Skip to main content
Menu
المواضيع

معطيات واحصائيات

فلسطينيون قتلوا خلال عمليات اغتيال في قطاع غزة, بعد العملية العسكرية الاسرائيلية "الرصاص المصبوب"

  • 2019

    • ايار

      • حامد أحمد عبد الخضري

        33 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 05.05.2019 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل أثناء سفره بسيارته شرقي مدينة غزة.

  • 2014

    • آب

      • محمد طلعت زكي الغول

        30 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 24.08.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل أثناء مروره بسيارته بالقرب من إستاد فلسطين في حي النصر.

      • آمال إبراهيم أحمد يونس

        ابنة ال- 53، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتلت بيوم-21.08.2014 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت في منزلها هي وزوجها وحفيدتها أثناء قصف منزل عائلة كُلاب المجاور. قتل كذلك أربعة من أفراد عائلة كُلاب وثلاثة ناشطين في الذراع العسكرية لحركة حماس. كما قتلت امرأة من عائلة عيطة في عمارة مجاورة. أصيب شخص من عائلة أبو سليمة في عمارة مجاورة ومات متأثرا بجراحه لاحقا.

      • أحمد ناصر حسين كلاب

        17 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 21.08.2014 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل أثناء قصف منزله هو ووالدته وأخواه وثلاثة ناشطين في الذراع العسكرية لحركة حماس. قتل كذلك في عمارات مجاورة ثلاثة من أفراد عائلة يونس وامرأة من عائلة عيطة. أصيب شخص من عائلة أبو سليمة في عمارة مجاورة ومات متأثرا بجراحه لاحقا.

      • حسن حسين إعبيان يونس

        79 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 21.08.2014 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل في منزله هو وزوجته وحفيدته أثناء قصف منزل عائلة كُلاب المجاور. قتل كذلك أربعة من أفراد عائلة كُلاب وثلاثة ناشطين في الذراع العسكرية لحركة حماس. كما قتلت امرأة من عائلة عيطة في عمارة مجاورة. أصيب شخص من عائلة أبو سليمة في عمارة مجاورة ومات متأثرا بجراحه لاحقا.

      • رائد صبحي أحمد العطار

        40 عام، سكان مخيم يبنا، محافظة رفح، قتل بيوم 21.08.2014 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل في منزل عائلة كُلاب هو وناشطان آخران في الذراع العسكرية لحركة حماس واللذان قتلا كذلك. قتل كذلك أربعة من أفراد عائلة كُلاب وقتل في منازل مجاورة ثلاثة من أفراد عائلة يونس وامرأة من عائلة عيطة. أصيب شخص من عائلة أبو سليمة في عمارة مجاورة ومات متأثرا بجراحه لاحقا.

      • صِبا رامي حسن يونس

        ابنة ال- 4، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتلت بيوم-21.08.2014 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت في منزلها هي وجدها وجدتها أثناء قصف منزل عائلة كُلاب المجاور. قتل كذلك أربعة من أفراد عائلة كُلاب وثلاثة ناشطين في الذراع العسكرية لحركة حماس. كما قتلت امرأة من عائلة عيطة في عمارة مجاورة. أصيب شخص من عائلة أبو سليمة في عمارة مجاورة ومات متأثرا بجراحه لاحقا.

      • عائشه إسماعيل حسن عطية

        ابنة ال- 63، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتلت بيوم-21.08.2014 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت في منزلها أثناء قصف منزل عائلة كُلاب المجاور. قتل كذلك أربعة من أفراد عائلة كُلاب وثلاثة ناشطين في الذراع العسكرية لحركة حماس. قتل في عمارة مجاورة ثلاثة من أفراد عائلة يونس كما أصيب شخص من عائلة أبو سليمة في عمارة مجاورة أخرى ومات متأثرا بجراحه لاحقا.

      • عبد الفتاح حسين العبد ابو سليمه

        72 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، اصيب بيوم 21.08.2014 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال, وتوفي بيوم 10.09.2014. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: أصيب في منزله أثناء قصف منزل عائلة كُلاب المجاور. قتل كذلك أربعة من أفراد عائلة كُلاب وثلاثة ناشطين في الذراع العسكرية لحركة حماس. قتل في عمارة مجاورة ثلاثة من أفراد عائلة يونس كما قتلت امرأة من عائلة عيطة في عمارة مجاورة أخرى.

      • عبد الله ناصر حسين كلاب

        10 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 21.08.2014 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل أثناء قصف منزله هو ووالدته وأخواه وثلاثة ناشطين في الذراع العسكرية لحركة حماس. قتل كذلك في عمارات مجاورة ثلاثة من أفراد عائلة يونس وامرأة من عائلة عيطة. أصيب شخص من عائلة أبو سليمة في عمارة مجاورة ومات متأثرا بجراحه لاحقا.

      • محمد إبراهيم صلاح أبو شمالة

        40 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 21.08.2014 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل في منزل عائلة كُلاب هو وناشطان آخران في الذراع العسكرية لحركة حماس واللذان قتلا كذلك. قتل كذلك أربعة من أفراد عائلة كُلاب وقتل في منازل مجاورة ثلاثة من أفراد عائلة يونس وامرأة من عائلة عيطة. أصيب شخص من عائلة أبو سليمة في عمارة مجاورة ومات متأثرا بجراحه لاحقا.

