في قصف مركز شرطة بحي الشجاعية عندما كان ماراً بالمكان.

      • أحمد رياض محمد السنوار

        3 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر). لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل في منزله عندما اطلق صاروخ على مبنى الدفاع المدني. لمزيد من المعلومات

      • كاميليا رأفت عطاالله البُرديني

        ابنة ال- 13، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتلت بيوم-27.12.2008 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت في منزلها عندما تم قصف مركز الشرطة وتسويته بالارض وقد جرح 8 من افراد اسرتها في الحادث.

      • خالد سامي طراف الأسطل

        14 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 27.12.2008 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء مراقبته التفجير بمنطقة مفتوحة.

      • عدي عبد الحكيم رجب منسي

        6 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع والده وشخصان اخران تواجدوا في سوق الخضار بعد ان تم قصف مركز الشرطة المجاور بصاروخ.

      • عبد الحكيم رجب محمد منسي

        31 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع والده وشخصان اخران تواجدوا في سوق الخضار بعد ان تم قصف مركز الشرطة المجاور بصاروخ.

      • أحمد رسمي محمد أبو جزر

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان عائدا من المدرسة لبته بالقرب من مركز الشرطة الذي تم قصفه.

      • شعبان عادل حامد حنيف

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة, وتوفي بيوم 31.12.2008. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: طالب في مركز التدريب المهني التابع لوكالة الغوث قُتل مع 12 شخصا أخرين بجانب المؤسسة بينما كان ينتظر الحافلة. نقل لاسرائيل للعلاج ولكنه فارق الحياة بعد عدة ايام من وجوده في المشفى.

      • محمود ماجد محمود ابو نحلة

        16 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 27.12.2008 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 30.12.2008. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء عودته من المدرسة للبيت بالقرب من مركز شرطة تم قصفه.

      • مصطفى خضر صابر ابو غنيمة

        15 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: طالب مدرسة قتل هو و7 اشخاص اخرين بعد قصف مقر الامن الوقائي في تل الهوى بعدما كان يمر بالشارع عائدا لبيته من المدرسة.

      • حنين وائل محمد ضبان

        ابنة ال- 15، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: طالبة مدرسة قتلت هي واختها اضافة ل6 اشخاص اخرين بعد قصف مقر الامن الوقائي في تل الهوى بعدما كان يمر بالشارع عائدا لبيته من المدرسة.

      • ياسمين وائل محمد ضبان

        ابنة ال- 16، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: طالبة مدرسة قتلت هي واختها اضافة ل6 اشخاص اخرين بعد قصف مقر الامن الوقائي في تل الهوى بعدما كان يمر بالشارع عائدا لبيته من المدرسة.

      • محمد جابر جبر ابو حويج

        17 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو ووالده واخيه واخته في منزلهم المجاور لمركز الشرطة ومركز تدريب تابع لحماس والذي تم قصفهما.

      • محمد رجب عبدو العوضي

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء قصف, وتوفي بيوم 29.12.2008. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء مروره بمحاذاة مركز شرطة العباس بعد قصفها في طريق عودته من المدرسة.

      • عبد الحميد جمال خالد الصاوي

        14 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع سبعة أشخاص أخرين في قصف على مقر الأمن الوقائي سابقا بحي تل الهوى أثناء وقوفه بالقرب من المكان.

      • يحيى إبراهيم فاروق الحايك

        11 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع سبعة أشخاص أخرون في قصف مبنى الأمن الوقائي سابقا بحي تل الهوى أثناء وقوفه بالقرب من المكان.

      • تامر حسن علي الأخرس

        5 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء قصف من طائرة حربية. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل وهو في طريقه الى منزله.

      • شاكر فايز سليم الزيني

        59 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو و7 اشخاص اخرين كانوا يقومون بتصريف المجاري في مبنى مقر الامن الوقائي السابق في تل الهوى والذي تم قصفه.

      • خالد سليم سلام زعرب

        44 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 27.12.2008 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل اثناء مروره بمحاذاة مركز الشرطة بعد قصفها.

