Skip to main content
Menu
المواضيع

معطيات واحصائيات

فلسطينيون قتلوا خلال عمليات اغتيال داخل الاراضي المحتلة, خلال العملية العسكرية الاسرائيلية "الرصاص المصبوب"

  • 2009

    • كانون الثاني

      • منال حسن علي البطران

        ابنة ال- 32، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتلت بيوم-16.01.2009 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت عندما تم قصف منزلها وعلى ما يبدو انه تم استهداف زوجها.

      • بلال عيسى عبد الهادي البطران

        6 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.01.2009 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل بعد قصف المنزل الذي استهدف والده.

      • إيمان عيسى عبد الهادي البطران

        ابنة ال- 10، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتلت بيوم-16.01.2009 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت بعد ان تم قصف منزلهم والذي يبدو بان المستهدف كان ابوها.

      • احسان عيسى عبد الهادي البطران

        ابنة ال- 10، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتلت بيوم-16.01.2009 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت بعد ان تم قصف منزلهم والذي يبدو بان المستهدف كان ابوها.

      • إسلام عيسى عبد الهادي البطران

        ابنة ال- 14، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتلت بيوم-16.01.2009 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت بعد ان تم قصف منزلهم والذي يبدو بان المستهدف كان ابوها.

      • عز الدين عيسى عبد الهادي البطران

        3 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.01.2009 داخل مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل بعد ان تم قصف منزلهم والذي يبدو بان المستهدف كان ابوه.

      • محمد شعبان أحمد إسليم

        49 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة حربية خلال عملية اغتيال, وتوفي بيوم 11.06.2011. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: توفي متاثرا بجراحه بعد ان اصيب في قصف بيت صعيد صيام خلال حملة "الرصاص المصبوب" الاسرائيلية قبل حوالي ثلاثة سنوات.

      • سحر علي شعبان إسليم

        ابنة ال- 16، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: جاره لسعيد صيام قُتلت في قصف منزله.

      • عبد الله نبيل شعبان إسليم

        16 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: جار لسعيد صيام قُتل في قصف منزله.

      • حسام محمد شعبان إسليم

        7 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: جار لسعيد صيام قُتل في قصف منزله.

      • أحمد محمد شعبان إسليم

        13 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: جار لسعيد صيام قُتل في قصف منزله.

      • أحمد أسامة محمد قرطم

        6 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: جاره لسعيد صيام قُتل في قصف منزله.

      • محمد نبيل شعبان إسليم

        20 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: جار لسعيد صيام قُتل في قصف منزله.

      • إياد محمود شعبان صيام

        35 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: شقيق سعيد صيام قتل بعد قصف وتفجير منزل عائلة صيام.

      • إيمان عبد القادر جبريل إسليم

        ابنة ال- 21، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت في قصف وتفجير منزل سعيد صيام.

      • محمد إسماعيل محمود صيام

        27 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: حارسل شخصي لسعيد صيام قُتل في قصف منزل صيام.

      • سعيد محمد شعبان صيام

        48 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: وزير في حكومة حماس بغزة قُتل بعد أن قصف الجيش منزله ولا تستطيع بيتسيلم أن تحسم هل شارك هذا الوزير بالقتال ضد إسرائيل أم لا.

      • سماح عطية محمد صيام

        ابنة ال- 33، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: صهرة سعيد صيام قُتلت مع زوجها في قصف منزله.

      • محمد سعيد محمد صيام

        22 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 15.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: شرطي وابن سعيد صيام قُتل في قصف منزل سعيد صيام.

      • أحمد صبحي خلف اهل

        20 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 10.01.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قُتل بعد أن أُطلق صواريخ على الأراضي الأسرائيلية من حقل في حي اليرموك.

20 فلسطينيون قتلوا خلال عمليات اغتيال داخل الاراضي المحتلة, خلال العملية العسكرية الاسرائيلية "الرصاص المصبوب"