      • محمد حمدان محمد برهوم

        45 عام، سكان مخيم يبنا، محافظة رفح، قتل بيوم 21.08.2014 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل في منزل عائلة كُلاب هو وناشطان آخران في الذراع العسكرية لحركة حماس واللذان قتلا كذلك. قتل كذلك أربعة من أفراد عائلة كُلاب وقتل في منازل مجاورة ثلاثة من أفراد عائلة يونس وامرأة من عائلة عيطة. أصيب شخص من عائلة أبو سليمة في عمارة مجاورة ومات متأثرا بجراحه لاحقا.

      • نظيرة رمضان إسماعيل كلاب

        ابنة ال- 41، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتلت بيوم-21.08.2014 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت أثناء قصف منزلها هي وأبناؤها الثلاثة وثلاثة ناشطين في الذراع العسكرية لحركة حماس. قتل كذلك في عمارات مجاورة ثلاثة من أفراد عائلة يونس وامرأة من عائلة عيطة. أصيب شخص من عائلة أبو سليمة في عمارة مجاورة ومات متأثرا بجراحه لاحقا.

      • يوسف ناصر حسين كلاب

        15 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 21.08.2014 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل أثناء قصف منزله هو ووالدته وأخواه وثلاثة ناشطين في الذراع العسكرية لحركة حماس. قتل كذلك في عمارات مجاورة ثلاثة من أفراد عائلة يونس وامرأة من عائلة عيطة. أصيب شخص من عائلة أبو سليمة في عمارة مجاورة ومات متأثرا بجراحه لاحقا.

      • أحمد رباح شحتة الدلو

        19 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 19.08.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل هو ووالدته وأخوه في منزلهم في عمارة في حي الشيخ رضوان كان يسكنها محمد ضيف القائد العام للذراع العسكرية لحركة حماس. قتلت أثناء الاستهداف زوجة وابنا محمد ضيف.

      • سارة محمد دياب الضيف

        ابنة السنتين، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-19.08.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: ابنة محمد ضيف القائد العام للذراع العسكرية لحركة حماس. قتلت في منزلها هي ووالدتها وأخوها. قتل أثناء القصف ثلاثة من افراد عائلة الدلو كذلك.

      • علي محمد دياب الضيف

        أقل من عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 19.08.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: طفل رضيع ابن محمد ضيف القائد العام للذراع العسكرية لحركة حماس. قتل في منزله هو ووالدته وأخته. قتل أثناء القصف ثلاثة من افراد عائلة الدلو كذلك.

      • مصطفى رباح شحتة الدلو

        13 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 19.08.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل هو ووالدته وأخوه في منزلهم في عمارة في حي الشيخ رضوان كان يسكنها محمد ضيف القائد العام للذراع العسكرية لحركة حماس. قتلت أثناء الاستهداف زوجة وابنا محمد ضيف.

      • وداد مصطفى حرب الضيف

        ابنة ال- 27، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-19.08.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: زوجة محمد ضيف القائد العام للذراع العسكرية لحركة حماس. قتلت في منزلها هي وابنها وابنتها. قتل أثناء القصف ثلاثة من افراد عائلة الدلو كذلك.

      • وفاء حسين أحمد الدلو

        ابنة ال- 48، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-19.08.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت هي وابناها في منزلهم في حي الشيخ رضوان لقائد العام للذراع العسكرية لحركة حماس. قتلت أثناء الاستهداف زوجة وابنا محمد ضيف.

      • فرج حسين خميس ابو ربيع

        45 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.08.2014 داخل بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل في منزله.

      • اسماء محمد كمال البكري

        ابنة الاقل من عام، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، قتلت بيوم-04.08.2014 داخل مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: رضيعة تبلغ من العمر ثلاثة شهور. قتلت هي وخمسة من أفراد عائلتها في منزلهم.

      • أسيل محمد كامل البكري

        ابنة ال- 7، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، قتلت بيوم-04.08.2014 داخل مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت هي وخمسة من أفراد عائلتها في منزلهم.

      • إبراهيم محمد العايدي المشهراوي

        30 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.08.2014 داخل مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قتل في منزل عائلة البكري هو وخمسة من أفراد العائلة.

      • ابتسام إبراهيم محمد البكري

        ابنة ال- 37، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، قتلت بيوم-04.08.2014 داخل مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت هي وخمسة من أفراد عائلتها في منزلهم.

      • رمضان كمال أحمد البكري

        33 عام، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، قتل بيوم 04.08.2014 داخل مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قتل هو وخمسة من أفراد عائلته في منزلهم.

      • كمال أحمد كمال البكري

        3 عام، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، قتل بيوم 04.08.2014 داخل مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل هو وخمسة من أفراد عائلته في منزلهم.

      • أحمد محمد عبد الكريم أبو نجم

        17 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.08.2014 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل في منزله هو وجده ووالده وأخواه وناشطان في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي حينما انهار المنزل على ساكنيه. أصيب أثناء القصف منزل مجاور وقتلت فيه ثلاث من نفس العائلة.

      • بلال محمد عبد الكريم أبو نجم

        26 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.08.2014 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل في منزله هو وجده ووالده وأخواه وناشطان في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي حينما انهار المنزل على ساكنيه. أصيب أثناء القصف منزل مجاور وقتلت فيه ثلاث من نفس العائلة.

      • دانيال كامل محمد منصور

        41 عام، سكان مُخَيَّم رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 03.08.2014 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قتل هو وناشط آخر في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في منزل عائلة نحم والذي قتل فيه خمسة من أفراد العائلة حينما انهار المنزل على ساكنيه. تضرر أثناء القصف منزل مجاور وقتلت فيه ثلاث من نفس العائلة.