      • محمد خليل جريو زعرب

        26 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 27.12.2008 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو و9 اشخاص اخرين بعد ان تم قصف مقر وزارة الزراعة التي يعمل بها ككاتب.

      • إبراهيم عبد الرحمن أرجبيل زعرب

        28 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 27.12.2008 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع تسعة أشخاص أخرين في قصف مبنى وزارة الزراعة حيث كان يعمل موظفاً بها.

      • هاشم فارس هاشم عويض

        33 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 27.12.2008 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع تسعة أشخاص أخرين في قصف مبنى وزارة الزراعة حيث كان يعمل موظفاً بها.

      • عمر سليمان سليم دراوشة

        27 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 27.12.2008 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع تسعة أشخاص أخرين في قصف مبنى وزارة الزراعة حيث كان يعمل موظفاً بها.

      • محمد عبد الشفوق سعيد العبادلة

        39 عام، سكان القَرَارَة، محافظة خانيونس، قتل بيوم 27.12.2008 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع تسعة أشخاص أخرين في قصف مبنى وزارة الزراعة حيث كان يعمل حارساً بها.

      • يوسف مرشد أحمد النجار

        37 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 27.12.2008 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع تسعة أشخاص أخرين في قصف مبنى وزارة الزراعة حيث كان يعمل موظفاً بها.

      • نبيل أحمد محمود البيرم

        43 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 27.12.2008 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع تسعة أشخاص أخرين في قصف مبنى وزارة الزراعة حيث كان يعمل موظفاً بها.

      • عودة حماد عودة ابو الفتية

        34 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، اصيب بيوم 27.12.2008 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 01.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بينما كان يساعد الشاب خالد الاسطل الذي اصيب بنيرا صاروخ.

      • أحمد جابر جبر ابو حويج

        6 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 06.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل هو وابيه واخيه واخته بينما كانوا بمنزلهم المجاور لمركز الشرطة ومركز تدريب تابع لحماس والذي تم قصفهما.

      • حسن سالم أحمد الرحال

        50 عام، سكان مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بقصف مركز شرطة ابو مدين.

      • سالم أحمد سالم أبو شملة

        34 عام، سكان مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بقصف مركز شرطة ابو مدين حيث كان قد استدعي للاستجواب.

      • حسن عطاالله محمد عبد الله

        40 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع تسعة أشخاص أخرين في قصف مبنى وزارة الزراعة وذُكر اسمه في منتديات حماس ولكن بعد الفحص تبين بأنه لم يكن في الذراع العسكري وبأنه كان يعمل حارس في المستوطنات التي أُخليت.

      • إيهاب جاسر أحمد الشاعر

        32 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء قصف. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في قصف مركز للشرطة مع ستة أشخاص أخرين بينهم شرطي واحد وناشط أخر في الذراع العسكري لحماس.

      • ياسر أحمد محمد الشاعر

        46 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء قصف. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في قصف مركز للشرطة مع ستة أشخاص أخرين بينهم شرطي واحد وناشط أخر في الذراع العسكري لحماس.

      • معين محمود عبد الرحمن القان

        43 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء قصف. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في قصف مركز للشرطة مع ستة أشخاص أخرين بينهم شرطي واحد وناشط أخر في الذراع العسكري لحماس.

      • إبراهيم محمد علي محفوظ

        46 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 27.12.2008 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع تسعة أشخاص أخرين في قصف مبنى وزارة الزراعة حيث كان يعمل موظفاً بها.

      • حمدان قاسم عبد الله صافي

        43 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 27.12.2008 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع تسعة أشخاص أخرين في قصف مبنى وزارة الزراعة حيث كان يعمل موظفاً بها.

      • محمد عطية حسن خروف

        55 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: عامل بناء قتل في الشارع بعد قصف احد المباني.

      • أسامة عبد الفتاح خميس فاضل

        43 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء قصف. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل في قصف مركز شرطة أبو مدين.

