كيف يمكنك المساهمة

ساعدونا في جمع المعلومات. أن الجزء الأهم من المعلومات التي يعتمد عليها مركز بتسيلم حول انتهاكات حقوق الإنسان في الأراضي المحتلة يصلنا من شهود عيان. إن حدث وكنتم شهود عيان لأحداث من هذا القبيل، يرجى التوجه الينا عبر البريد الألكتروني info@btselem.org الهاتف 6735599-02 اوالفاكس 6749111-02. تضمن السرية التامة لكل من يتوجه الينا.

التطوع في مركز بتسيلم. يقوم مركز بتسيلم ببرنامج عمل مع مجموعات وافراد من المتطوعيين من كل أنحاء البلاد ويعتبر هذا البرنامج جزءاً من النضال الذي يقوم به مركز بتسيلم لنشر الوعي العام بكل ما يخص موضوع حقوق الإنسان عامة وفي الأراضي المحتلة خاصة، فبدون مشاركة جماهيرية، فلا امل لتحسين الاوضاع الكئيبة التي تسود الأراضي المحتلة. يمكنكم دعمنا بشتى الطرق، كل بمبادرته ووفقاً لرغبته وامكانياته. ،للتطوع يمكنكم التوجه الى المسؤول عن النشيطين او انزال استمارة التطوع، املؤوها وابعثوا بها عبر البريد، الفاكس او البريد الالكتروني (المعلومات موجودة في الاستمارة نفسها).

ساعدونا بتبرعاتكم. يعتمد مركز بتسيلم بتمويل نشاطاته على التبرعات فقط، من قبل الأفراد وصناديق التبرع. يمكنكم التبرع بواسطة شيك، حوالة بنكية او بطاقة اعتماد. ابعثوا شيك لصالح مركز بتسيلم ، شارع هتعسياه 8 القدس 93420. للحوالة البنكية، بنك ديسكونت، فرع هموشافاه 6246، حساب رقم 475009. للتبرع عن طريق بطاقة الاعتماد، يرجى الاتصال بمكتب مركز بتسيلم 6735599-02.

للاشتراك في منشورات مركز بتسيلم ولاستلام تقارير ومنشورات بتسيلم عبر البريد، توجهوا الينا عبر الهاتف رقم 6735599-02، او ابعثوا لنا الأسم والعنوان الكامل. للأشتراك في منشورات باللغة العبرية snailmail_heb@btselem.org للأشتراك في منشورات باللغة الانجليزية snailmail_eng@btselem.org

للاشتراك في قائمة البريد الألكتروني واستلام اخر الأخبار بخصوص انتهاكات حقوق الإنسان بالأراضي المحتلة، اكتبوا لنا على موقع الانترنت التالي subscribe@btselem.org