      • رغد محمد سعدي نجم المصري

        ابنة ال- 3، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-03.08.2014 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت في منزلها هي ووالدتها وقريبتها التي كانت تحتمي في منزلها وذلك أثناء قصف منزل عائلة نجم المجاور وفيه قتل خمسة من أفراد العائلة وناشطان في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي.

      • سهى حامد عبد الكريم نجم المصري

        ابنة ال- 29، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-03.08.2014 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت في منزلها هي وابنتها وقريبتها التي كانت تحتمي في منزلها وذلك أثناء قصف منزل عائلة نجم المجاور وفيه قتل خمسة من أفراد العائلة وناشطان في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي.

      • شيماء وائل محمود قاسم

        ابنة ال- 14، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-03.08.2014 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت هي وقريباتها في منزلهما التي كانت تحتمي فيه وذلك أثناء قصف منزل عائلة نجم المجاور وفيه قتل خمسة من أفراد العائلة وناشطان في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي.

      • عبد الكريم محمد عوض أبو نجم

        92 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.08.2014 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل في منزله هو وابته وأحفاده الثلاثة وناشطان في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي حينما انهار المنزل على ساكنيه. أصيب أثناء القصف منزل مجاور وقتلت فيه ثلاث من نفس العائلة.

      • عبد الناصر عبد الخالق إبراهيم العجوري

        26 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.08.2014 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قتل هو وناشط آخر في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في منزل عائلة نحم والذي قتل فيه خمسة من أفراد العائلة حينما انهار المنزل على ساكنيه. تضرر أثناء القصف منزل مجاور وقتلت فيه ثلاث من نفس العائلة.

      • محمد محمد عبد الكريم أبو نجم

        20 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.08.2014 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل في منزله هو وجده ووالده وأخواه وناشطان في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي حينما انهار المنزل على ساكنيه. أصيب أثناء القصف منزل مجاور وقتلت فيه ثلاث من نفس العائلة.

      • محمد عبد الكريم محمد أبو نجم

        54 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 03.08.2014 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل في منزله هو ووالده وأبناؤه الثلاثة وناشطان في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي حينما انهار المنزل على ساكنيه. أصيب أثناء القصف منزل مجاور وقتلت فيه ثلاث من نفس العائلة.

    • تموز

      • صلاح الدين أحمد إبراهيم أبو حسنين

        47 عام، سكان مخيم الشابورة، محافظة رفح، قتل بيوم 25.07.2014 داخل مخيم الشابورة، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: ناشط في الإعلام الحربي لحركة الجهاد الإسلامي. قتل هو وولداه في منزله.

      • عبد العزيز صلاح الدين أحمد أبو حسنين

        14 عام، سكان مخيم الشابورة، محافظة رفح، قتل بيوم 25.07.2014 داخل مخيم الشابورة، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل هو وأخوه ووالده في منزلهم. كان والده ناشطا في الإعلام الحربي لحركة الجهاد الإسلامي.

      • هادي صلاح الدين أحمد أبو حسنين

        12 عام، سكان مخيم الشابورة، محافظة رفح، قتل بيوم 25.07.2014 داخل مخيم الشابورة، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل هو وأخوه ووالده في منزلهم. كان والده ناشطا في الإعلام الحربي لحركة الجهاد الإسلامي.

      • إبراهيم ذيب أحمد الكيلاني

        52 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 21.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل هو وعشرة من أفراد عائلتي الكيلاني ودرباس أثناء استهداف عمارة السلام التي احتموا بها. قتل كذلك شعبان الدحدوح الناشط في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي إذ كان متواجدا في العمارة. حسب تصريح الناطق بلسان الجيش فإنه كان المستهدف في القصف.

      • الياس إبراهيم ذيب الكيلاني

        3 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 21.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل هو وعشرة من أفراد عائلتي الكيلاني ودرباس أثناء استهداف عمارة السلام التي احتموا بها. قتل كذلك شعبان الدحدوح الناشط في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي إذ كان متواجدا في العمارة. حسب تصريح الناطق بلسان الجيش فإنه كان المستهدف في القصف.

      • تغريد شعبان محمد الكيلاني

        ابنة ال- 44، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-21.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت هي وعشرة من أفراد عائلتي الكيلاني ودرباس أثناء استهداف عمارة السلام التي احتموا بها. قتل كذلك شعبان الدحدوح الناشط في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي إذ كان متواجدا في العمارة. حسب تصريح الناطق بلسان الجيش فإنه كان المستهدف في القصف.

      • ريم إبراهيم ذيب الكيلاني

        ابنة ال- 11، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-21.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت هي وعشرة من أفراد عائلتي الكيلاني ودرباس أثناء استهداف عمارة السلام التي احتموا بها. قتل كذلك شعبان الدحدوح الناشط في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي إذ كان متواجدا في العمارة. حسب تصريح الناطق بلسان الجيش فإنه كان المستهدف في القصف.

      • سوسن إبراهيم ذيب الكيلاني

        ابنة ال- 10، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-21.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت هي وعشرة من أفراد عائلتي الكيلاني ودرباس أثناء استهداف عمارة السلام التي احتموا بها. قتل كذلك شعبان الدحدوح الناشط في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي إذ كان متواجدا في العمارة. حسب تصريح الناطق بلسان الجيش فإنه كان المستهدف في القصف.