      • عبد الله محمد إبراهيم الغفاري

        59 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء قصف. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع نمر أموم وأحمد كلاب أثناء جلوسهم في قطعة أرض محاذية لمركز شرطة أبو مدين التي تم قصفها.

      • عبد محمد سالم الشافعي

        24 عام، سكان مُخَيَّم النُصَيْرَات، محافظة دير البلح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء قصف. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل جراء قصف مركز شرطة أبو مدين حيث مكث فيها بعد توقيفه بتهمة بيع السجائر في الشارع.

      • سارة عيد علي الحواجري

        ابنة ال- 57، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-27.12.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت في قصف مبنى الأمن القومي خلال ذهابها لشراء احتياجات من السوق.

      • نمر أحمد عبد الله أموم

        101 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء قصف. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع عبد الله الغفاري وأحمد كُلاب عندما كانوا جالسين في قطعة أرض زراعية قريبة من مركز شرطة أبو مدين الذي قُصف.

      • أحمد عبد الغني خليل كلاب

        69 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء قصف. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع عبد الله الغفاري ونمر أموم عندما كانوا جالسين في قطعة أرض زراعية قريبة من مركز شرطة أبو مدين الذي قُصف.

      • أسامة حسن محمد أبو الريش

        44 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: عامل بناء قُتل في الشارع بعد قصف مبنى قريب.

      • سهيل نواف حماد التعبان

        34 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع ثلاثة أشخاص أخرين في السوق القريب من مركز للشرطة تم قصفه.

      • توفيق علي حسن الفليت

        51 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع ثلاثة أشخاص أخرين في السوق القريب من مركز للشرطة تم قصفه.

      • محمود أحمد حمتو النجار

        49 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 27.12.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 28.12.2008. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: موظف في شرطة الاتصالات الفلسطينية بالتل. قتل في مكتب الشركة الموجود داخل مبنى الأمن القومي.

      • علي عبد الرؤوف حسن ريحان

        26 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: طالب قُتل من صاروخ أُطلق على قاعدة لحرس السواحل بغزة أثناء زيارته لأحد أصدقائه.

      • عبد الله إسماعيل عبد الله الزين

        48 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: عامل بلدية قُتل في قصف مبنى للأمن القومي أثناء عمله على إصلاح شبكة المياه.

      • أيمن أحمد حسين أحمد

        40 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: موظف في شرطة الاتصالات الفلسطينية بالتل. قتل في مكتب الشركة الموجود داخل مبنى الأمن القومي.

      • خليل محمود العبد الكرد

        48 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: موظف في شرطة الاتصالات الفلسطينية بالتل. قتل في مكتب الشركة الموجود داخل مبنى الأمن القومي.

      • إبراهيم شفيق علي عبد الهادي

        23 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل في طريق عودته من العمل إلى بيته.

      • ميسرة محمد محمد عدوان

        ابنة ال- 47، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-27.12.2008 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قتلت أثناء ذهابها لشراء الحاجيات.

      • أحمد سميح شحادة الحلبي

        19 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: طالب في مركز التدريب المهني التابع لوكالة الغوث قُتل مع 12 شخصا أخرين بجانب المؤسسة بينما كان ينتظر الحافلة.

      • محمود ماجد العبد أبو طيور

        18 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: طالب في مركز التدريب المهني التابع لوكالة الغوث قُتل مع 12 شخصا أخرين بجانب المؤسسة بينما كان ينتظر الحافلة.

      • نعمة علي أحمد المغاري

        ابنة ال- 18، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتلت بيوم-27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: طالبة في مركز التدريب المهني التابع لوكالة الغوث قُتلت مع 12 شخصا أخرين بجانب المؤسسة بينما كانت تنتظر الحافلة.

      • وفاء مروان علي الدسوقي

        ابنة ال- 18، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتلت بيوم-27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: طالبة في مركز التدريب المهني التابع لوكالة الغوث قُتلت مع 12 شخصا أخرين بجانب المؤسسة بينما كانت تنتظر الحافلة.