      • ياسر إبراهيم ذيب الكيلاني

        7 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 21.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل هو وعشرة من أفراد عائلتي الكيلاني ودرباس أثناء استهداف عمارة السلام التي احتموا بها. قتل كذلك شعبان الدحدوح الناشط في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي إذ كان متواجدا في العمارة. حسب تصريح الناطق بلسان الجيش فإنه كان المستهدف في القصف.

      • ياسين إبراهيم ذيب الكيلاني

        9 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 21.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل هو وعشرة من أفراد عائلتي الكيلاني ودرباس أثناء استهداف عمارة السلام التي احتموا بها. قتل كذلك شعبان الدحدوح الناشط في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي إذ كان متواجدا في العمارة. حسب تصريح الناطق بلسان الجيش فإنه كان المستهدف في القصف.

      • ايناس شعبان محمد درباس

        ابنة ال- 30، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-21.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت هي وعشرة من أفراد عائلتي الكيلاني ودرباس أثناء استهداف عمارة السلام التي احتموا بها. قتل كذلك شعبان الدحدوح الناشط في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي إذ كان متواجدا في العمارة. حسب تصريح الناطق بلسان الجيش فإنه كان المستهدف في القصف.

      • سورة شعبان محمد درباس

        ابنة ال- 41، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-21.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتل هو وعشرة من أفراد عائلتي الكيلاني ودرباس أثناء استهداف عمارة السلام التي احتموا بها. قتل كذلك شعبان الدحدوح الناشط في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي إذ كان متواجدا في العمارة. حسب تصريح الناطق بلسان الجيش فإنه كان المستهدف في القصف.

      • عايدة شعبان محمد درباس

        ابنة ال- 47، سكان غزّة، محافظة غزة، قتلت بيوم-21.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت هي وعشرة من أفراد عائلتي الكيلاني ودرباس أثناء استهداف عمارة السلام التي احتموا بها. قتل كذلك شعبان الدحدوح الناشط في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي إذ كان متواجدا في العمارة. حسب تصريح الناطق بلسان الجيش فإنه كان المستهدف في القصف.

      • محمود شعبان محمد درباس

        37 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 21.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل هو وعشرة من أفراد عائلتي الكيلاني ودرباس أثناء استهداف عمارة السلام التي احتموا بها. قتل كذلك شعبان الدحدوح الناشط في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي إذ كان متواجدا في العمارة. حسب تصريح الناطق بلسان الجيش فإنه كان المستهدف في القصف.

      • شعبان سليمان الدحدوح

        35 عام، قتل بيوم 21.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قتل هو وعشرة من أفراد عائلتي الكيلاني ودرباس أثناء استهداف عمارة السلام التي احتموا بها. حسب تصريح الناطق بلسان الجيش فإنه كان المستهدف في القصف.

      • راتب صبحي يوسف الصيفي

        22 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 12.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل أثناء عملية اغتيال محمد ديب الناشط في الذراع العسكرية لحركة حماس وذلك أثناء جلوسه في مدخل عمارة في حي الشيخ رضوان برفقة أشخاص آخرين. قتل كذلك ثمانية أشخاص جزء منهم ناشطون في الذراع العسكرية لحركة حماس.

      • غسان أحمد محمود المصري

        25 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 12.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل هو وثمانية أشخاص آخرين حيث كان أربعة منهم كذلك ناشطين في الذراع العسكرية لحركة حماس وذلك أثناء جلوسهم في مدخل عمارة بحي الشيخ رضوان. أصيب شخص آخر أثناء الاستهداف ومات متأثرا بجراحه بعد نحو أسبوعين. أفاد بيان الناطق بلسان الجيش والصادر يوم الحدث بإصابة الجيش لثلاثة من القتلى فيه.

      • نضال محمد إبراهيم الملش

        22 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 12.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل هو وثمانية أشخاص آخرين حيث كان أربعة منهم كذلك ناشطين في الذراع العسكرية لحركة حماس وذلك أثناء جلوسهم في مدخل عمارة بحي الشيخ رضوان. أصيب شخص آخر أثناء الاستهداف ومات متأثرا بجراحه بعد نحو أسبوعين.

      • محمد خليل سالم ذيب

        33 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 12.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل هو وسبعة أشخاص آخرين حيث كان أربعة منهم كذلك ناشطين في الذراع العسكرية لحركة حماس وذلك أثناء جلوسهم في مدخل عمارة بحي الشيخ رضوان. أصيب شخص آخر أثناء الاستهداف ومات متأثرا بجراحه بعد نحو أسبوعين. أفاد بيان الناطق بلسان الجيش والصادر يوم الحدث بإصابة الجيش لثلاثة من القتلى فيه.

      • حسام عبد اللطيف عبد اللطيف راضي

        42 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، اصيب بيوم 12.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال, وتوفي بيوم 25.07.2014. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: أصيب أثناء جلوسه برفقة أشخاص آخرين في مدخل عمارة بحي الشيخ رضوان. قتل أثتاء الاستهداف ثمانية أشخاص آخرين كان خمسة منهم ناشطين في الذراع العسكرية لحركة حماس.

      • رفعت يوسف شعبان عامر

        35 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 12.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل هو وسبعة أشخاص آخرين حيث كان أربعة منهم كذلك ناشطين في الذراع العسكرية لحركة حماس وذلك أثناء جلوسهم في مدخل عمارة بحي الشيخ رضوان. أصيب شخص آخر أثناء الاستهداف ومات متأثرا بجراحه بعد نحو أسبوعين. أفاد بيان الناطق بلسان الجيش والصادر يوم الحدث بإصابة الجيش لثلاثة من القتلى فيه.

      • سليمان سعيد يونس عبيد

        58 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 12.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل هو وثمانية أشخاص آخرين حيث كان خمسة منهم ناشطين في الذراع العسكرية لحركة حماس وذلك أثناء جلوسهم في مدخل عمارة بحي الشيخ رضوان. أصيب شخص آخر أثناء الاستهداف ومات متأثرا بجراحه بعد نحو أسبوعين.

      • عزمي محمود طه عبيد

        50 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 12.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل هو وستة أشخاص آخرين أثناء وقوفهم في مدخل عمارة في حي الشيخ رضوان، وذلك خلال عملية اغتيال محمد ديب المسؤول في الذراع العسكرية لحركة حماس والذي كان مارّا في المكان.

      • مصطفى محمود طه عناية

        60 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 12.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل هو وثمانية أشخاص آخرين حيث كان خمسة منهم ناشطين في الذراع العسكرية لحركة حماس وذلك أثناء جلوسهم في مدخل عمارة بحي الشيخ رضوان. أصيب شخص آخر أثناء الاستهداف ومات متأثرا بجراحه بعد نحو أسبوعين.

      • بهاء محمد زكريا أبو الليل

        37 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قتل هو وناشطان آخران في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي أثناء سفرهم بالسيارة في شارع النفق.

      • عدي رفيق سعيد السلطان

        21 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.07.2014 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل هو وشخصان أقلهما بسيارته حيث كان أحدهما ناشطا في الذراع العسكرية للجهاد الإسلامي.

      • عمار سعيد سلامة الفيومي

        39 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 10.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قتل هو وناشطان آخران في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي أثناء سفرهم بالسيارة في شارع النفق.

      • حازم إبراهيم محمود بعلوشة

        33 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.07.2014 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل هو وشخصان آخران أحدهما ناشط في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي وذلك أثناء سفرهم جميعا بسيارة.

      • سالم حسن علي قنديل

        31 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 10.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قتل هو وناشطان آخران في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي أثناء سفرهم بالسيارة في شارع النفق.

      • محمود طليع سعدي ولود

        26 عام، قتل بيوم 10.07.2014 داخل جَبَاليا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قتل هو وشخصان آخران أثناء سفرهم بالسيارة.

      • خضر حسين إبراهيم البشليقي

        45 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 08.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل هو وناشطان آخران في الذراع العسكرية لحركة حماس أثناء سفرهم بالسيارة.

      • إبراهيم محمد أحمد حمد

        35 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 08.07.2014 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل في منزله هو وخمسة أفراد من عائلته أثناء عملية اغتيال أخيه حافظ حمد. لمزيد من المعلومات

      • حافظ محمد أحمد حمد

        37 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 08.07.2014 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: ناشط في الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي. قتل في منزله هو وخمسة أفراد من عائلته. لمزيد من المعلومات

      • دينا مهدي محمد حمد

        ابنة ال- 21، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-08.07.2014 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت في منزلها هي وخمسة أفراد من عائلتها أثناء عملية اغتيال عمها حافظ حمد. لمزيد من المعلومات

      • سهى حمد أحمد حمد

        ابنة ال- 31، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-08.07.2014 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت في منزلها هي وخمسة أفراد من عائلتها أثناء عملية اغتيال حافظ حمد. لمزيد من المعلومات

      • مهدي محمد أحمد حمد

        40 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 08.07.2014 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل في منزله هو وخمسة أفراد من عائلته أثناء عملية اغتيال أخيه حافظ حمد. لمزيد من المعلومات

      • رسمية خليل محمود حمد

        ابنة ال- 67، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتلت بيوم-08.07.2014 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت في منزلها هي وخمسة أفراد من عائلتها أثناء عملية اغتيال ابنها حافظ حمد. لمزيد من المعلومات

      • أمجد جمعة سعيد شعبان

        30 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 08.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل هو وناشطان آخران في الذراع العسكرية لحركة حماس أثناء سفرهم بالسيارة.

      • محمد سعيد أحمد شعبان

        23 عام، سكان مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 08.07.2014 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل هو وناشطان آخران في الذراع العسكرية لحركة حماس أثناء سفرهم بالسيارة.

    • حزيران

      • أسامة حسن موسى الحسومي

        28 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 27.06.2014 داخل مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة لجان المقاومة الشعبية. معلومات اضافية: قتل عندما كان مسافرا بسيارة برفقة مسلح آخر والذي قتل كذلك.

      • محمد محمد رمضان الفصيح

        22 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 27.06.2014 داخل مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة لجان المقاومة الشعبية. معلومات اضافية: قتل عندما كان مسافرا بسيارة برفقة مسلح آخر والذي قتل كذلك.

      • علي عبد اللطيف أحمد العاوور

        10 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، اصيب بيوم 11.06.2014 بالقرب من بِيت لاهْيا ، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة خلال عملية اغتيال, وتوفي بيوم 14.06.2014. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل حينما كان مسافرا على دراجة نارية مع عمه الذي قتل فورا. مات متأثرا بجراحه بتاريخ 14.6.14. أصيب كذلك مسافر في سيارة مرت في المكان.