      • علي مروان علي ابو ربيع

        21 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: طالب في مركز التدريب المهني التابع لوكالة الغوث قُتل مع 12 شخصا أخرين بجانب المؤسسة بينما كان ينتظر الحافلة.

      • يوسف تيسير حرب شعبان

        19 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: طالب في مركز التدريب المهني التابع لوكالة الغوث قُتل مع 12 شخصا أخرين بجانب المؤسسة بينما كان ينتظر الحافلة.

      • بهاء سمير عودة ابو زهري

        19 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: طالب في مركز التدريب المهني التابع لوكالة الغوث قُتل مع 12 شخصا أخرين بجانب المؤسسة بينما كان ينتظر الحافلة.

      • علام نهرو جودت الريس

        18 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع 12 شخصا أخرين بينما كان واقفا أمام محله القريب لمركز التدريب المهني لوكالة الغوث.

      • رامي جهاد محمد السلوت

        28 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: يعمل في مستشفى الشفاء قُتل في قصف مسجد البورنو القريب من المستشفى بينما كان في طريق عودته لمنزله.

      • فاديه جابر جبر ابو حويج

        ابنة ال- 23، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم تشترك في القتال. معلومات اضافية: قُتلت مع والدها واثنين من إخوتها بمنزلهم القريب من محطة شرطة ومخيم تدريب لحماس بعد أن تم قصفهم.

      • جابر جبر إبراهيم ابو حويج

        52 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع ثلاثة من أبنائه في منزلهم القريب من مركز للشرطة ومخيم تدريب لحماس بعد قصفهم.

      • قريب عمر محمود عابد

        32 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء قصف. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع ستة أشخاص أخرين في قصف مركز للشرطة.

      • نظير خليل حسين اللوقة

        52 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 27.12.2008 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء قصف. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع ستة أشخاص أخرين في قصف مركز للشرطة.

      • عبد الله منذر جودت الريس

        20 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل مع 12 شخصا بينما كان يقف امام محله بجوار مركز التدريب المهني التابع لوكالة الغوث.

      • باسل نبيل إبراهيم فرج

        21 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ, وتوفي بيوم 07.01.2009. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: صحفي قُتل بحي تل الهوى بعد إصابته بكتل باطون بعد قصف مبنى جمعية الأسرى وذلك خلال تصويره لتقرير عن الوضع بغزة.

      • نعمان فضل سلمان حجي

        55 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع سبعة أشخاص أخرين في قصف مقر الأمن الوقائي سابقاً بحي تل الهوى عندما كان ماراً بالقرب من المكان.

      • أسامة محمود سالم دردس

        37 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء قصف. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قتل بمركز شرطة العباس.

      • حمدي عيسى دياب حجاج

        24 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل من صاروخ أُطلق على سيارة كانت تمر بجانبه.

      • رياض عمر مرجان راضي

        24 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع 12 شخصاً أخرين بينما كان واقفاً أمام متجره القريب لمركز التدريب المهني لوكالة الغوث.

      • يوسف فوزي سلمان عبد العال

        18 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء قصف. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع ستة من رجال الشرطة في مركز للأمن الداخلي في شمال غرب مدينة غزة.

      • خميس مصطفى محمود ابو رمضان

        51 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل في قصف مسجد البورنو القريب من مستشفى الشفاء عندما كان في طريق عودته لمنزله بعد تلقيه غسيل للكلى بالمستشفى.

      • هشام نهرو جودت الريس

        24 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.12.2008 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة. لم يشترك في القتال.. معلومات اضافية: قُتل مع 12 شخصاً أخرين بينما كان واقفاً أمام متجره القريب لمركز التدريب المهني التابع لوكالة الغوث.

764 فلسطينيون لم يشتركوا في القتال أثناء قتلهم بيد قوات الأمن الإسرائيلية (لا يشمل الذين كانوا هدف لعمليات اغتيال) داخل الاراضي المحتلة, خلال العملية العسكرية الاسرائيلية "الرصاص المصبوب"