      • محمد أحمد عبد اللطيف العاوور

        33 عام، سكان بِيت لاهْيا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 11.06.2014 بالقرب من بِيت لاهْيا ، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة لجان المقاومة الشعبية. معلومات اضافية: قتل حينما كان مسافرا على دراجة نارية. ابن أخيه البالغ من العمر عشرة أعوام أصيب كذلك ومات متأثرا بجراحه بتاريخ 14.6.14. أصيب كذلك مسافر في سيارة مرت في المكان.

    • كانون الثاني

      • أحمد محمد جمعة خليل الزعانين

        21 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 22.01.2014 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجبهة الشعبية. معلومات اضافية: قتل أثناء جلوسه خارج منزله برفقه شخص آخر والذي قتل كذلك.

      • محمد يوسف أحمد الزعانين

        23 عام، سكان بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 22.01.2014 داخل بِيت حَانُون، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل أثناء جلوسه خارج منزل أحمد الزعانين الذي تم اغتياله وقتل كذلك.

  • 2013

    • نيسان

      • هيثم زياد إبراهيم المسحال

        25 عام، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، قتل بيوم 30.04.2013 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. معلومات اضافية: قتل أثناء سفره على دراجة نارية غرب مدينة غزة.

  • 2012

    • تشرين الثاني

      • رامز نجيب موسى حرب

        36 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 19.11.2012 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قيادي في التنظيم. قتل أثناء مكوثه في مكتب الجهاد الإسلامي للإعلام في عمارة الشروق بمركز مدينة غزة.

      • محمد رياض أسعد شملّخ

        23 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 19.11.2012 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قتل أثناء سفره بسيارة مستأجرة جنوب مدينة غزة.

      • أحمد عصام سامي النحال

        26 عام، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، قتل بيوم 18.11.2012 داخل مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من سفينة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل أثناء وقوفه في مدخل منزله. قتل كذلك مواطنان آخران.

      • تسنيم زهير محمد النحال

        ابنة ال- 9، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، قتلت بيوم-18.11.2012 داخل مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من سفينة خلال عملية اغتيال. لم تشترك في القتال معلومات اضافية: قتلت أثناء سيرها في الشارع خلال اغتيال أحمد النحال الناشط في الذراع العسكرية لحركة حماس أثناء تواجده في مدخل منزله. قتل هو ومواطن آخر كذلك.

      • ناصر زيدان سالم النحال

        48 عام، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، اصيب بيوم 18.11.2012 داخل مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من سفينة خلال عملية اغتيال, وتوفي بيوم 08.12.2012. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل أثناء اغتيال أحمد النحال الناشط في الذراع العسكرية لحركة حماس ومات متأثرا بجراحه بعد قرابة ثلاثة أسابيع. أحمد النحال ومواطنة أخرى قتلوا كذلك.

      • أسامة يوسف منصور القاضي

        26 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 17.11.2012 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء إطلاق نار من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل أثناء سفره بدراجة نارية في مدينة رفح برفقة مسلح آخر.

      • أحمد محمد جدوع ابو جلال

        43 عام، سكان مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.11.2012 داخل مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: مسؤول في الذراع العسكرية لحركة حماس. قتل أثناء مكوثه في أرض زراعية بمخيم المغازي للاجئين برفقة أخيه الناشط في الذراع العسكرية لحركة حماس والذي قتل كذلك، وبرفقة أشخاص آخرين قتل منهم اثنان أيضا.

      • أمجد محمد جدوع ابو جلال

        33 عام، سكان مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.11.2012 داخل مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل أثناء مكوثه في أرض زراعية بمخيم المغازي للاجئين برفقة أخيه المسؤول في الذراع العسكرية لحركة حماس والذي قتل كذلك، وبرفقة أناس آخرين قتل منهم اثنان.

      • زياد فرحان سليمان ابو جلال

        23 عام، سكان مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.11.2012 داخل مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل أثناء مكوثه برفقة أشخاص آخرين في أرض زراعية بمخيم المغازي للاجئين. قُتل معه مسلحان كانا قريبيه وشخص آخر.

      • خالد خليل علي الشاعر

        25 عام، سكان مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.11.2012 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل أثناء سفره على دراجة نارية بالقرب من مستشفى في دير البلح برفقة مسلحين آخرين، أصيبا ثم ماتا متأثرين بجراحهما بعد بضعة أيام.

      • حسن سالم سليم الهميلع

        29 عام، سكان مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، قتل بيوم 16.11.2012 داخل مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل أثناء مكوثه برفقة أشخاص آخرين في أرض زراعية بمخيم المغازي للاجئين. قُتل معه مسلحان وشخص آخر.

      • رمضان أحمد رمضان محمود

        21 عام، سكان مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، اصيب بيوم 16.11.2012 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال, وتوفي بيوم 19.11.2012. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل أثناء سفره على دراجة نارية برفقة خالد الشاعر ومسلح آخر إلى مستشفى في دير البلح. مات متأثرا بجراحه بعد ثلاثة أيام.

      • أحمد إسماعيل محمد مسامح

        29 عام، سكان مُخَيَّم المَغَازِي، محافظة دير البلح، اصيب بيوم 16.11.2012 داخل دِير البَلح، محافظة دير البلح، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال, وتوفي بيوم 23.11.2012. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: أصيب أثناء سفره على دراجة نارية برفقة خالد الشاعر ومسلح آخر بالقرب من مستشفى دير البلح. مات متأثرا بجراحه بعد أسبوع.

      • هشام محمد أحمد الغلبان

        25 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 15.11.2012 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل أثناء محاولته إطلاق قذائف برفقة مسلحين آخرين قتلا كذلك.

      • وائل حيدر سعيد الغلبان

        26 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 15.11.2012 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل أثناء محاولته إطلاق قذائف برفقة مسلحين آخرين قتلا كذلك.

      • حابس حسن عوض مسمح

        29 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 15.11.2012 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل أثناء محاولته إطلاق قذائف برفقة مسلحين آخرين قتلا كذلك.

      • أحمد سعيد خليل الجعبري

        52 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 14.11.2012 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: مسؤول الذراع العسكرية لحركة حماس في قطاع غزة. قتل أثناء سفره بسيارة في شارع عمر المختار بمدينة غزة برفقة محمد الهمص الذي قتل كذلك.

      • محمد حامد صبحي الهمص

        28 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 14.11.2012 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء إطلاق نار من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل أثناء سفره بسيارة في شارع عمر المختار بمدينة غزة برفقة أحمد الجعبري والذي قتل كذلك.

    • تشرين الاول

      • هشام علي عبد الكريم السعيدني

        43 عام، سكان مُخَيَّم البُرَيْج، محافظة دير البلح، قتل بيوم 13.10.2012 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. معلومات اضافية: قيادي في التنظيم. قتل أثناء ركوبه على دراجة نارية مع مسلح آخر والذي قتل كذلك.

      • أشرف نمر حرب صباح

        36 عام، سكان دِير البَلح، محافظة دير البلح، قتل بيوم 13.10.2012 داخل مُخَيَّم جَبَالْيا، محافظة شمال غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. معلومات اضافية: قتل أثناء ركوبه على دراجة نارية مع مسلح أخر والذي قتل كذلك.

      • عبد الله حسن محمد مكاوي

        24 عام، سكان مخيم الشابورة، محافظة رفح، اصيب بيوم 07.10.2012 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال., وتوفي بيوم 08.10.2012. اشترك بالقتال. معلومات اضافية: قتل أثناء ركوبه على دراجة نارية مع مسلح آخر.

    • ايلول

      • أنيس محمد محمود أبو العنين

        36 عام، سكان مخيم الشابورة، محافظة رفح، قتل بيوم 19.09.2012 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. معلومات اضافية: قيادي في التنظيم. قتل أثناء سفره مع مسلح آخر في رفح والذي قتل كذلك.

      • أشرف محمود محمد صالح

        33 عام، سكان مُخَيَّم تَل السُلطَان، محافظة رفح، قتل بيوم 19.09.2012 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. معلومات اضافية: قتل أثناء سفره بسيارة مع أنيس أبو العينين القيادي في تنظيم حماة الأقصى.

    • آب

      • عيد عوكل محمد حجازي

        22 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 03.08.2012 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. معلومات اضافية: قتل أثناء سفره بدراجة نارية مع مسلح آخر.

    • حزيران

      • غالب عواد عياد ارميلات

        21 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 20.06.2012 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. معلومات اضافية: قتل أثناء قيادته دراجة نارية مع مسلح آخر. حسب تصريحات الناطق بلسان الجيش فإنه اشترك في عملية على الحدود الإسرائيلية- المصرية يوم 11.6.2012.

    • آذار

      • مهدي أحمد محمود ابو شاويش

        25 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 10.03.2012 داخل الحدود المصرية، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة لجان المقاومة الشعبية. معلومات اضافية: قتل حين أراد الركوب على دراجته النارية في منطقة الأنفاق برفح.

      • زهير موسى أحمد القيسي

        49 عام، سكان مخيم الشابورة، محافظة رفح، قتل بيوم 09.03.2012 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة لجان المقاومة الشعبية. معلومات اضافية: الأمين العام للجان المقاومة الشعبية. قتل أثناء سفره في سيارة مع مسلح آخر والذي قتل كذلك.

      • محمود أحمد حنني

        44 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 09.03.2012 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة لجان المقاومة الشعبية. معلومات اضافية: قتل أثناء سفره في سيارة مع الأمين العام للجان المقاومة الشعبية والذي قتل كذلك.

  • 2011

    • كانون الاول

      • صبحي علاء صبحي البطش

        19 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 08.12.2011 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة خلال عملية اغتيال. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل أثناء سفره مع عمه القيادي في كتائب شهداء الأقصى والذي قتل أيضا.

      • عصام صبحي إسماعيل البطش

        43 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 08.12.2011 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. معلومات اضافية: قيادي في التنظيم. قتل أثناء سفره بسيارته مع ابن أخيه الناشط في اذراع العسكرية لحركة حماس والذي قتل أيضا.

    • تشرين الاول

      • باسم محمد سلمان أبو العطا

        33 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 29.10.2011 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قتل مع أربعة مسلحين آخرين أثناء تواجدهم في معسكر تدريب تابع لحركة الجهاد الإسلامي.

      • حسن محمد حسن الخضري

        26 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 29.10.2011 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قتل مع أربعة مسلحين آخرين أثناء تواجدهم في معسكر تدريب تابع لحركة الجهاد الإسلامي.

      • أحمد خليل عبد اللطيف الشيخ خليل

        36 عام، سكان مخيم يبنا، محافظة رفح، قتل بيوم 29.10.2011 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قيادي في التنظيم. قتل مع أربعة مسلحين آخرين أثناء تواجدهم في معسكر تدريب تابع لحركة الجهاد الإسلامي.

      • عبد الكريم موسى عودة شتات

        24 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 29.10.2011 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قتل مع أربعة مسلحين آخرين أثناء تواجدهم في معسكر تدريب تابع لحركة الجهاد الإسلامي.

      • محمد خميس مرعي عاشور

        23 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 29.10.2011 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قتل مع أربعة مسلحين آخرين أثناء تواجدهم في معسكر تدريب تابع لحركة الجهاد الإسلامي.

    • آب

      • إسماعيل زهدي إسماعيل الأسمر

        36 عام، سكان مُخَيَّم تَل السُلطَان، محافظة رفح، قتل بيوم 24.08.2011 داخل مُخَيَّم تَل السُلطَان، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قتل حين كان يستقل سيارته في رفح.

      • إسلام معتز باسم قريقع

        عام واحد، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 19.08.2011 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل حين كان يستقل دراجة نارية مع أبيه وعمه. لمزيد من المعلومات

      • معتز باسم حمدان قريقع

        28 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 19.08.2011 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قتل حين كان يستقل دراجة نارية مع أخيه وطفله الصغير. لمزيد من المعلومات

      • منذر باسم حمدان قريقع

        32 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 19.08.2011 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل حين كان يستقل دراجة نارية مع أخيه وابن أخيه الطفل. لمزيد من المعلومات

      • خالد إبراهيم سلمان المصري

        26 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 18.08.2011 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة لجان المقاومة الشعبية. معلومات اضافية: قتل أثناء اجتماع مع ناشطين آخرين في التنظيم في بيت أحدهم.

      • كمال عوض محمد النيرب

        43 عام، سكان مخيم الشابورة، محافظة رفح، قتل بيوم 18.08.2011 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة لجان المقاومة الشعبية. معلومات اضافية: قيادي في التنظيم. قتل أثناء اجتماع مع ناشطين آخرين في التنظيم في بيت أحدهم.

      • عماد عبد الكريم عبد الخالق حماد

        40 عام، سكان مخيم الشابورة، محافظة رفح، قتل بيوم 18.08.2011 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة لجان المقاومة الشعبية. معلومات اضافية: قيادي في التنظيم. قتل أثناء اجتماع مع ناشطين آخرين في التنظيم في بيت أحدهم.

      • خالد حمد شعث شعث

        32 عام، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 18.08.2011 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة لجان المقاومة الشعبية. معلومات اضافية: قتل أثناء اجتماع مع ناشطين آخرين في بيته. قتل طفله الصغير أيضا.

      • مالك خالد حمد شعث

        عام واحد، سكان رَفَح، محافظة رفح، قتل بيوم 18.08.2011 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ من طائرة خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: ابن خالد شعث، الناشط في لجان المقاومة الشعبية. قتل في بيته أثناء اجتماع التقى فيه أبوه بناشطين آخرين في التنظيم.

      • عماد الدين نعيم سيد نصر

        46 عام، سكان مُخَيَّم تَل السُلطَان، محافظة رفح، قتل بيوم 18.08.2011 داخل رَفَح، محافظة رفح، جراء اطلاق صاروخ، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة لجان المقاومة الشعبية. معلومات اضافية: قتل أثناء اجتماع مع ناشطين آخرين في التنظيم في بيت أحدهم.

    • كانون الثاني

      • محمد جميل موسى النجار

        23 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، قتل بيوم 11.01.2011 بالقرب من خَانيُونس ، محافظة خانيونس، جراء اطلاق صاروخ من طائرة، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قتل اثناء ركوبه دراجة نارية على الطريق التي تربط خانيونس ورفح.

  • 2010

    • تشرين الثاني

      • إسلام صالح عبد الحميد ياسين

        34 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 17.11.2010 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. معلومات اضافية: مطلوب، قتل مع شقيقه جراء انفجار صاروخ اثناء سفرهم بالسيارة.

      • محمد صالح عبد الحميد ياسين

        19 عام، سكان جَبَاليا، محافظة شمال غزة، قتل بيوم 17.11.2010 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ خلال عملية اغتيال. لم يشترك في القتال. معلومات اضافية: قتل مع شقيقه جراء انفجار صاروخ اثناء سفرهم بالسيارة.

      • محمد جمال فارس النمنم

        25 عام، سكان مُخَيَّم الشَاطِىء، محافظة غزة، قتل بيوم 03.11.2010 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. معلومات اضافية: مطلوب، قتل جراء انفجار صاروخ اثناء سفره بالسيارة, في مدينة غزة.

  • 2009

    • آذار

      • خالد حرب خالد شعلان

        23 عام، سكان غزّة، محافظة غزة، قتل بيوم 04.03.2009 داخل غزّة، محافظة غزة، جراء اطلاق صاروخ من طائرة عامودية (هليكوبتر)، كان المستهدف من عملية الأغتيال.. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي. معلومات اضافية: قتل بينما كان بسيارته.

    • كانون الثاني

      • حسين فايز حسين شامية

        25 عام، سكان خَانيُونس، محافظة خانيونس، اصيب بيوم 27.01.2009 داخل خَانيُونس، محافظة خانيونس، جراء إطلاق نار، كان المستهدف من عملية الأغتيال., وتوفي بيوم 08.02.2009. اشترك بالقتال. عضو في الجناح العسكري لحركة حماس. معلومات اضافية: قتل اثناء ركوبه دراجته النارية في منطقة العقاد.

134 فلسطينيون قتلوا خلال عمليات اغتيال في قطاع غزة, بعد العملية العسكرية الاسرائيلية "الرصاص المصبوب"